خبر عاجل

السؤال الثاني في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

1 تعليق

نزاهة تعلن عن مسابقة «أفضل مشهد توعوي» بجوائز قيمة

نزاهة تعلن عن مسابقة «أفضل مشهد توعوي» بجوائز قيمة
weam.co/268292
الرياض - الوئام :
 اطلقت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد «نزاهة» المسابقة التوعوية الثانية ، التي تهدف إلى نشر الوعي بين أفراد المجتمع بمفهوم الفساد وأخطاره ومشاركة المجتمع في تجسيد أشكال الفساد وحماية النزاهة وتعزيز مبدأ الشفافية وحماية النزاهة وتعزيز مبدأ الشفافية وكذلك تحصين المجتمع السعودي ضد الفساد, بالقيم الدينية والأخلاقية, والتربوية، وتوجيه المواطن والمقيم نحو التحلي بالسلوك واحترام النصوص الشرعية والنظامية.  
وحددت «نزاهة» شروطاً عامة وهي ألا تخرج عن إطار ومهام واختصاصات الهيئة، وأن يتناول المشهد موضوع تدور حبكته حول صورة من صور الفساد المالي أو الإداري، وأن يمثل البيئة السعودية وأن لا تتضمن إساءة، أو تجريح شخصي، أو نقد مباشر. 
وقد حددت نزاهة مجموعة من الموضوعات التي تتناولها المسابقة كالالتزام بالنظام، والإخلاص في العمل،  والابلاغ عن المخالفات، واستغلال السلطة ،والمحافظة على المرافق العامة، والاختلاس، والرشوة، والوفاء بالعقود وحددت أخر موعد مشاركات المتسابقين يوم الخميس الموافق 20/9/1435هـ ويمكن الاطلاع على المزيد من خلال موقع الهيئة(www.nazaha.gov.sa ).
الجدير بالذكر أن هذه المسابقة هي الثانية من نوعها من تاريخ إنشاء الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، حيث حظيت الأولى بأقبال كبير وخاصة من فئة الشباب.
 
 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    الشهري

    يانزاهة اهتمو بعملكم وبس والله امانه سوف تسأل عنها ياالشريف