التعليقات: 0

جناح وزارة الشؤون الإسلامية يهدي إصدارات متنوعه لزوار معرض الكتاب

جناح وزارة الشؤون الإسلامية يهدي إصدارات متنوعه لزوار معرض الكتاب
weam.co/27095

الرياض -الوئام:
أهدى جناح وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في معرض الرياض الدولي للكتاب لزوار المعرض إصدارات متنوعة من الكتب التي تطبعها الوزارة متمثلة في وكالة المطبوعات والبحث العلمي بالإضافة إلى المصحف الشريف والأشرطة المسموعة .
كما شهد الجناح تنظيم مسابقة للزوار تم خلالها توزيع جوائز قيمة للمشاركين .
وأوضح وكيل المطبوعات والبحث العلمي والمشرف العام على جناح الوزارة الدكتور مساعد الحديثي أنه روعي في هذه السنة جميع الجوانب التي من شأنها جذب زوار المعرض وإنجاح الجناح بالشكل الذي يواكب التطلعات وينال إعجاب الزوار .
وبين أن الجناح يشمل ركن لاستعراض مواقع الوزارة على الشبكة العنكبوتية وهي موقع الوزارة العلمي ( الإسلام ) وموقع حملة السكينة بالإضافة إلى مجموعة مواقع مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف البالغ عددها إحدى عشر موقعاً متخصصاً بالقرآن وعلومه وترجمة معانية وخطوطه ، كما يضم الجناح ركنا لعرض إصدارات المجمع وآخر لعرض إصدارات الوزارة ، كما تتوفر شاشات عرض موزعة في جوانب الجناح تحوي عروضا مرئية لأنشطة الوزارة في مكافحة الإرهاب ، وطباعة وترجمة الكتب ، وطباعة وتوزيع المصحف وترجمات معانية ، إضافة لركن مخصص لاستقبال كبار الضيوف ، وركن لتوزيع إصدارات ومطبوعات على زوار المعرض .
وأفاد أنه خصص لذلك عشرة آلاف نسخة من إصدارات المجمع المتنوعة وعشرات الآلاف من الكتب والرسائل التي تقوم الوزارة بطباعتها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة