التعليقات: 0

«الإذاعة والتلفزيون» توقّع عقدين لتطوير الخدمة

«الإذاعة والتلفزيون» توقّع عقدين لتطوير الخدمة
weam.co/272666
الرياض – الوئام :

وقّع رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون عبدالرحمن الهزاع اليوم عقدين مع شركتين وطنيتين، لتطوير مستوى البث والإرسال الإذاعي، والتحديث المستمر للعديد من المحطات التلفزيونية، بقيمة إجمالية تجاوزت الـ50 مليون ريال، ومدة تنفيذ 30 شهراً.
أكد «الهزاع» أن الهيئة تسعى من خلال هذه المشاريع للتطوير والتحديث بالعديد من المحطات والمراكز التلفزيونية المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، ومواكبة التطورات المتسارعة في مجال التقنية الإذاعية والتلفزيونية.
العقد الأول سيكون لتشغيل وصيانة محطات الإرسال الإذاعي في كلٍّ من عفيف والأفلاج ورفحاء ونجران، أما الثاني فلتحديث وتوسعة وتجهيز مبنى التلفزيون في أبها.
يتكوّن مشروع التوسعة من مبنى من ثلاثة طوابق، يحتوي على أستوديو بنظام عالي الدقة «HD» بتجهيزاته كافة، بالإضافة إلى وحدات المونتاج الإلكتروني والخدمات الإبداعية الإلكترونية والكهربائية، وسيكون بعد تشغيله رافداً للأستوديوهات الحالية الموجودة في مبنى التلفزيون.
ذكر «الهزاع» أن ذلك يأتي في إطار ما تسعى الهيئة لتنفيذه من خلال خططها الموضوعة لجهازي الإذاعة والتلفزيون وتزويدهما بأحدث التقنيات، منوهاً بدعم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد- حفظهم الله- بما يحقق الأهداف المرجوة للوصول إلى أفضل المستويات في مجال البث الإذاعي والتلفزيوني، وبمتابعة من معالي وزير الثقافة والإعلام رئيس مجلس إدارة هيئة الإذاعة والتلفزيون الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة