التعليقات: 0

بالفيديو والصور .. رأس بالوتيلي تمنح ايطاليا الفوز على انجلترا

weam.co/275776
الوئام - رويترز:

 أحرز ماريو بالوتيلي هدفا بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني ليقود ايطاليا للفوز على انجلترا 2-1 أمس السبت في المجموعة الرابعة بكأس العالم لكرة القدم المقامة في البرازيل.

وانطلق انطونيو كاندريفا وراوغ ليتون بينز ليرسل تمريرة عرضية إلى بالوتيلي الذي قفز عاليا ليحول الكرة برأسه داخل المرمى.

وكاد اندريا بيرلو أن يحرز الهدف الثالث لايطاليا في الوقت المحتسب بدل الضائع لكن تسديدته اصطدمت بالعارضة.

وهددت انجلترا مرمى ايطاليا بشكل متقطع في الشوط الثاني لكنها لم تجد طريقة للتغلب على الحارس سلفاتوري سيريجو.

ووضع كلاوديو ماركيسيو المنتخب الايطالي في المقدمة بعد مرور 35 دقيقة بتسديدة من خارج منطقة الجزاء بعد أن خدع بيرلو مدافعي انجلترا ولم يستطع الحارس جو هارت التصدي للكرة.

لكن التقدم الايطالي استمر دقيقتين فقط بعد أن انطلق وين روني من الناحية اليسرى في هجمة سريعة ليرسل تمريرة عرضية فشل الدفاع في إبعادها لتصل إلى دانييل ستوريدج الذي حول الكرة داخل المرمى من مدى قريب.

وتأتي ايطاليا في المركز الثاني في المجموعة برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف خلف كوستاريكا التي حققت فوزا مفاجئا على اوروجواي 3-1.

وكادت ايطاليا أن تسجل مرة أخرى في الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الأول عندما لعب بالوتيلي الكرة من فوق رأس الحارس هارت لكن فيل جاجيلكا أبعد الكرة من على خط المرمى.

ثم تلقى كاندريفا تمريرة رائعة ليجد نفسه وحيدا في منطقة الجزاء وسدد الكرة لكن القائم الأيمن لهارت رد الكرة.

وقدم سيريجو – الذي لعب بدلا من جيانلويجي بوفون المصاب – أداء قويا في الشوط الثاني وتصدى لتسديدات من داني ويلببك وروس باركلي بالإضافة إلى ركلة حرة من بينز.

England's Rooney and Italy's Pirlo embrace after their 2014 World Cup Group D soccer match at the Amazonia arena in Manaus Referee Bjorn Kuipers of the Netherlands marks out a line with a vanishing spray during the 2014 World Cup Group D soccer match between England and Italy at the Amazonia arena in Manaus England's Hart helps Cahill up after their loss to Italy in their 2014 World Cup Group D soccer match at the Amazonia arena in Manaus Italy's national soccer players celebrate a goal scored by Claudio Marchisio during their 2014 World Cup Group D soccer match against England at the Amazonia arena in Manaus A girl reacts as she watches the 2014 World Cup soccer match between Italy and England during a public viewing event in downtown Rome Italy's Balotelli celebrates his goal against England with his teammates during their 2014 World Cup Group D soccer match at the Amazonia arena in Manaus Italy's Mario Balotelli celebrates after goal past England during World Cup soccer match at the Amazonia arena An England soccer fan watches her team play against Italy during the 2014 World Cup at a bar in central London

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة