تعليقان 2

تطبيق ذكي لمراقبة مؤشر الرواتب بالمملكة

تطبيق ذكي لمراقبة مؤشر الرواتب بالمملكة
weam.co/275801
الرياض - الوئام :

ينطلق اليوم (الأحد) تطبيـق ذكي عالمـي يحمل اسم «الرواتب السعودية»، أعده سعوديون مهتمون بسوق العمل والأجور في المملكة، ليكون مؤشرا للأجور فيها، ومعرفة الراتب المناسب لمؤهلات الشخص في سوق العمل السعودية، ومساعدة الشخص العاطل في معرفة ما يستحقه من أجر، وإذا كان موظفا فسيعينه التطبيق على معرفة ما إذا كانت الشركة التي يعمل لديها عادلة في احتساب أجره.

 كشف مصدر في «مؤسسة راتبي التجارية» – الوكيل الحصري والشريك الاستراتيجي في التطبيق – عن أن النسخة الأولى يمكن الحصول عليها اعتبارا من اليوم، فيما ستصدر النسخة الكاملة منه في منتصف أغسطس المقبل، مضيفا أن التطبيق يتمتع بدقة عالية جدا، وأن هامش الخطأ لا يتعدى (2.7) في المائة، وجميع البيانات تتمتع بالسرية الكاملة.

 يشمل التطبيق قريبا قياس الرواتب في دبي وأبوظبي وقطر وعُمان والبحرين والكويت، لتكتمل منظومة قياس الرواتب بطريقة علمية وعادلة في أسواق العمل بدول مجلس التعاون، التي تعد أكبر منطقة جاذبة للعمالة في العالم.

يعمل التطبيق بطريقة مبسطة، إذ يجيب المستخدم عن استبيان من ثلاث مجموعات رئيسة: الحالة الشخصية، والمؤهلات العلمية، والخبرات العملية والمهنية. وفي نهاية الاستبيان، الذي تستغرق الإجابة عنه أقل من أربع دقائق، يقدم التطبيق تقريرا مفصلا يوضح الأجر بالساعة واليوم والأسبوع والشهر والعام، ومقدار أجر ساعة العمل الإضافي.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    التعليق

  2. ١
    الصوت الجريح11

    طيب شي جميل وعمل كريم
    هل يشمل ذلك الموظفين في القطاع الحكومي مثل العسكرين والمدرسين