تعليقان 2

«ماردونا» يبدي إعجابه بمستوى «الماكينات الألمانية» في المونديال

«ماردونا» يبدي إعجابه بمستوى «الماكينات الألمانية» في المونديال
weam.co/276341
الرياض – الوئام :

أشاد الأسطورة الأرجنتينية، دييغو مارادونا، بمستوى المنتخب الألمانى، خلال مباراته أمام البرتغال، أمس الإثنين، والتي فاز فيها منتخب الماكينات، بأربعة أهداف نظيفة، في مستهل مشواره بمونديال البرازيل، قائلا ألمانيا تثير الرعب بسبب اللياقة البدنية الفائقة التي تتمتع بها.
أعرب ماردونا، خلال برنامجه على شبكة (تيلي سور) التليفزيونية، عن إعجابه بأسلوب المدير الفني الألماني يواخيم لوف، في قيادة الفريق، مشيدا باللاعب الألماني توماس مولر، بعد تمكنه من إحراز ثلاثة أهداف (هاتريك) في مرمى البرتغال، لتصل حصيلة الأهداف التي سجلها في بطولات كأس العالم، على مدى مشواره، إلى ثمانية أهداف.
أكد ماردونا، أن البرتغال بدت ضئيلة الحجم أمام ألمانيا الكبيرة، التي قارب لاعبوها بلوغ حد الكمال، مضيفا أنهم يتمتعون بذكاء شديد عند الركض بالكرة، ولعبوا دون أخطاء.
يواجه منتخب ألمانيا، الذي يعتبره كثيرٌ من المراقبين الأوفر حظا للفوز بمونديال البرازيل، نظيره الغاني يوم السبت المقبل في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السابعة، التي تتصدر (الماكينات) قمتها بعد سحق المنتخب البرتغالي، تليها الولايات المتحدة الأميركية التي تمكنت من التغلب على المنتخب الغاني 2/1.
يذكر أنه سبق لمارادونا، قيادة منتخب الأرجنتين في الفوز على المنتخب الألماني في نهائي مونديال 1986 في المكسيك، قبل أن يعود ليخسر منها في نهائي مونديال إيطاليا 1990.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    Abodem999@hotmail.com

    اكيد راح تعجب فيهم لأنهم خلوك تبكي مرتين ههههههههههه

  2. ١
    زائر

    مارادونا قمة الفن والمتعة في العالم ومن بعده لاشيئ