تعليقات 8

صحف: امرأة تتنازل عن دعوى رفعتها الهيئة ضد ضابط وسقوط 3 أشخاص تحرشوا بخادمة

صحف: امرأة تتنازل عن دعوى رفعتها الهيئة ضد ضابط وسقوط 3 أشخاص تحرشوا بخادمة
weam.co/27645

الرياض- الوئام- محمد الحربي:
قامت صحيفة الوئام بجولة واسعة في الصحف السعودية الصادرة اليوم الجمعة واطلعت على العديد من الموضوعات على الساحة، من ضمنها قرار دول مجلس التعاون الخليجي بتقديم الدعم العاجل للبحرين وعمان ، والاعتراف بالانتقالي في ليبيا بالإضافة الى التغطيات المتخصصة لديربي الرياض، ومواجهة الوحدة والاتفاق بمكة مساء اليوم.
صحيفة الوطن أكدت أن امرأة اتهمت ضابطا في قطاع عسكري بابتزازها، وقعت على تنازلها أمس عن الدعوى التي رفعتها هيئة الأمر بالمعروف نيابة عنها الأسبوع الماضي.
وجاء تنازل السيدة بعد غيابها عن المشهد في الأيام الأولى من تحقيقات فتحتها الجهات المعنية حول القضية، التي طالبت فيها هيئة الأمر بالمعروف المحققين بالاعتماد في مقاضاة الضابط على محضر الضبط الذي حرره رجالها، رافضين الكشف عن هوية المرأة.
وبحسب مصدر تحدث إلى “الوطن”، فإن إصرار هيئة التحقيق والادعاء العام على حضورها، بعد اتهام الضابط لها بأنها هي من كانت تبتزه وتهدده بفضحه في عمله، دفعها في خطوة مفاجئة إلى التنازل بعد استشارتها لمحام قانوني.
وكانت هيئة الأمر بالمعروف في الطائف سلمت ضابطا إلى شرطة المحافظة الأسبوع الماضي، بتهمة ابتزاز سيدة لم تكشف عن هويتها، إلا أن التحقيقات معه دفعته هو الآخر إلى المطالبة باستدعائها لمواجهتها بتهمة مماثلة.
وقال الضابط لـ”الوطن”: إن هيئة الأمر بالمعروف تتحفظ على جهاز حاسب آلي محمول يعود لجهة عمله بدعوى التأكد من محتوياته، بحسب حديثه، مشيرا إلى أن الجهاز لا يزال في حوزتهم على الرغم من تسليم القضية بكامل أوراقها للشرطة وهيئة التحقيق والادعاء العام.

أما صحيفة اليوم فقد أشارت إلى تمكن مركز شرطة مدينة سيهات التابع لشرطة محافظة القطيف الخميس الإطاحة بثلاثة أشخاص اتهموا بالتحرش الجنسي بإحدى الخادمات العاملات في مدينة سيهات بمحافظة القطيف، بعد تلقي غرفة العمليات الرئيسة بلاغا من مواطن يفيد بالواقعة.
وأكد الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي بأن شرطة سيهات تحقق في القضية للتأكد من صحة البلاغ.
وقال إن غرفة العمليات الرئيسة وردها بلاغ أفاد بملاحظة مواطن لثلاثة أشخاص يتحرشون في خادمة بأحد الأحياء في مدينة سيهات، وعلى الفور من تلقي البلاغ تم تمرير معلومات البلاغ، وأوصاف الأشخاص والسيارة التي يستقلونها على العاملين بالميدان.
وأضاف بعد عشر دقائق من تلقي البلاغ تم القبض عليهم، مشيرا إلى أن أعمارهم في الـ30 عاما، لافتا إلى إن الشبان سلموا لمركز سيهات الذي يجري حاليا التحقيق في الحادثة للتأكد من صحة فحوى البلاغ المقدم ضدهم، وما زال التحقيق جاريا في القضية.

التعليقات (٨) اضف تعليق

  1. ٨
    ابو تركي

    لانه ضابط بس اخرجوة من القضية بس لو كان فرد والا مواطن عادي راح فيها الادعاء العام وقف معه ضد الهيئة
    الى متى والضباط فوق النظام ؟

  2. ٧
    ماجد المالكي

    هذا هو حكم الشرع واللي عنده مانع يدور له دين تفصيل
    انتم ماراح تكونون اعلم من علماء الدنيا
    اذا كنت واصل وعندك واسطه ماعليك الدين يسر
    لاكن اذا ماعندك واسطه كل تراب وامش على حكم الله فيك
    كيف انت وياه اعرف بالدين من العلماء المعينين

  3. ٦
    وليد الح ر بي

    هذا الضابط برتبة مقدم في الطايف وذكر افراد الهيئه ان بحوزته حشيش  هذا الوسطه ولا بلش

  4. ٥
    عبود

    شكلة كانت متعونه مع الهيئة وبعدين هي ماحبت تشترك معهم في الافتراء

  5. ٤
    الله يشفيك..

    ابو تركي انت مريض نفسي!!!!!!!! انت كنت معاهم هل اطلعت على كامل التفاصيل !!!! لا تتبلى وتتشمت على العالم من ورى الكيبورد يالحبيب .

  6. ٣
    مصدر مسئول

    من باب العدل يتم عمل تنازل للقضية كما حدث مع أكثر من لاعب مشهور !! (( ويحيا العدل الذي يطبق على فئة من الناس !!وتحياتي للشعب ))

  7. ٢
    الـ ـــزهراني

    يعني انقلبت القضيه يالمقدم

  8. ١
    نادين ابها

    انا ما اعرف وش السالفه الصديه (الحقيقيه ) وان شاء الله اني ما اظلم احد بس الحق ينقال القانون يطبق ع الضعوووف بس والهيئه ……..ز خلوني ساكته بس