خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليق 87

اسرائيل تكشف عن هوية الأميرة الخليجية التي ستخضع لعملية معقدة

اسرائيل تكشف عن هوية الأميرة الخليجية التي ستخضع لعملية معقدة
weam.co/2771

حيفا – الوئام – وكالات :

كشفت القناة الثانية من التلفزيون الإسرائيلى، عصر اليوم، الاثنين، عن هوية الأميرة الخليجية التى تتلقى العلاج حاليا فى إسرائيل قبل ساعات من إجراء عملية قلب معقدة لها غدا فى مدينة حيفا، وقالت إنها إماراتية ومن العائلة المالكة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأوضحت القناة الإسرائيلية، بأن عائلة الأميرة بالخليج العربى وزوجها الذى يتولى منصبا كبيرا بالإمارات اختارت إسرائيل لعلاج ابنتهم فيها بناء على طلب طبيبها الدرزى المعالج لها، والذى اتصل بدوره بعضو الكنيست، أيوب قرا، والذى يشغل أيضا وزير تطوير النقب والجليل من أجل تسهيل إجراءات دخولها لإسرائيل.

وفى التقرير الذى بثته القناة الثانية الإسرائيلية على موقعها الإكترونى أيضا تحت عنوان “الطب قبل كل شىء” قالت فيه إن العائلة الملكية لم تتردد لحظة لإجراء العملية الجراحية المعقدة فى قلب الأميرة بعد أن أوصى طبيبها بذلك، ونشرت القناة صورة للأميرة.

ونقلت القناة الإسرائيلية، عن أيوب قرا، قوله بأن قد تلقى مكالمة هاتفية من طبيب درزى يعيش فى أوروبا وطلب منه مساعدة ابنة رئيس الإمارات للحضور إلى إسرائيل لإجراء العملية الجراحية، وأضاف أنه تحدث مع مسئولى وزارة الداخلية الإسرائيلية وطلب منهم إصدار تأشيرة دخول لها، وبالفعل هبطت الأميرة الإماراتية برفقة زوجها إسرائيل يوم الخميس الماضى.

وأوضحت القناة العبرية بأن الأميرة دخلت مستشفى “رمبام” فى حيفا مساء أمس، حيث من المتوقع إجراء العملية الجراحية لها غدا.

وكشفت القناة الثانية طبقا لما صرح به عضو الكنيست القرا بأن زوج الأميرة الشخص الرئيسى بالإمارات والذى يشغل ابن عمه وزيرا بأحدى الإمارات النفطية أنه إذا تم شفاء زوجته واسترد صحتها بشكل جيد، سيعتزم البدء فى إنشاء مركز طبى كبير فى حيفا بتمويل خليجى بالكامل لاستيعاب المرضى من العالم العربى، وإرسال الأطباء العرب لاكتساب المهارات المهنية من الأطباء الإسرائيليين.

وأضاف الوزير الإسرائيلى فى حديثه للتلفزيون الإسرائيلى قائلا: “إنها خطوة جديدة أخرى تظهر القيم الإنسانية التى تقدمها الدولة والشعب فى إسرائيل لجلب السلام بصورة أسرع من أى محادثات سلام جرت على مدى العقد الماضى” مضيفا بأن السلام ليس وثيقة موقعة لكن علاقات إنسانية بين الشعوب، على حد قوله، مشيرا إلى أنه لا يوجد على الدواء الذى يصدر عبر الحدود جملة تفرق بين المريض العربى أو الإسرائيلى وكذلك الطب لا يفرق بين المرضى ويجب أن يكون وسيلة للتقارب بين شعوب المنطقة

التعليقات (٨٧) اضف تعليق

  1. ٨٧
    تركي
  2. ٨٦
    السهلي

    قلت المستشفيات وقلوا الدكاتره !!!

    الله يشفيها ويشفي جميع المسلمين ..

  3. ٨٥
    LOOL

    لو أنتم محلها وتحسون بمرضها كان لقيناكم مخيمين في أسرئيل خلو عنكم الهياط والكلام الفاضي

  4. ٨٤
    ابو نواف

    ليه يا شيوخ الإمارات مركز جراحة القلب في السعودية مفتوح لخدمة اخواننا المسلمين افضل من الذهاب لإسرائيل

    • ٨٣
      تبوكي بدوي

      ياشين هياط بعضهم يقول تجي السعوديه اخوانها المسلمين
      انتم عارفين ان الشعب مو لاقي علاج
      وبعدين ياروحي هذي اميرة امارتيه عارف وش معنى اماراتيه يعني فلوسها توديها افضل مكان بالعالم

  5. ٨٢
    ابوثامر

    مافيها شي ، وعادي جداً التطبب عند الغرب أو حتى اليهود

  6. ٨١
    مصدق نفسه التفخ

    الاعلام الاسرائيلي كذب في كذب
    خخخخخخخخخخخخخخ
     
    هذا الي باقي

  7. ٨٠
    جهاد

    الله يكتب لها الشفاء والعافيه وين ماكانت

    اللهم اشف مرضى المسلمين فوق كل ارض وتحت كل سماء …

  8. ٧٩
    الحارثي

    يالربع الموضوع كبير جداً

    واكبر مما نتصور ، ولكن الكثير من الشعوووب العربيه لاتحمل اي عدوان على اسرائيل بأستثناء السعوديه

    النبي عليه الصلاة والسلام مات ودرعه مرهون عند يهودي

    ولكن الوضع السياسي الذي تعيشه المنطقه لايسمح بأي علاقه مع اسرائيل  ، حتى وان كانت انسانيه ، كما يدعون ،وهذا الكلام للغيورين العرب الاصليين

    وبالنسبه للطب فأنه متطور وليس حكر على اسرائيل ، وليش ماسوتها في السعوديه

    لا وزوجها يقووول يبغى يبني مستشفى في اسرائيل في حيفا من شان يتعالج فيه الليجيين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    الدعوه اكبر مما نتصور

  9. ٧٨
    موسى بن نصير

    وهكذا نحرر القدس

  10. ٧٧
    أبو مهند

    مافيها شي

    وش المشكله

    احنا مالقينا علاج

    ولدي لي سنه طالب اعالجه برا  ولا حصل شي

  11. ٧٦
    عبدالله العنزي

    الله يخلي لنا مستشفى الملك فيصل التخصصي ..  بس يا حبي هل يوجد سرير؟

  12. ٧٥
    وافعي

    س1/ هل التعامل مع اسرائيل محرم شرعا ام سياسيا ؟
    @ استغرب انسحااب الاعبين العرب من اما الاعبين الاسرائلين دائما , لاشي يفسره سواء الضعف
    @ بما اننا نعتفد ان زوال اسرائيل على يد المهدي المنتظر , لماذا لا تعامل معهم واذا اتى المهدي يسحقهم ؟
    @ قابلت  اسرائيلي في بريطانيا وقال لي ان السلام يبدأ من الشعوب وليس الساسه , فكره تستحق ان نناقشها
    @ يما ان اسرائيل لم ينفع مها القوة لماذا لا نجرب اللين ونحن نتذكر قول الرسول صلى الله عليه وسلم ماكان اللين في شي الا زانه .

    • ٧٤
      مظلووووووووم

      @ بما إنك يا محترم تقابلت مع اسرائيلي أقو — الله يخلف على اهلك بخير

      وش تقول في قول الله ( لتجدن اشد الناس عداوةً للذين أمنيوا اليهود .. )

      بلا علاج بلا خرابيط – وش فيها المانيا وامريكا بلاه اميره اهم من طوال الاعمار – مايروحون غير امريكا وسويسرا …

      الله يقلع دلع النسوان قال ( قلب 9 وينه القلب الي يثق في اعداء الله
      وراعي الهيااااط يبقي شوي وخل عندكم شوي ** عقل ** وطنيه يااااعررررررررررررررررررررب
      يا مسلمين .
      بس ابي اسئل إسرائل فيها ساهر وإلا ما فيهاااا؟؟

  13. ٧٣
    قصي

    الله لايبتلينا بس…………. صعبه في اسرائيل

    اللهم اشفي جميع مرضى المسلمين

  14. ٧٢
    قصي

    الله لايبتلينا بس…………. صعبه في اسرائيل اللهم اشفي جميع مرضى المسلمين

  15. ٧١
    الحمراني999

    بداية التطبيع

  16. ٧٠
    ابودخيل
  17. ٦٩
    ابو اسامة

    للمعلومية بس … ترى الاطباء الاسرائيلين متفوقين على المستتوى العالمى ولديهم تطور تيكنولوجي كبير….يعني استريح يا بونواف ومركزك خله يلقى سرير فاضى للى عنده….الناس تشتغل وانتم خلوكم بقيادة المراة والاختلاط والتهديد بمسح اسرائيل

    • ٦٨
      مظلووووووووم

      أقول ياشين السرج على البقر — بس

      يعني انت حاط قيادة المرأه والاختلاط شي طبيعي – ياخي هاذي من الامور المسلمات واذا انت مو مقتنع في حرمة الموضوع عاديخل هلك يخطلطون ويسوقون بس هاااااااه لا تجي بعدين تقول ابي طبيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      استغفر الله .. بس بعض الناس ما يفرق بين المسائل العقديه والسياسه
      الطب متقدمين فيه مافيها شي .. العلم سبقونا فيه مافيها شي — لكن انك ماتؤمن بزوال إسرائيل ففي عقيدتك شك والله المستعان
      يا اخوان الواحد يقول كلمه مايدري معناها تهوي به 70خريفا في جهنم ..والعياذ بالله .
      صحيح انا ثقافتي الدينيه اشوي لكن عندي معتقد ومبادئ لا اتزحزح عنها ومنها ( لالالالالالالا لإسرائل )

      صحيح ياشين الهياط وعلى قول المثل ( الفم الساكت مايدخله ذباب ) والذباب لا يقع الا على الجروح .

  18. ٦٧
    ابو قحط

    عندنا مركز الامير سلطان لامراض القلب افضل مركز قلب بالشرق الاوسط كذالك مركز الامير سلمان لا مراض القلب يقدم افضل انواع عمليات وجراحت القلب بس واله حب اليهود والنصارا ودور العلمانيه والمنا فقين والمقسدين هم اللي خلو لاسرائيل فضل على اهل الامارات وهم اللي يقتلون اطفال ونساء وشباب الفلسطينين كل يوم لا ومغتالين المبحوح عندهم . الله يرحم حال المسلمين بس

  19. ٦٦
    محمدولد ابو محمد

    لاتعلييييييييييييييييييييييييييييييييييييق الموضوع من عنوانة 

  20. ٦٥
    ابو عزام

    رغم اني تفاجأت بالخبر , ولكن

    الصحة قبل كل شئ وهذة خطوة انسانية جميلة

    واعتقد لو ان الوضع اصبح بالعكس اي ان ابنة مسؤول اسرائيلي تتعالج في دولة خليجية لقامت الدنيا ولم تقعد

    تحياتي

  21. ٦٤
    اماراتي

    شكل اليهود يدورون فصيلت دم مثلها محتاجين منها قطع غيار ولعبوا عليهم هم والدكتور المزعوم.
    يعني بالعربي راحت قطع غيار وبالاخير بيقولون اليهود بذلنا كل ما قي وسعنا ولكن للاسف الحاله مصتعصيه

  22. ٦٣
    مهستر............

    أهم شئ ينتبهون لا يحطون لها جهاز تصنت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ثم تنكب دبي !!!!!!!

  23. ٦٢
    yaser11

    اما الي يقول تعالو السعوديه عندنا مستشفيات؟؟؟؟
    والله تراها قويييه
    والله ما عندنا الا المستشفيات الي تموتك وانت سليم مو مريض
    كم شخص دخل المستشفي وطلع منها ميت..بسبب بنج
    والله لا احطها في الغرفه الي جمب غرفت شيرون ولا اجيبها في السعوديه

  24. ٦١
    محمد العلى

    العلاج  من  الضرورة   و الخبر  يقول  عملية  معقدة    يعني  من  الضرورة  الملحة  قولوا  الله يشفيها  و لا يبلانا

  25. ٦٠
    أبو عمر

    طلعت بنت رئيس الامارات
     
    وبعدين حكام الامارات يقال لهم مشايخ وليس امراء دولتهم ليست ملكية
     
    وعن ذهابها الى اسرائل لا تعليق الصراحة اطباء ومستشفيات العالم كلها ما كفتها ما لقت الا اسرائيل يعني !!!!!!!!
     
    لا حول ولاقوة الا بالله

  26. ٥٩
    الرويس

    اللهم اشفها ………وخلها لزوجها

  27. ٥٨
    ابو المكارم

    تحت عنوان “الطب قبل كل شىء”


    مو لو لاقين علاج في باقي دول العالم كان راحوا

  28. ٥٧
    ابو تركي

    مافي مشكله
     
    الطب ماله دين

  29. ٥٦
    ابن الشمال

    بعض المعلقين  يقول  عادي نتعالج عندهم ؟!!!!!!!!!
    بعض المعلقين  يقول  عادي نتعالج عندهم ؟!!!!!!!!!
    بعض المعلقين  يقول  عادي نتعالج عندهم ؟!!!!!!!!!

    يشباب  وين عادي  المسألة  أكبر من كذا  هذة بداية التطبيع  مع عدو مغتصب ألارض وإلانسان  ((يعني  بالله عليكم  قلة مستشفيات العالم بكل خبراتها بما  فيها  مستشفيات الامارات ))
    والله  لن يغفر لنا  التاريخ والاجيال القادمة مانفعلة الان بأرض فلسطين وتضييعها   للعدو الغاشم 
    بل  أكبر  خطأ نفعلة الان  هو إعتبار ماحدث هو قدرناا  التي  لايزيلة غبر المهدي المنتظر  في  حين  يؤكد خبراء السياسة وخبراء الاستخبارات العالمية  هو سقوط دولة إسرائيل في العشرين سنة القادمة بكل سهولة _ هل مايحدث من مفاوضات تحت حماية أمريكا  جائت من عبث!!!_

  30. ٥٥
    قرقوش

    وين الي خلفان ووين الكلام الي راااح كله


    من زمااااان انا قلت البهرجة الإعلامية هي ما تهم كل مسؤول , والآن اتضح ان هناك علاقات قوية مع الدولة العبرية بعضها واضح وبعضها خفي


    الله ساعد الشعوب على تحمل الأكاذيب , من يقول لازم تعالج في اسرائيل , اقول هذي بنت الأغنياء في بلدها والساسة الكبار على مواطنيهم بإمكانهم تسفيرها الى امريكا وألمانيا وانجلترا


    ولاكن حب الحياة هو ما جعلها وجعلهم يتنعون بإسرائيل , والله لو كانت آخر لحضة في حياتي ما رضيت اتعالج في اسرائيل ولا ادخلها الى مجاهداً في سبيل الله


    ولاكن هناك ناااااس تحب الحياة الدنيا ومستعديين يبيعون دينهم ن أجل لحضة حياة , اين هم من اصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلك حينما عذبوهم الكفار وقتلوهم وظلو يرددون ( أحد أحد) وهم ليسو من العرب بل دخلو في الإسلام وأقتنعو به


    مسلمين هالوقت وجدو كلمة الإسلام مطبوعه في البطاقة وأنا واحد منهم ولاكنني لن أفعل ما فعل بعض أثرياء العرب



    لاحووول ولاقوة الا بالله

  31. ٥٤
    المديرسي

    االلهم اشفها والبسها لباس الصحه والعا فيه والناس احرار في تصرفاتهم

  32. ٥٣
    عالمي ذوووووووووووووق

    بلا لف ولا دوران كل الدول العربية والخليجية خاصة لديها علاقات من تحت الطاولة مع العدو الصهيوني …

  33. ٥٢
    ali

    يجب ان لا نصدق كل ما يُنشر من قبل العدو الصهيوني ،، علينا التحكم بعقولنا ، ولا نترك المجال لهم لتحكم بنا إما عن طريق المصالح الدولية ، وإما عن طريق العاطفه مثل هذا الخبر .
    تعاطفنا مع هذا الخبر يُضعف من عزيمتنا وإرادتنا بدحر بني صهيون ، فعلينا ان نعلم بأن اليهود هم أعداء الاسلام ، من بعثة نبينا محمد علية الصلاة والسلام إلى قيام الساعة .
    فلا ننغر وننساق بأخبارهم التي تلامس القلوب ، وتذكروا بأنهم ملوك الاعلام والتدليس والكذب….

    من قتل محمد الدرة يُعالج مرضانا ليقتلهم مرة أخرى

  34. ٥١
    العيون الساحرة

    لبى العيون والله تستاهلين العلاج لو في المريخ مو بس في تل أبيب

  35. ٥٠
    saif

    يا شبا ب العمليه ممكنه في اوربا وامريكا بس قلب المسكينه ما يستحمل تعب الرحله اقرب مكان اسرائل ربي يشفيها

  36. ٤٩
    نو بروبريم

    نو بروبريم خلّوها تروح وتتعالج ,, الله ما حرّم العلاج في أسرائيل ولو أحد منكم مريض وقالوله العلاج في حيفآ لراح لهم خلّوا عنكم الكذب والهياط يا أكبر شعب مهايطي وكذاب ياشعبي السعودي هع

  37. ٤٨
    مشرفة تربوية

    لاحيا ولا مزا
    حاطين صورة لبنت حلوة يعني يعني انها الاميرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وش معنى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    عشان الموضوع يتعلق بأميرة حطيتوا يالوئام أجمل صورة
    أتمنى أن يوضع الموضوع المناسب مع الشكل المناسب ………
    بلا تلفيق صور لناس غير اللي انكتب عنهم الموضوع
    وبعدين الصورة الموضحة أعلاه لي تعليق بسيط عليها
    ياما تحت البراقع ضفادع

  38. ٤٧
    ملاحظة

    الصورة الرمزية تفتن اللي قلوبهم خضر

    اتقو الله ياشباب الوئام

  39. ٤٦
    مترك

    ما بقى الا اسرائيل … الدول الاخرى ما فيها احد

    الله اكبر

  40. ٤٥
    تفاحتين وحده حمراء والاخرى خضراء

    الله يشفيها يلرب وترجع سالمه من ما اصابها
    الان لو تروح تعالج بأي مكان غير السرائيل وتتفاجأ بعد كل هالجهد والواسطات ان طبيبك اللي بيسوي لك العملية اسرائيلي يهودي وش بتسوي لاحظ انك في اشد الحاجه لهذه العملية
    وهل يفرق اين يقع المستشفى
    تحياتي    …….  تفاحتين بس اي لون .

  41. ٤٤
    مجدي

    الا يا طبيب الجن ويحك داوني فأن طبيب الانس قد أعياه دائيـــــــا

  42. ٤٣
    محمد

    قلنا يا جماعة دولة إسرائيل أفضل دولة في العالم طبياً حتى من جميع دول أوربا وأمريكا كلهم والحالات المستعصية يجون يتعالجون في إسرائيل

  43. ٤٢
    حيدره

    ما شاء الله يا وافعي اللين ما كان في شيء الا زانة . طيب انا ابغى اسأل سؤال بس
    وش تقول انت و أمثالك في قوله تعالى في سورة البقره ( ولن ترضى عنك اليهود و لا النصارى حتى تتبع ملتهم ) ؟؟؟!!!!
    ام ان القنوات الفضائية و مطالعة الصحف و المجلات و متابعة المباريات نستنا القران الكريم حتى اصبحنا لا نتدبر !!!!!!
    الله يلطف بحالنا ……….

  44. ٤١
    ياسر العطوي

    الامارات تعطي اسرائيل دعاية مجانية عن الانسانية  . ونسوا الاب الفلسطيني اللي تبرع بقلب ابنه الذي قتله جنود الاحتلال لطفل اسرائيلي.
    حيث ضرب اروع الأمثلة عن الانسانية. وماحركت هالقصة شعره في جنود الاحتلال . بالعكس بادروا بنفس اليوم بقتل الأطفال الفلسطينيين

  45. ٤٠
    ابن مكه

    وإذا مرضت فهو يشفين

    ياأخوان اسرائيل مثل أمريكا   وشوف العرب كلهم يتعالجوا في إمريكا  وش يمنع إن اتعالج في إسرائيل دام فيه علاج

    الله يشفيها ويشفي جميع المرضى امسلمين

  46. ٣٩
    حميد الغنام

    وش اميرة خليجية ؟!!
    قولوا  شيخة خلييجية
    وندعو الله لها بالشفاء

  47. ٣٨
    مشعان

    الله يهديه كان جاء عندنا في مستشفى الملك خالد بالخرج يالله الله يكتب لها الشفاء

  48. ٣٧
    بدر

    لبو قحط
    هذا ياخوك كنا نسمع إن عندنا اكبر نافورة في العالم واطول جسر واحلى موول قبل الفضائيات والإنترنت
    اللين اكتشفنا الحقيقة وهي أن ما عندنا ما عند جدتنا

    سؤال من يعرف كم سرير عندتا بمستشفي الأمل؟؟

    للي ما يعرف 34 سرير فقط لاغير ههههههههههه

    34 سرير يخدم اكثر من 10 مليون مواطن ههههههههه

    بس يمكن السرير 3790876 دور

  49. ٣٦
    لاحول ولاقوه الابالله

    والله ثم والله الموت اشرف لي من ان اعالج بأيد ملطخه بدماء شهدائنا المسلمين , لا وبعد لو تم شفاءها سوف يتم فتح مركز طبي بتمويل خليجي وارسال اطباء عرب مسلمين الى اسرائيل ياللمصيبه التطبيع على اصوله .اللهم اني اشهدك اني بريء من هذه الافعال ومن هؤلاء العملاء فوالله اني اتمنى الجهاد و زوال اسرائيل المغتصبه لحق المسلمين.

  50. ٣٥
    بنت المدينه

    الخبر كذب والله العظيم

    يارب يشفيها

  51. ٣٤
    بديوي العتيبي

    مافيها شي ولد عمي مسوي عمليه في مستشفى مهد الذهب والمهد للمطران

    مع انه عندنا مستشفى بالدوادمي القبايل تعالج عند بعض وكذالك الدول
    الموت لاسرائيل ياويلهم ويلاه

  52. ٣٣
    محمد

    الله يشفيها
    بدل فلوس الطياره والسفره والروحه و الجيه و المستشفى
    احنا عندنا أفضل جراح قلب في العالم و أسمه مجدي يعقوب جنسيته مصري
    كان استدعوه واكيد ماراح يمانع في علاجها و في دولتهم يسوي العمليه
    هو يا انه على ما قالوا تطبيع
    ولا خبر كاذب :)

  53. ٣٢
    محمد

    الله يشفيهابدل فلوس الطياره والسفره والروحه و الجيه و المستشفىاحنا عندنا أفضل جراح قلب في العالم و أسمه مجدي يعقوب جنسيته مصريكان استدعوه واكيد ماراح يمانع في علاجها و في دولتهم يسوي العمليههو يا انه على ما قالوا تطبيعولا خبر كاذب :)

  54. ٣٠
    fm fahad

    سؤال لبعض الكتاب فوق الله يصلحهم

    وش الفرق بين الدكتور اليهودي في امريكا او بريطانيا او مستشفى الملك فيصل التختصصي او مستشفى في حيفا !!!

    ادعو لخادم الحرمين الشرفين الملك عبدالله بالصحه والعافيه تراه في امريكا يعالج واكيد الدكتور ماهو مسلم مصلي وصايم !

  55. ٢٩
    ماغيري

    يقول المثل مايحس بالجمره الا رجل واطيها …

    اللحين اللي جالسين يعترضون على الشي هذا والعلاج بأسرائيل .. لو واحد من عياله صار له كذا وقالو له مافيه الابأسرائيل الطبيب الممتاز كان بيومه محضر بتل ابيب ..
    اتركو عنكم البربره الزايده وفكرو بعقولكم .. ياشيخ لوفيك هالشي هذا وقالو لك شارون بنفسه يبي يعالجك كان تقول ياهلا وسهلا اهم شي اعالج  ..

    وبعدين وش تقولون باللي يروحون لمشعوذين ودجالين يدورون العلاج ؟؟ مهيب هذي اعظم حرمه من الذهاب لاأسرائيل ؟؟

    وبعدين الاطباء اللي برا بكل دوله وش يضمن لك ان مافيهم احد يهودي ولا اصلا المستشفى يهودي بكبره ؟؟

    اقول الله يشفي كل مريض ويعافيه ..

  56. ٢٨
    كنكن

    الله يكفينا شررر المررض بعض التعليقات يقول الكلام وهو متعافي ولا فية شي لكن لو يصيبة شي لاسمح الله والله لو يقولون فالمررريخ علاجك ان يرووووح

  57. ٢٧
    شااااامخ

    وش فيها موضوع عاااادي

  58. ٢٦
    سيد القصر

    لا قدر الله لو مرضت او مرض اعزاء لي لعالجتهم في اي مكان وعلى يد اي طبيب مسلم او كافر او ملحد
     
    محبكم

  59. ٢٥
    هاملتون

    اسرائيل معروفين انهم متطورين بجراحات القلب………..

  60. ٢٤
    نصراوي قديم

    انا اقول نبني مجمعات ومستشفيات وبعدها نبني فلل بعدها نلقى نفسنا استردينا فلسطين اهم شي نطبق المثل بحذافيره (( ياكلك حبه حبه ياكلك اكل البرشومي ياكلك هم هم هم هم ياكلك ))
     
    مادام جيوش العرب ماحررت فلسطين تجارنا يستردونها والله ياعندنا تجار عرب العن من اليهود يستردون فلسطين بظرف عشر سنين بالبزنس في اسرائيل
     
    هاه شرايكم فيني حل مايخر المويه

  61. ٢٣
    الهلااااااااااااااالي

    الله يطعني عن العيون والله انها تستاهل العلاج لو في المرررررررررريخ

  62. ٢٢
    مسرع

    بيعالجون قلبها وبيلحسون عقلها وبترجع رومنسيه بلآتفكير!!!

  63. ٢١
    الصريح

    ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافهمة  شي

  64. ٢٠
    محتار

    لماذا لم تتعلج في اوربا او امريكا    ولاكن الدف هو التطبيع

  65. ١٩
    ابو ابراهيم

    امريكا واسرائيل كلهم واحد ..

    صهاينة

  66. ١٨
    ابوسلطان

    الله يشفي مرضانا ومرضى المسلمين
    اسرائيل اااااااه من اسرائيل وما يفعلونه باخواننا الفلسطينين
    الرقيه وماء زمزم لما شرب له .

  67. ١٧
    ابوقرناس((الــحــــــــــــــــــتلاج))

    هذا اكذاب ويطلع واحد يعرف اليهود وحيلهم وانهم هم اهل الكذب ويقولي اليوم هذا خبر صحيح الحمد الله نحن نعرف الامارات ونعرف تطور الامارات

  68. ١٦
    المحتسب

    لاشك انها حادثه غريبه لدوله عربيه شقيقه وقريبه الىالمملكة وهىالامارات فلماذا لم يتوجه رئيس الامارات الى مستشفيات المملكةالمتخصصه بالقلب  باجراء عمليات القلب وبها اطباء اكفاء يعملون تلك العمليات  ولاشك انه عمل غير مامون لاجراء عمليه فى دولةاليهود  ولماذا يعالجها طبيب درزى فهولاء الدروز فيهم خيانه للعرب   شفىالله  ابنة رئيس الامارات وجنبه مزالق الشيطان بسبب تلك العمليه لابنته وما يترتب عليها من امور تخل بالعروبه  واذا كانت الفتاه لم تذهب بعد الىاسرائل فيجب التوجه للملكة بها لاجراء العمليه %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

  69. ١٥
    رورو

    وهل يريدون الاسرائليين بها خير (( لن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم))

  70. ١٤
    ابو محمد999

    مشيرا إلى أنه لا يوجد على الدواء الذى يصدر عبر الحدود جملة تفرق بين المريض العربى أو الإسرائيلى وكذلك الطب لا يفرق بين المرضى ويجب أن يكون وسيلة للتقارب بين شعوب المنطقة .كذبو والله تغلقوان الحدود مع غزة وتحاصرونهم حصاراً ليس له مثيل في التاريخ حتى نفذ الدواء وقطعت الكهرباء عن المستشفيات وتوقفت الاجهزة الطبية وتمنعون كل من اراد مساعدتهم او ارسال الدواء لهم بالله عليكم اي انسانية تتكلمون عنها ايه الظلمة . ولكن سياتي يوم ويعود الحق لاهله اما من يذهب الى اسرائيل للعلاج فهل فقد العلاج في كل دول العالم ولا يوجد الا في دولة اليهود اخوان القرادة والخنازير ؟

  71. ١٣
    تومان

    شفاها الله

  72. ١٢
    عاطل + عزابي = داشر

    ..~ احيييييييييييييييه على  صورهـ يا وئام ( والله خقق )
     
    ..~ أعتقد انتقل مالك معاذ إلى النصر ::) أشاعه …,

  73. ١١
    مظلووووووووم

    ليش ما نزل تعليقي ؟؟

  74. ١٠
    رمي رمح

    الله يشافيها ويعافيها والعلاج مطلوب في اي مكان في الدنيا     بطلوا هياط

  75. ٩
    عبدالعزيز الذبياني

    سود العيون كبار والشامة حلوة

  76. ٨
    عـــمــــاد

    الله يشفيها على العموم هي ماراحت هناك الا لطلب العلاج

  77. ٧
    سلطان - الطائف

    يا ويلي على العيووووووووووووون

  78. ٦
    حلاة الكون

    الله يشفيها ويشفي كل مريض

  79. ٥
    االله يشفي كل مريض دعواتكم لها بس وخلو عنكم الاسئله له وماليه بتروح لاسرائل وبتسوي العمليه مراح تغيرو شي محد درا عنكم

    االله يشفي كل مريض دعواتكم لها بس وخلو عنكم الاسئله ليه وما ليه  بتروح لاسرائل وبتسوي العمليه مراح تغيرو شي محد درا عنكم.

  80. ٤
    ياحول

    بالنسبة لي عندي تعليقين اول شي على الموضوع انا ضد التعامل مع الياهود

    لان الغدر طبعهم وصفة من ابرز صفاتهم محد يضمن السلامة


    ثاني شي على بعض الاخوة الي علقو من جد هالموضوع اوضح مدى تفاهة هذا الجيل
    المقالة تكلم عن موضوع وهم طايحين تغزل بهالعيون ؟؟!!

  81. ٣
    أبو صقر

    ان العيون التي في طرفها حور
    تستاهل العلاج
    الله يشفي مرضانا ومرضى المسلمين

  82. ٢
    ريان الرويس

    انا ارى ان الموضوع عادي وهذا عمل انساني وطلب للحياة  بغض النظر عن السياسات الحمقاء ثم لماذا نعترض على التطبيع بين دول الخليج وإسرائيل كل دول العالم مسوية علاقات مع إسرائيل وهذا هو مبداء السلام  ولن تحل القضية الفلسطينية الإسرائلية حتى تحل القضية الفلسطينية الفلسطينية .
    لماذا نحن حريصين على مصلحة الفلسطينيين وهم غير حريصين على مصلحة شعبهم ووطنهم ونصف الفلسطينيين عملاء لإسرائيل غير السياسيين الفلسطينيين . ارى ان التطبيع مع اسرائيل شي حتمي ويخدم المواطن الفلسطيني بالدرجة الاولى والعربي بالدرجة الثانية . لا للتطبيع مع ايران. نعم للتطبيع مع إسرائيل
    .

  83. ١
    المدير العام

    عادي جدا@ و الله يشفيها حتى ول تبغي اعطيها قلبي و الله يستاهلو اهل الامارات فيهم ريحة زايييييييد