التعليقات: 0

بالجهود الذاتية انتفاضة نسائية بمحايل عسير واحتفالية كبرى لإثبات ولائهن للقيادة الحكيمة

بالجهود الذاتية انتفاضة نسائية بمحايل عسير واحتفالية كبرى لإثبات ولائهن للقيادة الحكيمة
weam.co/28037

محايل عسير- الوئام- نورة عسيري:
 يستعد عدد كبير من المواطنات في محافظة محايل وبجهود ذاتية فردية منهن في عمل احتفالية كبيرة في يوم أطلقوا عليه يوم الولاء والوفاء للقيادة الحكيمة، حيث أكدن على انتمائهن الحقيقي لهذا الوطن وفخرهن بولائهن له في انتفاضة شعبية نسائية لم يسبق لها.
 
وأكدن أن الواقع الملموس الذي ستشهده محافظة محايل عسير هو ماتحتمه الوطنية الحقة، كما نوهن أنهن لايتبعن لأي جهة أو دائرة حكومية بل هن مواطنات عاديات لديهن الرغبة في إثبات ولائهن للقيادة التي يمثلها خادم الحرمين الشريفين.
 
وأكدت إحدى المشاركات وهي ليلى فايع أن المساهمة باحتفالية كانت من مواطنات عاديات ومنهن من ربات المنازل وأشارت أنها سعيدة بهذه المبادرة الوطنية من نساء المحافظة كما أشادت بالرغبة التي أبدتها نساء المحافظة في المساهمة بكل مايستطعن لإنجاح هذا اليوم الذي أطلقوا عليه يوم الولاء والوفاء.
 
 وفي نفس الجهة أعرب سعادة محافظ محايل عسير الأستاذ مسفر الحر ملي عن سعادته بهذه المبادرة الوطنية من الموطنات في محافظة محايل وقال”إنه كان ولازال فخورا بالنساء في محافظة محايل عسير واللاتي دائما يثبتن تواجدهن في جميع المناشط، وسعادته أكبر عندما علم بهذا النشاط الذي يعتزم نساء المحافظة القيام به بجهودهن الذاتية وبدعمهن الخاص”، مؤكدا على أن هذا يدل على الوشيجة القوية التي تربط القيادة بمواطنيها ومواطناتها مؤكدا على استعداده لدعم هذا النشاط النسائي وتذليل الصعاب لإنجاحه وان هذا أقل مايمكن أن يقدمه لهذا الوطن.
 
كما أشاد الشيخ إبراهيم علي جابر هذه المبادرة النسائية، وأعلن عن سعادته بالمساهمة فيها من خلال تأمينه  للمقر المناسب لطبيعة هذا الاحتفال النسائي، معربًا عن فخره وسروره بهذه المشاركة، وذكر أن هذا ليس بمستغرب على أبناء وبنات هذا الوطن، لأن الوطن يستحق منا هذا الولاء، والمواطنون والمواطنات يليق بهم هذا الوفاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة