تعليقات 5

تحالف بين المملكة القابضة وبتلكو البحرينية لشراء زين السعودية

تحالف بين المملكة القابضة وبتلكو البحرينية لشراء زين السعودية
weam.co/28496

الرياض- الوئام:

في تطور جديد يمكن أن يسعد مساهمي شركة زين السعودية أعلنت شركة المملكة القابضة عن التحالف مع مجموعة بتلكو البحرينية عن تقديم عرض مبدئي وغير ملزم مشترك إلى مجلس إدارة شركة الاتصالات المتنقلة بالكويت (زين الكويت) اليوم الأحد 08/04/1432هـ الموافق 13/03/2011م لشراء كامل حصة الشركة في شركة الاتصالات المتنقلة السعودية (زين السعودية).
 
وسيكون هذا العرض صالحًا لغاية الساعة 09:00 بتوقيت الرياض من صباح يوم الاثنين 09/04/1432هـ الموافق 14/03/2011م.
 
وأفاد مصدر مسئول داخل مجموعة بتلكو البحرينية أنه سيتم الإعلان عن أي تطورات جديدة لمساهمي زين الكويت وزين السعودية وشركة المملكة القابضة ومجموعة بتلكو.

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    سليمان الدوسري - الجبيل الصناعية

    ياليت تتم ها الصفقه وتجيهم دراهم زين السعوديه حتى يرجعون لي الدفعه العشره بالمائه التي دفعتها لهم لرقم مميز واخذوه مني عنوه الحين الرقم المميز مع موظفي زين السعوديه المطلوب الدفعه اللي دفعتها لهم وينها يا زين !!!!!

  2. ٤
    طلال بيك

    اذا كانت هناك قيود على شركات الاتصالات من هيئه الاتصالات

    ولايوجد منافسه حقيقه

    ماتفرق معنا لو تدخل شركه اتصالات هنديه

  3. ٣
    مقهور

    شركة زين السعودية شركة فاشلة بمعنى الكلمة ليس هناك اي عرض تنافسي وتعتبر الشركة الاغلى من حيث المكالمات داخل شبكتها والشبكات الاخرى وايضا الدولي وهناك تلاعب في الفوترة…..والشركة متخبطة قبل ان تبدأ والا ما هو معنى ان تدفع مبلغاً خياليا للحصول على الرخصة تدهور قريب ………………………………………واسالوا العاملين بها تغييرات ادارية اسبوعيا او شهريا ليس هناك استقرار نفسي ووظيفي بل انه ليس هناك عطاء او ولاء من الموظفين لشركتهم ….الى الامام الى الامام لا رجوع الى الهاوية …

  4. ٢
    الواقعــــــــــــــــــــــــــــــي

    فكونا من الشيعة ليش لااااااااااااااااااااااااا نرجع لزين

  5. ١
    احمد

    إن تم ذلك فأنا أول مقاطع لزين والله وبدأ نشر الفساد