خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

حرس الحدود: ضبط 185 كيلو حشيش و27 ألف قرص مخدِّر بـ «جازان»

حرس الحدود: ضبط 185 كيلو حشيش و27 ألف قرص مخدِّر بـ «جازان»
weam.co/285036
جازان – الوئام:

نجحت قوات حرس الحدود بجازان في ضبط  نحو “185” كيلوجرامًا من الحشيش، و “27” ألف قرص مخدِّر بعدد من القطاعات الحدودية التابعة لها.

جاء ذلك في إطار مهام الدوريات والفرق اليومية التي تقوم بها، بمتابعة وتوجيه من قائد حرس الحدود بالمنطقة، اللواء عبدالعزيز بن محمد الصبحي.

وأوضح الناطق الإعلامي بحرس الحدود بجازان بالنيابة، الرائد حسن بن بدر القصيبي، أن المضبوطات جاءت خلال ثلاث عمليات: الأولى بقطاع محافظة الطوال، بعد رصد أشخاص أثناء محاولتهم عبور الحدود إلى داخل السعودية قادمين من اليمن سيرًا على الأقدام ويحملون أكياسًا، وبتفتيشها بعد إطلاق الدوريات طلقات تحذيرية، عُثر بداخلها على “37” كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر و”27190″ قرصًا مخدِّرًا.

وأشار إلى أن دوريات حرس الحدود بجازان تمكنت أيضًا، في عملية ثانية بقطاع محافظة الدائر بني مالك، من إحباط تهريب “138” كيلوجرامًا من الحشيش المخدر، بعد إطلاق طلقات تحذيرية على المهربين قبل فرارهم.

وحول العملية الثالثة قال “القصيبي” إنها جاءت بقطاع محافظة العارضة، حيث أطلقت القوات الطلقات التحذيرية فور رصدها مجموعة من المهربين، قبل أن يفرُّوا هاربين، وتُلقي القبض على أحدهم وبحوزته “10” بلاطات من مخدر الحشيش. 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة