تعليقات 3

بشفاعة أمير مكة.. ورثة الصبحي تعفو عن قاتل ابنهم

بشفاعة أمير مكة.. ورثة الصبحي تعفو عن قاتل ابنهم
weam.co/287827
مكة - الوئام :

أنقذت شفاعة الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة، السجين المواطن عبد الله فرج مرضي المحمادي، من تنفيذ حكم القصاص، بعد عفو ورثة المجني عليه عنه، استجابة لشفاعة الأمير مشعل.
وكان المحمادي قد أقدم على قتل سامي إبراهيم صالح الصبحي إثر خلاف عائلي نشب بينهما قبل أكثر من ثلاث سنوات في مكة المكرمة.
وأعلن ورثة المجني عليه عفوهم عن الجاني أمام الأمير، بعد استقباله إياهم في مكتبه بجدة اليوم (الأحد)، حيث وقع على محضر العفو والتنازل، وقدم لهم الشكر على تجاوبهم مع مساعي الإصلاح وقبولهم شفاعته وإعلانهم العفو عن الجاني.
من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي للجنة إصلاح ذات البين بمنطقة مكة المكرمة، الدكتور ناصر الزهراني، عن بالغ شكره وتقديره لأمير منطقة مكة المكرمة لحرصه على عمل الخير والسعي في المعروف واهتمامه بقضايا الإصلاح وكل ما من شأنه خدمة الناس وبذل المعروف، كما قدم شكره لورثة القتيل على تجاوبهم وإعلانهم العفو.
وأوضح أن هذه القضية هي القضية السادسة التي يجري فيها إعلان العفو منذ تولي الأمير مشعل بن عبد الله مقاليد إمارة منطقة مكة المكرمة، مشيرا إلى أن عددا منهم من غير السعوديين، مما يؤكد عالمية اللجنة، لافتا إلى أن عدد القضايا التي جرى فيها العفو منذ إنشاء اللجنة بلغ (308) قضايا، إضافة إلى إنجاز ما يقارب 30 ألف قضية في مجال إصلاح ذات البين قي قضايا الخلافات الأسرية والاجتماعية والمالية وغيرها.

شفاعة أمير مكة

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    ماهر

    الله يجزاك الخير والشي هذا مو غريب عنك

  2. ٢
    ههه

    التعليق

  3. ١
    زائر

    التعليق