خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

1 تعليق

تعليم البنات بالطائف يجدد الولاء للقائد في يوم الاحتفاء بعودته إلى أرض الوطن

تعليم البنات بالطائف يجدد الولاء للقائد في يوم الاحتفاء بعودته إلى أرض الوطن
weam.co/29184

الطائف – الوئام – خديجة قاري السيد :

 

رعى مدير عام التربية والتعليم الأستاذ : سالم بن هلال الزهراني الاحتفاء الذي أقامته الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات بمحافظة الطائف والذي تجلت فيه أعمق معاني الحب والتلاحم بين القيادة والشعب وقد حضر الحفل المساعدة للشؤون التعليمية ومديرات الإدارات ومديرة الأحوال المدنية ومديرة جمعية فتاة ثقيف الخيرية ومديرات مدارس غرب الطائف وعدد من المعلمات والطالبات المشاركات في الحفل .

وقد أكد مدير عام التربية والتعليم الأستاذ : سالم بن هلال الزهراني أن أبناء الوطن كافة يدركون المعاني الحقيقية للولاء ويستشعرون مايبذله خادم الحرمين من أعمال جليلة وإنجازات كبيرة وإصلاحات منذ توليه فالنهضة الشاملة التي عمت البلاد تنبئ عن مستوى التطور الحاصل في شتى المجالات والتعليم بخاصة يشهد أعمالا نفخر بها جميعا , مشددا على وجوب المحافظة على الأمن وترسيخ معاني الولاء والانتماء لدى بناتنا الطالبات .

فيما ذكرت المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة : عزة العوفي أن دوام النعم يكون بالشكر , ونحن في بلد يضع ولاة أمرها خوف الله نصب أعينهم ولعل هذا من مسببات الأمن في هذا الوطن , مشددة على وجوب غرس معاني الولاء للوطن وقادته في نفوس بناتنا عملا وقولا والحفاظ على مقدرات الوطن والتفاني في خدمته وخدمة أبنائه .

وقد أفادت الأستاذة : حياة القرشي مديرة مكتب التربية والتعليم بغرب الطائف ( رئيسة اللجنة التنفيذية للحفل ) أن هذا الحفل هو جهود مشتركة أسهم اجتماعنا على حب قائدنا الكبير على خروجها بهذه الصورة التي عبرت بصدق عما يكنه الشعب من حب صادق وولاء منقطع النظير لملك القلوب فالقصائد نظمت والشعارات رفعت والأناشيد تعالت واللوحات رسمت لتعبر عن اللحمة الوطنية بين الشعب والقيادة .

وقد شارك في الحفل مدارس مكتب غرب الطائف وطالبات معهد التربية الفكرية وطالبات معهد الأمل , ونظمت مديرة الثانوية ( 31 ) قصيدة رائعة ألقتها إحدى طالبات المدرسة , وصدحت الخالات بقصائد شعبية تعالت فيها نفحات حب صادق نابع من القلب , وقدمت فقرة من إدارة الإرشاد في مكتب غرب لتوظيف مهارات التفكير والكورت واستخدام مهارات القبعات الست في الحديث عن سلامة خادم الحرمين الشريفين .

وقد كان لراعي الحفل ( البنك السعودي للإستثمار) فقرة تحدثوا فيها عن ” دور الملك في رفع مستوى المرأة السعودية مع عرض مصاحب .

كما تم تنظم المعرض التشكيلي الذي حوى عدد من اللوحات شارك في تنفيذها طالبات مركز غرب الطائف .

هذا وقد عبرت الحاضرات عن مشاعرهن في هذا اليوم فقالت رئيسة جمعية فتاة ثقيف الخيرية صفية الزهراني .. أشكر الجميع على هذا المجهود الرائع والجهود المبذولة التي تسهم في تعزيز الولاء للوطن وغرس الفرحة في قلوب بناتنا بعودة الملك المحبوب ملك القلوب .

وقالت مديرة إدارة تعليم الكبيرات مسفرة الزهراني إن الفرحة غامرة ومشاعر الحب المتبادل لللأب الحاني والوالد الإنسان لاتوصف وهذه التظاهرة التي نظمتها إدارة التربية والتعليم تعبر عن التلاحم والود بين الشعب وقيادته .

فيما ذكرت منيرة الوقداني مشرفة إرشاد طلابي … انه في الوقت الذي تحترق فيه الشعوب من أجل إبعاد حكامها … نحن نحترق شوقًا ومحبة لمليكنا ملك الإنسانية في يوم الوطن الذي استشعرنا فيه الحب الحقيقي بين الحاكم والمحكوم .

وعبرت الطالبات سارة الشهري وروابي الجعيد ( التحفيظ الثانية ) وهيفاء القرشي ( م42 ) عن فرحتهن اليوم وشعورهن بالانتماء لهذا الوطن سائلين الله أن يحفظ مليكنا , أما الطالبة سهى القرشي ( م42 ) ففاضت قريحتها شعرًا في قصيدة نظمتها وألقتها على مسامع الحاضرات قالت في مطلعها …

الحمد لله على سلامة والدنا وغالينا عبد الله ………….. رجعت لديرتك ووطنك وطن العز ياعزيز السعودية .

وقالت المعلمة جميلة السفياني (ث 36 ) إن مشاعري لاتوصف في هذا اليوم الذي نحتفل فيه بعودة مليكنا المحبوب

وذكرت صباح الشمراني من وحدة الإعلام التربوي إنني أشعر بالسعادة والمحبة وأنا أرى اليوم صورة من صور الاجتماع والتلاحم بين أبناء هذا البلد وقادته الكرام .

أما منى العتيبي من الإشراف التربوي فقالت : إن علينا أن نربي أبنائنا على حب الوطن وقادته , وقد أعطانا الحفل انطباعا أن هناك وحبا في القلوب ولاء وانتماء كبيرا لايتزعزع .

وقد ثمن مدير التعليم هذه الجهود التي أظهرت صدق المحبة لخادم الحرمين الشريفين داعيًا الله أن يديم عليه الصحة والعافية ويحفظه قائدًا لشعبه .

 

 

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    صادقه

    الله يعافي الطالبات والمعلمات الاصل والا المتفرجات من المشرفات المتسعودات الله يخارجنا منهن ويطول عمر ابومتعب ويكفينا شر المتجنسين