خبر عاجل

السؤال الثاني في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

691 مدرسة للبنات بمكة المكرمة تحتفي بعودة المليك الغالي

691 مدرسة للبنات بمكة المكرمة تحتفي بعودة المليك الغالي
weam.co/29260

مكة المكرمة –  الوئام – حجب العصيمي :
 عاشت  691 مدرسة حكومية و أهلية للبنات في مكة المكرمة مهرجان حب وطني  خلال هذين الاسبوعين للتعبير عن فرحتهن  بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز إلى أرض الوطن وبصورة تؤكد حرص المؤسسات التربوية على تعزيز الشعور بالانتماء والوطنية  .. حيث تبارت الطالبات ومنسوبات التربية والتعليم في المدارس للتعبير عن مشاعر الفرح والسعادة من خلال الإذاعة المدرسية والمسرح المدرسي  والأنشطة الصفية واللاصفية .
اتسمت مشاركات الطالبات بألوان مختلفة من التعبير  الكتابي والفني استوعبت مواهب الطالبات وقدراتهن : في الكتابة والنظم والإلقاء والرسم والعمل اليدوي الفني .
ولمزيد من الدعم والتعزيز وجه نائب مدير عام التربية والتعليم  بمنطقة مكة المكرمة أ / حامد بن جابر السلمي إدارة نشاط الطالبات ومديرات مكاتب التربية والتعليم إلى احتضان كل تلك المشاعر الوطنية وإتاحة الفرصة لها لتنمو  وتتأصل بصورة أكبر وأعمق  من خلال إقامة برنامج احتفائي وطني يستثمر أنشطة الطالبات ومواهبهن .. وقد أقيمت فعاليات الاحتفاء  في مكتب التربية والتعليم بوسط مكة , في حين أقامت المكاتب الأخرى فعاليات الاحتفاء في إحدى مدارس القطاع ( ث / 35 , ث / 29 , ب / 82 , ب / 130 )  وقد تجلت روح الوطنية والانتماء بصورة رائعة في كل ما قدم من برامج مسرحية  إضافة إلى المعارض المصاحبة لكل برنامج .
وقد أشاد  بما لمسه في جولته على المعارض من حس وطني ولمسات إبداع  للطالبات  لا سيما  وأن إنتاج المعرض كان من عمل أيدي الطالبات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة