خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

1 تعليق

2000 متطوعة ومتطوع يدحرون الدرن في جدة والجراح سفيرا للحملة

2000 متطوعة ومتطوع يدحرون الدرن في جدة والجراح سفيرا للحملة
weam.co/29799

جدة-الوئام-احمدالبشيري:
اختارت اللجنة المنظمة لحملة اليوم العالمي للدرن في محافظة جدة الفنان يوسف الجراح  سفيرا للحملة المقرر انطلاقها يوم الخميس المقبل  بإشراف مديرية العامة للشئون الصحية في محافظة جدة.
واوضح سفير النوايا الحسنة لبرنامج سفراء العالم المهندس محمد باخريبه ان الحملة تشهد عدد من الفعاليات المصاحبة التي تهدف الى زيادة الوعي باليات دحر الدرن ،وقال:”يشارك في الحملة 2000 متطوعة ومتطوع من الاطباء وطلاب الطب في كلية الطب بجامعة الملك عبدالعزيز، جامعة أم القرى، كلية ابن سناء و عدد من الممرضات والممرضين من المعاهد وكليات القطاع الخاص”.
واوضح المستشار الاعلامي للحملة الاعلامي معتوق الشريف،ان الجميع مدعو لتقديم ما يستطيع لمكافحة هذا الداء الذي يسلط الضوء على الدرن الذي اكتشفه العالم الألماني روبر كوخ عام 1882 ضمن احتفالات منظمة الصحة العالمية  ،وقال:”في العام الماضي حقق متطوعي الحملة اشادة منظمة الصحة العالمية والاعتراف بجهودهم في مؤتمر عالمي وهذا يعطينا جهد مضاعف هذا العام بحثا عن الجودة في التخطيط والتنفيذ مع شركائنا”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    مقلب الطائرات

    سوال صريح لازم تحطون بنات يتطوعون بمناظر شمسيه ؟

    ادري ما راح احصل اجابه

    ولكني على يقين بأن وجودهم في دوار اللولوه لتمتع هناك بعيد عن بلدنا الغالي افضل من تطوعها خارج منزلها فنحن لسنا في حالة حرب حتى يتم الاستاعنه بهم لتضميد الجرحى

    هذي الفكره فكرة علماني قذروافكاره مجوسيه رافضيه

    قال ايش قال تطوع استغفر الله العظيم