تعليقات 7

مصرع مواطن وإصابة 26 آخرين في أمطار الطائف

مصرع مواطن وإصابة 26 آخرين في أمطار الطائف
weam.co/29921

 الطائف- الوئام:

قال الناطق الإعلامي باسم مرور الطائف النقيب علي المالكي بان الأمطار التي هطلت على محافظة الطائف ومراكزها التي شملت رضوان وأم الدرم والمحاني وظلم والمويه والعطيف نتج عنها 15 حادث سير مما أدى لوفاة مواطن وإصابة 26 شخصاً .

وأهاب المالكي بالجميع الالتزام بوسائل السلامة في كافة الأوقات وبخاصة في الأجواء الماطرة التي تتزايد فيها الحوادث المرورية.

وكانت أمطار غزيرة قد هطلت اليوم على أجزاء متفرقة من محافظة الطائف شملت الشفا و الهدا والكر و طويرق و الغمير و مسرة والحوية والحلقة ورضوان وعشيرة .
كما شملت العطيف و العرفا و العواجية و القديرة والقيم ورحاب وأريحه والسداد وبني عمر وبلاد الطلحات وليه و سمنان وسمينين والملعب ومركز الحياة الفطرية بسديره و كلاخ ووادي جليل والجفر و القرشيات السر و شقصان والسيل والمحاني وأم الدوم وحداد بني مالك والسحن وميسان .

ومن الجدير ذكره ان الامطار التي هطلت اليوم على محافظة الطائف تسبب في اغلاق عدد من الطرق السريعة ، وشهدت بعض الطرق الاخرى كطريق كرا انهيارات صخرية نتج عنها احتجاز عدد كبير من السيارات.

 

التعليقات (٧) اضف تعليق

  1. ٧
    الشرائع

    كما هطلت مساء اليوم امطار على منطقة مكه المكرمة شملت الشرائع والمعصيم وجبل النور والنكاسة والهجرة جعلها الله امطار خير وبركة وعم بها ارجاء البلاد

  2. ٦
    عبدالله الحضبي

    الله يغيث البلاد والعباد 
    ويحفظ بلادنا من كل مكروه

  3. ٥
    الووووافي

    جعلها الله سقيا خير وبركه وعم بها ارجا البلاد

  4. ٤
    ناصر

    هذا وتحذيرات الدفاع المدني في كل مكان

    الله يهدي البعض يستهتر بالتعليمات الذي يصدرها الدفاع المدني

  5. ٣
    الساهر

    والله العظيم يا اخوان إن المالكي كذاااب انا اتصلت على المرور الساعة 3 وقالوا الخط مفتوح ولما طلعت وقبل ما اوصل الهدا ب10 كيلو زادت الامطار وحدثت انهيارات صخرية وتساقطت صخور كبيرة جدا لكن ربي سلمنا منها وكنت اتصل عليهم واقلهم قفلوا الخط اونقذونا ومافي فايدة وما انقفل الخط إلا الساعة 5 والله على ما أقول شهيد

  6. ٢
    الطائف أحلى

    يومين متواصلة فيه الامطار ….. يا زين الشمس .

    والحمد لله على كل حاااااااااااال

  7. ١
    الحمدلله

    الحمدلله على هالنعمة