خبر عاجل

السؤال الرابع في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

فرسان المملكة ينافسون في قفز الحواجز بعد بعد تحقيق ذهبية الفرق

فرسان المملكة ينافسون في قفز الحواجز بعد بعد تحقيق ذهبية الفرق
weam.co/3019

الرياض- سليمان بن فانك:

يدخل فرسان السعودية وهم خالد العيد ورمزي الدهامي وعبدالله الشربتلي اليوم الاربعاء منافسات قفز الحواجز للفردي في الالعاب الاسيوية السادسة عشرة المقامة حاليا في مدينة جوانزو الصينية بعد ان استطاعوا يوم امس احراز الميدالية الذهبية الخاصة بالفرق.

وتتكون المنافسة من جولتين يسمح فيها بدخول ثلاثة فرسان من كل دولة كاقصى حد بناء على نتائجهم في منافسات الفرق فيما سيتم اختيار فارسين من كل دولة في الجولة الثانية بناء على افضل  نتيجة في الجولة الأولى الخاصة بالفردي ويشارك فيها 26  فارسا 15 دولة  .

ويتطلع الفرسان السعوديون المشاركون  الى خطف الميدالية الذهبية للفردي الى جانب الفضية رغم المنافسة القوية من الفرسان الاخرين .

وقد عقد الاجتماع الفني الثاني للبطولة لمنافش شروط وقوانيين التحكيم للجولتين الخاصة بمسابقة الفردي وجولة التمايز في حالة التعادل على احدى الميداليات كما تم فيه مناقشة طلب السعودية والامارات المتمثل في اشراك اربعة فرسان في الجولة الاولى وثلاثة في الجولة الثانية اسوة بقانون الاولمبياد الدولية وتم رفضة من قبل لجنة الحكام لتطبيقة في هذه البطولة وتأجيل النظر فيه لحين اجتماع الاتحاد الاسيوي البطولة الاسيوية ومثل السعودية في هذا الاجتماع نائب رئيس المجموعة السابعة ورئيس اللجنة اللجنة الفنية في المجموعة السابعة سامي الدهامي .

 وقد تصدر خبر فوز المنتخب السعودي للفروسية بالميدالية الذهبية للفرق وسائل الاعلام الصينية وافردوا مساحات جيدة وتصريحات الامير نواف بن فيصل وتتويجه للفرق الفائزة بالميداليات  الى جانب تصريحات الفرسان .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة