خبر عاجل

السؤال الرابع في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقات 4

الأخضر في مهمة صعبة أمام اليمن في خليجي 22

الأخضر في مهمة صعبة أمام اليمن في خليجي 22
weam.co/303634
الرياض - عمر القحطاني

يخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء الأربعاء مباراة صعبة أمام منتخب اليمن المتطور على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى في خليجي 22.
ويسعى الأخضر لتأكيد تأهله إلى دور نصف النهائي في المسابقة.
ويتصدر الأخضر المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط من تعادل مع قطر بهدف لكل منهما، وفوز على البحرين بثلاثة أهداف دون مقابل، مقابل نقطتين لكل من قطر واليمن، ونقطة واحدة للبحرين.
ويحتاج المنتخب السعودي إلى نقطة واحدة لكي يضمن تأهله إلى نصف النهائي حتى أن الخسارة وانتهاء المباراة الثانية بالتعادل ستنقله إلى دور الأربعة.
في المقابل يبحث المنتخب اليمني عن فوزه الأول في تاريخ مشاركاته بدورات كأس الخليج، حيث لفت المنتخب اليمني الأنظار في هذه البطولة بأدائه الجيد ولاعبيه الشباب الذي حصل للمرة الأولى على نقطتين يسعى إلى تحقيق نتيجة ايجابية ربما تؤهله في حال خسارة قطر أمام البحرين في المباراة الثانية في هذه المجموعة عصرا.
وانضم منتخب اليمن إلى دورات الخليج في النسخة السادسة عشرة بالكويت عام 2003، وحقق حتى الآن خمسة تعادلات ولقي 18 خسارة.
والتقت السعودية بطل الخليج ثلاث مرات أعوام 1994 و2002 و2003 م مع اليمن خمس مرات في الدورة فازت فيها جميعها، واللقاء الأخير بينهما كان في النسخة الماضية وانتهى لصالح الأخضر بهدفين دون مقابل.
وتجمع المباراة الثانية المنتخب القطري بنظيره البحريني، يدخل منتخب قطر المباراة برصيد نقطتين من تعادلين أمام السعودية واليمن، بينما يدخل منتخب البحرين المباراة برصيد نقطة واحدة بعد التعادل مع اليمن والخسارة أمام السعودية.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    التعليق

  2. ٣
    زائر

    يارب يارب يارب تفوز اليمن

  3. ٢
    الظويفري

    وش اللي صعبه

    ليه قالولك اسبانيا
    يارجال لو يلعب الحارس
    وناصر الشمراني لحالهم
    فازوا على اليمن

  4. ١
    ﺯﺍﺋﺮ

    ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻖ