تعليقات 7

اليوم فعاليات منتدى جدة الاقتصادي.. برعاية الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز

اليوم فعاليات منتدى جدة الاقتصادي.. برعاية الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز
weam.co/30570

جدة- الوئام- عبدالله وافيه:
يرعى الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة اليوم الساعة 7:30 مساء حفل افتتاح منتدى جدة الاقتصادي 2011 م في دورته الحادية عشرة تحت عنوان (متغيرات القرن الـ 21) بمشاركة رئيس وزراء تركيا رجب طيب أوردغان ونائب رئيس الحكومة الروسية فيكتور زوبكوف وأكثر من 40 شخصية عالمية ومحلية وذلك بفندق الهيلتون بمحافظة جدة.
 
ويشارك نخبة من أبرز رجال الدولة والأمراء والمسئولين وأصحاب الأعمال والمفكرين وخبراء الاقتصاد في حفل الافتتاح الذي يحضره أكثر من (3) آلاف شخص، تستعرض خلاله غرفة جدة الجهة التنظيمية عبر رئيسها صالح بن عبد الله كامل أبرز المحطات الرئيسية في تاريخ المنتدى منذ انطلاقه قبل 10 سنوات، فيما يتناول رئيس المنتدى الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي أبرز المستجدات التي ستطرح في الدورة الحادية والعشرين قبل أن يتولى سمو أمير منطقة مكة المكرمة تكريم الرعاة والمنظمون والشركاء في المنتدى.

التعليقات (٧) اضف تعليق

  1. ٧
    هيفاء

    اختلاااااااااااااااط  ودعوه ساقطين بملايين الريالات 00لاتخربو فرحتنا بقرارات الملك 000

  2. ٦
    هيفاء

    خالد الفيصل  000 ممكن تقولي الان المنتدى يعقد عدة سنوات ممن تعطينا ثمره وحده له ؟؟

  3. ٥
    هههههههه

    ثمرته الأولى الوحيدة نشر الفساد الاخلاقي
    وتقديم صورة سيئة وسذجة للمجتمع
     

  4. ٤
    أحمد

    المصيبة ان المنتدى له 10 سنوات ومع ذلك الفائدة صفر بحجم كوارث جدة المخجل بالأمر كيف يكون لهم قلوب يستضيفون هذا الحجم من الغرباء
    وجدة تغرق بشبر ماء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!

  5. ٣
    fahad moahmmed

    لماذا عندما يذكر اسم منتدى او اجتماع وفي جدة نرا الناس تهجم وبشراسة وهي لم ترا شيئا بعينها

    بالتوفيق للمنتدى وللامام يا اهل جدة

  6. ٢
    نايف

    الاخت هيفاء, انتي لمن تروحين السوق , مو تمشين جنب رجال ؟ مو تشترين من رجال؟ حتى ملابسك الداخليه تشتريها من رجال ! لكن انتي مع الخيل يا شقرى. امنعوا الاختلاط .. امنعوا الاختلاط وانتي والله ما عنديك وعند جدتي. بصراحه زعلت ان التخلف عم على الذكور والنساء بعد ان كان مقتصر على الذكور فقط. ويوم تتفلسفين على المنتدى , انتي رحتي شفتي ويش فيه؟ طبعا لا لان اشكالك لا تفهم في الاقتصاد واتحدى اذا تعرفي تكتبي كلمة اقتصاد عشان تفهمين ثمرات هذى المنتدى. انتي خليكي بتكوة البيت قدام التفزيون وكلمي مها وقوليلها عن المسلسل التركي الجديد وان مهند خان صديقته مع ايمان النذله اللي تحب تفرق بينهم. ليتك ساكته بس. وادري بيجي ثور يسوي فيها حمش ويدافع عنها ويقول في نفسه “انشالله تقرى اسمي تحت التعليق وتحبني هيفاء” على باله حلوه مثل هيفاء وهبي. تراها شينه وهذا هو السبب الحقيقي وراء كرهها للاختلاط لان محد عطاها وجه.

  7. ١
    Sultan alharbi

    ماشاء الله عليك يانايف حكمت عليها انها تروح تشتري لحالها من أجنبي كأنك واحد من أهلها واللحمدلله ربي شرفها وأبعدها عن ناس مثلك  ولفتتني كلمة ثور فيه عبارة ماكذب راعيها (كلن يرى الناس بعين طبعه) وبعدين لعملك الأخت هيفاء ماهي رخيصة حتى تعطي وجه لواحد مثلك أو مثل أشكالك هي غالية وتعرف قدر نفسها عشان كذا نكره هالانحطاط اللي إنت  تشجع عليه الحرمة ماتعطي وجه إالا زوجها وأهلها هذي الشريفة الله يحفظها لأهلها ويجعلها من خير نساء المسلمين ويهديك إنت ويردك إلى صوابك وتستغفر ربك على اللي قلته  

    وأبي أذكرك بأية حطها تحت نصب عينيك قال تعالى (مايلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)