تعليقات 4

الفارس رمزي الدهامي يفوز بالميدالية الذهبية في الاسياد

الفارس رمزي الدهامي يفوز بالميدالية الذهبية في الاسياد
weam.co/3073

الرياض- سليمان بن فانك:

حقق الفارس الدولي رمزي الدهامي الميدالية الذهبية لمسابقة فروسية قفز الحواجز في بطولة الالعاب الاسيوية السادسة عشرة المقامة في مدينة جوانزوا الصينية عندما انهى الجولتين المخصصتين للمنافسة وجولة التمايز بدون اخطاء وبزمن 48 ثانية على صهوة الجواد ( بيار ) وذهبت الميدالية الفضية للفارسة الاماراتية لطيفة ال مكتوم فيما كانت الميدالية البرونزية من نصيب الفارس الدولي خالد العيد .

وتوج نائب الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية  الامير نواف بن فيصل بن فهد جميع الفرسان الفائزين بالميداليات الثلاث .

وجاء فوز الفارس رمزي الدهامي بعد ان دخل في جولة التمايز مع الفارس خالد العيد والفارسة الاماراتية لطيفة ال مكتوم وحسمها بدون اخطاء وبفارق الزمن عن صاحبة المركز الثاني فيما ارتكب الفارس خالد العيد ثمانية اخطاء .

 وكانت الجولة الأولى من منافسات الفردي التي شارك فيها 26 فارسا قد أنهاها خمسة فرسان بدون أخطاء وهم خالد العيد ورمزي الدهامي من السعودية  وعلي الرميحي من قطر و  لطيفة ال مكتوم من الامارات وهيرو من اليابان وتم اختيار افضل نتيجة فارسين من كل  منتخب للمشاركة في الجولة الثانية بناء على نظام البطولة  وبلغ عدد الفرسان المشاركين في الجولة الثانية 18 فارسا  .

من جانبه عبر الفارس رمزي الدهامي عن اعتزازه بهذا الانجاز الجديد للفروسية السعودية والذي يعد اول ذهبية للفردي في الالعاب الاسيوية   مقدما شكره لجميع من وقف معه مشيرا الى ان هذا الانجاز ليس له وحده وانما لجميع الفرسان السعوديين وللوطن اجمع .

وبين الدهامي ان  حصانه ( بيار ) ورغم صغير سنه إلا انه اعطاه مستوى رائع في البطولة جعله يظفر بالميدالية الذهبية لافتا الى ان ذلك سيكون دافع له في الاستحقاقات المقبلة وان الجواد مع الوقت سيظهر جميع امكانياته .

الى ذلك اشارت الشيخة لطيفة ال مكتوم ان تحقيقها الميدالية الفضية امام فارسين دوليين الدهامي والعيد هو انجاز بحد ذاته وانها راضية عن مستواها في البطولة وسعيدة جدا بالانجاز .

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    برق القصيم

    تستاهل الجائزه وعقبال البطولات القادمه

  2. ٣
    شمري نجد

    الفارس رمزي الدهامي.. فارس من أروع الفرسان السعوديين.. وأنا من المتابعين له من فترة طويلة .. والحمد لله ان الحظ أخيرا ابتسم له لأنه بحق من زمااااااااااااان وهو يستحق أن يكون الأول فالذهبيات كثيرا ما كانت عصية عليه ولكنه اليوم طوعها .. هنيئا لنا بهؤلاء

  3. ٢
    خالد

    الف مبروك لغارس السعودية وعقبال البطولات القادمة

  4. ١
    mesw

    الف مليووووووووووووووووووووووووون مبروووووووووووووووووووووووووووووووووك

    من القلب والله ابطال السعوديه بمعنى الكلمه انتم الابطال وبس . 
    الامير / عبدالله بن متعب
    الفارس العالمي البطل / عبدالله الشربتلي قاهر الظروف 
    الفارس / رمزي الدهامي
    الفارس / خالد العيد
     
    والله اللسان يعجز عن قول العبارات الجميله لكم ايها الابطال
    ولاكن اقول لكم جمله واحده وهي (الله يحفظكم ويرعاكم ويسدد خطاكم)
    لانكم رفعتم راية التوحيد (لااله الا الله محمد رسول الله) عاليا في اكبر بلدان العالم