خبر عاجل

السؤال الثالث في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

السهلاوي: لعبنا للفوز فقط ..العابد: سنعود للوطن بالكأس

السهلاوي: لعبنا للفوز فقط ..العابد: سنعود للوطن بالكأس
weam.co/315218
الوئام - عمر القحطاني :
أعرب مهاجم المنتخب السعودي محمد السهلاوي عن سعادته الغامرة بفوز الأخضر على كوريا الشمالية بأربعة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس الأمم الآسيوية المقامة حاليا في أستراليا.

وقال اللاعب: “الحمدلله على هذا الفوز الذي تحقق لنا ونحن عقدنا العزم على تجاوز الخسارة الأولى من الصين والتركيز في المباراة أمام كوريا الشمالية كونه يجب ان نفوز فيها لنواصل المسيرة في البطولة القارية”.

وأضاف: “سنفرح اليوم بهذا الفوز الذي كنّا نحتاجه ولكننا سنركز في المباراة أمام أوزباكستان في وسنعمل جاهدين من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور الثاني ان شاءالله”. 

ومن جهته، أكد لاعب وسط المنتخب السعودي نواف العابد ان الأخضر قادر على التأهل إلى الدور الثاني من كأس الأمم الآسيوية المقامة حاليا في أستراليا.

وقال اللاعب عقب الفوز على كوريا الشمالية بأربعة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثانية: “قدمنا مستوى جيد في المباراة أمام كوريا وتمكنا من الفوز بأربعة أهداف وهي نتيجة مميزة ولكن لا نزال نفكر في التأهل إلى الدور الثاني عن طريق وهو ما سنعمل عليه ان شاءالله”.

وتابع: “أحب ان ابارك لجميع السعوديين هذا الفوز الذي تحقق ولله الحمد ولكن تبقى لنا مباراة لن ندخر جهدا من أجل الفوز فيها وتحقيق أحلامنا والعودة إلى الوطن بالكأس الآسيوية ان شاء الله “.

 
 
 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة