تعليقات 9

المملكة القابضة: عازمون علي الاستثمار في «زيــن»السعودية

المملكة القابضة: عازمون علي الاستثمار في «زيــن»السعودية
weam.co/31659

 الرياض- الوئام:
أكدت شركة «المملكة القابضة» أمس إنها لم تغير عزمها على الاستثمار في شركة «زين السعودية»، مشيرة إلى أن هذا الاستثمار يخضع لأحكام وشروط عرض التحالف في ظل موافقة مجموعة زين (الكويت) وزين (السعودية)، حيث سيتم البدء في مرحلة الفحص النافي للجهالة.
 
وأكد المهندس أحمد حلواني العضو التنفيذي للاستثمارات المباشرة والدولية في شركة «المملكة القابضة» أن عرض التحالف تبلغ قيمته النقدية 950 مليون دولار، ويخضع للنتائج النهائية للفحص النافي للجهالة، موضحا أن عرض التحالف لا يتضمن تحمل التزامات «زين السعودية» البالغة 3.8 مليار دولار، وذلك عكس ما تم نشره من قبل وكالات الأنباء.
وكانت شركة «المملكة القابضة» قد أعلنت مؤخرا، عن قبول مجلس إدارة شركة «زين الكويتية» على العرض المشروط وغير الملزم المقدم من قبل اتحاد «المملكة القابضة» ومجموعة «بتلكو» لشراء الحصة المملوكة لـ«زين الكويتية» والبالغة 25 في المائة من «زين السعودية».
وقال الأمير الوليد «نتابع تنفيذ العرض المقدم من اتحاد شركة المملكة القابضة مع مجموعة بتلكو». وكان الأمير الوليد سبق أن ذكر أنهم سعداء بقبول مجلس إدارة شركة «زين الكويتية» للعرض المقدم من اتحاد «المملكة القابضة» مع مجموعة «بتلكو»، مشيرا إلى أن العرض منصف لجميع الأطراف، وأن الاستثمار في شركة «زين السعودية» هو استثمار استراتيجي لشركة «المملكة القابضة» يتيح لها الدخول في قطاع الاتصالات في سوق كبيرة وواعدة كالسوق السعودية، كما تشكل نواة تجاه توسع مستقبلي في قطاع الاتصالات إقليميا.

التعليقات (٩) اضف تعليق

  1. ٩
    مزيون المزيون

    الله المستعان حسبنا الله ونعم الوكيل فيك وبمن يجري في فلكك … جعل مالك وعيالك وجميع من يعز عليك يذهب أمام عينيك أذا كانت هذه التصريحات للتدليس والتصريف بعدما جمعت بالسهم بالنزول الأخير قبل تصريح العساف عليك وعليه وعلى جميع من حرق أموالنا بالسوق من عام 2006 وأسال الله سبحانه وتعالى أن يشل أركانهم ويهدم بنيانهم ويجعلهم يلهثون ويكشفهم بين المسلمين ويخزيهم يوم العرض العظيم …. اللهم آمين اللهم أمين     

    • ٨
      أبو مرخة

      اللهم أمين

    • ٧
      ابو الياس

      اللهم امين

    • ٦
      لوعة الكبد

      آمين يارب أمين لا حول ولا قوة الا بالله

  2. ٥
    المتقاعد المستأجر خسران في الاسهم

    اللهم آمين

  3. ٤
    محمد المالكي

    شركة زين في الاصل شركه تتبع لشيعه وجرى التحذير منها  … زين صارت شين … 

  4. ٣
    ماوطن

    الله يكافينا شر كل من فيه شر

  5. ٢
    ابو ركبه

    ليه الاستثمار اليست شركه زين شيعيه؟؟؟؟؟؟؟

  6. ١
    كيف الحال

    وش فيكم الرجال عنده كمية باسهم الشركة وبيحافظ على السعر عشان يصرف عليكم ما تكون خسارته كبيره