التعليقات: 0

الأربعاء القادم ..حفل التتويج بلقب «نجم الإعلام» في موسمه الثاني

الأربعاء القادم ..حفل التتويج بلقب «نجم الإعلام» في موسمه الثاني
weam.co/319078
الرياض-الوئام:

يختتم البرنامج السعودي الشهير «نجم الإعلام» أعماله على مسارح مركز الملك فهد الثقافي بالرياض الأربعاء في 3 مجالات هي مسار التقديم التلفزيوني، والمراسل الميداني، ثم التعليق الرياضي ويبث البرنامج عبر هيئة الإذاعة والتلفزيون للعام الثاني على التوالي.

وخاض المتسابقون للمراحل التمهيدية محطات عصيبة امتدت على مدى 4 أشهر لتنتهي التصفيات بتأهل 13 متسابقا للحلقة الأخيرة التي ستشهد حضورا رسميا وشعبيا لافتا، ويتوج على إثرها نجم الإعلام في كل مجال تمهيدا للانخراط الرسمي في العمل الإعلامي.

وتنوعت أسماء المتسابقين الذين يمثلون جميع مناطق وبيئات المملكة بعد جولة قام بها فريق متخصص ولجنة فنية للبحث عن الموهوبين والموهوبات في المجالات المطلوبة، وأثمر الاختيار عن انضمام 250 متسابقا، مما يزيد على 3 آلاف متقدم ومتقدمة، ودخل المتسابقون في المعترك الأصعب أمام لجنة تقييم اللجنة وأسفرت المراحل الأربع عن إعلان أسماء يعول عليها أن تمسك زمام العمل التلفزيوني في قادم الأيام أسوة بتجربة النسخة الأولى من البرنامج عندما زفت اللجنة أسماء أصبحت فيما بعد حاضرة في الساحة الإعلامية.

ووجهت اللجنة المنظمة الدعوات للكثير من الشخصيات لحضور الحفل النهائي، كما أعلنت أن الدعوة مفتوحة للجمهور السعودي للاستمتاع بمفاجآت الليلة الأخيرة.

يذكر أن لجنة التحكيم مكونة من هم، المذيع جاسم العثمان، والدكتور ماجد العبيد الممثل المعروف، واهناء الركابي مذيعة أبرز البرامج الصباحية على شاشة السعودية، والنجم الشاب المذيع محمد الطميحي، وتعد اللجنة بما تمثله من أسماء وخبرات إعلامية متراكمة هي البوابة الأخيرة التي سيعبر منها الـ6 المتأهلين الذين سيحملون لقب البرنامج كأول وثان في فئات المسابقة الـ3، وسيحصل الأول على جائزة 100 ألف ريال بينما يحصل صاحب المركز الثاني على 50 ألف ريال، بالإضافة إلى تبني هيئة الإذاعة والتلفزيون لحاملي اللقب من خلال الكثير من الفرص التي تضعها أمامهم لتقدم بذلك الكثير من المواهب الشابة في مختلف مجالات الإعلام.

ويأتي البرنامج ضمن جهود هيئة الإذاعة والتلفزيون وعلى رأسها رئيس الهيئة عبد الرحمن الهزاع في إطار سعيها لتجديد مفهوم برامج المسابقات التلفزيونية النوعية، وتقديم جيل جديد من الإعلاميين السعوديين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة