1 تعليق

سجناء يسجـدون «شكرا لله» بعد قرار الافراج عنهم بالطائف

سجناء يسجـدون «شكرا لله» بعد قرار الافراج عنهم بالطائف
weam.co/319301
الطائف-الوئام- حسين العبادي:

أعلنت اللجنة المشكلة للعفو عن السجناء في الطائف عن إطلاق سراح 200 سجين هذا الأسبوع. مشيرة إلى أنها اجتمعت اليوم لاستكمال دراسة ملفات السجناء المشمولين بالعفو الملكي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وأوضح مدير إدارة سجون محافظة الطائف العميد معدي البقمي، أن اللجنة المكونة من هيئة التحقيق والإدعاء العام ومن السجون والشرطة والإمارة ومكافحة المخدرات، تقوم بأعمالها لدراسة ملفات السجناء المشمولين بالعفو، لافتاً إلى أن الإجراءات تعتمد على آليات وقواعد يتم الأخذ بشروطها أثناء التنفيذ.

وبين العميد البقمي أن إدارة السجون بمحافظة الطائف تعمل على مدار الساعة من أجل الإطلاق والتقاء السجناء بذويهم الذين زادت بهجتهم وفرحتهم بالأمر الملكي السامي الكريم. مشيرا إلى أن السجناء المستفيدين حتى اليوم 52 سجينا.

كما رفعوا النزلاء أكف الذرع للمول عز وجل برحمة ملك الانسانيه الملك عبدالله بن عبدالعزيز ويحفظ على هذه البلد الكريم الأمن والامان ويحفظ خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز الذي لما ينساهم من عطفه وحنيته الأبويه وتكريمهم من المكرمات التى شملت جميع فئات المجتمع السعودي.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    الجنفاوي

    اللهم احفظ خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز السعود وولي العهد وولي ولي العهد وعسى الله يخليهم. لنا ويطول أعمارهم. امييييين امين امين.