للمشاركة في

مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

1 تعليق

لاعبو النصـر : جاهزون لمواجهة نجران وهدفنا المحافظة على اللقب

لاعبو النصـر : جاهزون لمواجهة نجران وهدفنا المحافظة على اللقب
weam.co/319521
الرياض-الوئام:

أكد مدرب النصر خورخي ديسلفا أن المباراة أمام نجران لن تكون سهلة مشيرا إلى أن فريقه لديه الرغبة والحماس على مواصلة خطواته في منافسات الدوري وأنه سيسعى لذلك منذ بداية منافسات الدور الثاني.

وأشار ديسلفا إلى أن فترة التوقف الطويلة لن تكون آثارها على النصر وحده بل على جميع الأندية مضيفا.

وأضاف مدرب النصر أن الجميع يعلمون أن في المنتخب ستة من لاعبي النصر بالإضافة لمحمد حسين الذى شارك مع منتخب بلاده إضافة إلى أن اللاعبين الأجانب لم يدخلوا بشكل كبير مع الفريق، ورغم ذلك إلا أنني راض عن الاستعدادات لأن النصر يملك مجموعة متكاملة من اللاعبين القادرين على قيادة الفريق للفوز.

وبين ديسلفا أنه بالعزيمة والإصرار نستطيع تحقيق ما نصبوا إليه في المباراة. مشيراً إلى أنه شاهد لنجران عدة مباريات أكدت أن الفريق ليس سهلاً إطلاقا، وأنه يضم عناصر جيدة تؤدي بحماس.

ومن جانبه شدد حارس النصر حسين شيعان على أهمية مباراة فريقه أمام نجران وقال سندخل المباراة بكل عزيمة وإصرار على الفوز والعودة للرياض بالنقاط الثلاث لنواصل الصدارة وهذا يتطلب منا بذل قصارى جهدنا والتركيز طوال المباراة.

وأضاف شيعان نحن جاهزون للمبارة من جميع الجوانب ونعرف أننا سنقابل فريق لا يستهان به، وخصوصاً وهو يلعب على ملعبه وفريق نجران من الفرق الجيدة وقد استعد طوال فترة التوقف ونحن في النصر تعودنا باستمرار على أن نحترم كل فريق نقابله ونتمنى أن يكون التوفيق حليفنا بالمباراة.

وأشاد شيعان بالجهود الكبيرة التي بذلتها إدارة النادي ومدرب الفريق ديسلفا لتهيئة الفريق من جميع الجوانب وأضاف قائلاً نحن نعمل لهدف وهو المحافظة على لقبنا وسنسعى للفوز في كل مباراة من أجل أن نواصل الخطى حتى النهاية .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عالمي

    الله يوفق العالمي