خبر عاجل

السؤال الثاني في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

«إخـاء» تجري استعداداتها النهائية لحفل اليوم العربي لليتيم

«إخـاء» تجري استعداداتها النهائية لحفل اليوم العربي لليتيم
weam.co/322495
الرياض-الوئام:

تجري حاليا الاستعدادات والتنظيمات الأخيرة لحفل وفعاليات اليوم العربي لليتيم الذي سيدشنه معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد القصبي مساء اليوم، والذي تنظمه المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” في فندق مداريم كراون بالرياض.

ويحتوي الحفل على عددا من الفقرات تبدأ بقصيدة شعرية، ثم مسرحية، ثم أوبريت أنشادي، إضافة إلى تكريم عددا من الشخصيات الداعمة لأبناء المؤسسة، فضلا عن تكريم سفراء إخاء، والشركات الرعاية والداعمة.

وكانت المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” قد نجحت في إشراك القطاع الخاص في رعاية حفل وفعاليات “اليوم العربي لليتيم” 1436هـ، والمساهمة في دعم المناسبة وإنجاحها وإخراجها بالشكل اللائق والمأمول، فضلا عن كونه دعم للأبناء من خلال نجاح المناسبة.

وتأتي مشاركة شركات القطاع الخاص في رعاية حفل “اليوم العربي لليتيم” من منطلق تفعيل المسؤولية الاجتماعية لديها، والتواجد في مثل هذه المناسبات التي يكون مردودها الإيجابي على فئة غالية على المجتمع.

ويرعى المناسبة كراع ماسي شركة لجام للرياضة المالك والمشغل لأندية وقت اللياقة، وهي رعاية بدأت منذ العام الماضي لمدة ثلاثة سنوات.

وتقيم الشركة من خلال هذه الرعاية بطولة “وقت اللياقة” للسداسيات على هامش المناسبة وتُعد شركة لجام أحد أهم الشركاء الرئيسيين لـ “إخاء” من خلال ما تقدمه من خدمات متعددة سواء على صعيد الرعايات أو من خلال الخصومات التي تقدمها لأبناء المؤسسة على الاشتراكات في أنديتها المنتشرة في مناطق المملكة.

كما يرعى حفل وفعاليات اليوم العربي لليتيم 1436هـ كرعاة ذهبيون شركة بن لادن، وشركة الموارد القابضة، وشركة الراشد للتجارة، حيث تقدم الشركات الراعية خدماتها من خلال المشاركة في تقديم الدعم في تنظيم الحفل والفعاليات.

unnam32ed unnamed3434

ويرعى الحفل وفعالياته كرعاة فضيون الشركة السعودية للكهرباء، وشركة المراعي، ومؤسسة روادف للتجارة، وجمجوم فارم كرعاة فضيين، حيث تقدم الشركات الرعاية دعمها للمساهمة في إنجاح الحفل.

ويرعى المناسبة “اليوم العربي لليتيم” لهذا العام كرعاة داعمين مياه القصيم، والعثيم، وشركة براعم تالة، تقدم من خلاله الشركات دعمها لـ “إخاء” وأبنائها لإنجاح الحفل.

وترعى حفل اليوم العربي لليتيم لهذا العام صحيفة الوئام الإلكترونية، تقدم من خلاله دعمها بالنشر والتغطية المستمرة لفعاليات الحفل.فيما يرعى المناسبة “اليوم العربي لليتيم” حساب هاشتاق السعودية في تويتر، ويقدم من خلال الحساب دعمه المتكامل للنشر عن الفعالية عبر تويتر وتغطية الفعاليات والأنشطة المصاحبة له.كما ويرعى الحفل والفعاليات لليوم العربي لليتيم شركة دواجن الوطنية كراع غذائي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة