للمشاركة في

مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

1 تعليق

تخصيص 12 مليون ريال لسفلتة مخططات منح بمكة المكرمة

تخصيص 12 مليون ريال لسفلتة مخططات منح بمكة المكرمة
weam.co/32393

 مكة – الوئام – حجب العصيمي:
بلغت القيمة الإجمالية لمشروع سفلتة وأرصفة مخططات المنح بمكة المكرمة (12.429.000) ريال وذلك في أحد المشاريع الجديدة لأمانة العاصمة المقدسة والتي تهدف من خلالها إلى تطوير مخططات المنح وإيصال الخدمات المختلفة لها .
وقد شمل العقد العديد من المواقع الهامه بمخططات منح ولي العهد وغيرها من المخططات الجديدة.
أوضح ذلك معالي امين العاصمه المقدسه الدكتور اسامه بن فضل البار وقال أن هذا المشروع يعد من أهم المشاريع الجاري تنفيذها حالياً ويتم إنجازه من قبل أحد الشركات الوطنية المتخصصة في هذا المجال ، مشيراً إلى أن الأمانة تسعى إلى تحقيق أعلى مستوى من الخدمات للمواطنين وتحقيق المطالب الأساسية لهم في المخططات ألحديثه والعمل على تهيأتها للسكن وفق أحدث الأساليب الهندسية للمخططات السكنية ألحديثه .
وأضاف معاليه بأن الأمانة قد وضعت جدولاً زمنياً لأولويات العمل بهدف إنهاء المشاريع حسب ما هو مقرر لها مشيراً إلى أن المخططات المشمولة في هذا المشروع تعد من أهم المخططات ألحديثه والتي تشهد إقبالاً كبيراً من المواطنين .
الجدير بالذكر أن أمانة العاصمة المقدسة تقوم بصفة مستمرة بإبرام مشاريع السفلتة والإنارة والرصف في المخططات السكنية الجديدة وذلك سعياً منها لتحقيق أكبر قدر من الخدمات للمواطنين وتمكينهم من الإستفادة من أراضيهم بأفضل صورة ممكنه .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    GE

    خطوه ممتازة باقى الكهرباء والحدائق والمدارس