التعليقات: 0

كأس أوروبا 2016 : مواجهة صعبة لحامل اللقب أمام أوكرانيا وإنجلترا مع ليتوانيا

كأس أوروبا 2016 : مواجهة صعبة لحامل اللقب أمام أوكرانيا وإنجلترا مع ليتوانيا
weam.co/328597
مدريد-الوئام:

يلتقي منتخب إسبانيا حامل اللقب مع نظيره منتخب أوكرانيا غدا على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في اشبيلية ، ضمن تصفيات كأس أوروبا 2016 لكرة القدم في فرنسا.

وتبحث إسبانيا عن فوزها الثالث على التوالي بعد تعثرها أمام سلوفاكيا عندما تستقبل أوكرانيا في الجولة الخامسة .
وفي المجموعة ذاتها تبحث سلوفاكيا عن فوزها الخامس على حساب ضيفتها لوكسمبورغ متذيلة الترتيب التي قطعت شوطا كبيرا نحو تأهلها لأول مرة في تاريخها إلى النهائيات القارية بعد انفصال تشيكوسلوفاكيا.ويلتقي أيضا في المجموعة الثالثة مقدونيا الرابعة بـ 3 نقاط مع بيلاروسيا قبل الأخيرة بنقطة .

وفي المجموعة الخامسة يبدو وضع إنجلترا مختلفا حيث يبحث المنتخب عن فوزه الخامس على التوالي عندما يستقبل ليتوانيا بـ 6 نقاط على ملعب ويمبلي .وتتصدر إنجلترا الترتيب بـ 12 نقطة كاملة مقابل 6 لسويسرا التي تستقبل استونيا بـ 4 نقاط ، ولسلوفينيا التي تخوض مباراة سهلة على ملعبها أمام سان مارينو الأخيرة.

وفي المجموعة السابعة تلعب النمسا بـ 10 نقاط مع ليشتنشتاين قبل الأخير ، فيما يتعين على روسيا بـ 5 نقاط الفوز على مضيفتها مونتينيغرو بـ 5 نقاط ، بحال أرادت المنافسة على الصدارة، وتحل السويد الثانية بـ 6 نقاط مع نجمها زلاتان ابراهيموفيتش على مولدافيا بنقطة واحدة .

ويتأهل إلى النهائيات المنتخبات التي تحتل المركز الأول والثاني في المجموعات التسع وصاحب أفضل مركز ثالث، فيما تتواجه باقي المنتخبات التي تحتل المركز الثالث لتنضم إلى فرنسا المضيفة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة