1 تعليق

جعجع لـ نصرالله : هل أضرت السعودية بلبنان كي تهاجمها

جعجع لـ نصرالله : هل أضرت السعودية بلبنان كي تهاجمها
weam.co/329832
لبنان - الوئام
أكد رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع أنه متعجب من خطاب الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله الذي هاجم اللمملكة ووقف بصف الحوثيين ، وسأل جعجع:” أين المصلحة الوطنية بمهاجمة السعودية وماذا ارتكبت أمرًا عاطلاً بحق لبنان؟”، مشيرا الى أن السعودية ليست بحاجة إلى أحد ليدافع عنها.

وشدد جعجع على أن “السعودية قدمت 4 مليارات دولار للجيش اللبناني، وقامت بدعم الليرة اللبنانية، وأرسلت مساعدة لكل الطلاب في المدارس الرسمية بعد انتهاء حرب يوليو في العام 2006، وهي أول دولة دعمتنا وتبرعت بملايين الدولارات بعد حرب يوليو 2006، والدولة الثانية هي قطر.. فأين مصلحة لبنان في مهاجمة السعودية؟”.

وتابع جعجع: “السعودية ودول الخليج مشكورون لاستضافتهم مئات الآلاف من العائلات اللبنانية الذين يدخلون 4 مليارات دولار في العام الواحد إلى لبنان، وهدفنا هدفنا الأول والأساسي هو الحفاظ على استقرار لبنان”.

وتساءل جعجع: “هل الذي كان يحصل من سبتمبر حتى الآن في اليمن ثورة شعبية أم احتلال وتحركات مسلحة طوقت رئيس الحكومة ورئيس الجمهورية؟ فالذي حصل في اليمن هو على عكس ما حصل في سوريا بداية الثورة، وكلنا نذكر أول سنة من الثورة الشعبية في سوريا حيث سقط 10 آلاف قتيل في الطرق فقط لأنهم يتظاهرون ضد النظام، فأين كان نصرالله من ذلك؟”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    التعليق