التعليقات: 0

هواوي تكشف رسميا عن هاتفي Huawei P8 و P8max

هواوي تكشف رسميا عن هاتفي Huawei P8 و P8max
weam.co/332305
الوئام - وكالات :

قام اليوم Richard Yu – الرئيس التنفيذي لشركة Huawei – بكشف الستار عن الهاتف القوي الجديد Huawei P8، وذلك في الحدث الذي أُقِيمَ في العاصمة البريطانية لندن.

ويأتي هاتف Huawei P8 مع إطار معدني بسمك 6.4 مليمتر ، وهو نفس الذي تميز به الهاتف السابق Ascend P7 ، ويتميز هاتف Huawei P8 بهيكل معدني بالكامل ” ألمنيوم ” وهو ما يجعل عملية تصنيع الهيكل تستغرق حوالي 810 دقيقة.

ومن حيث العتاد فإن هاتف Huawei P8 يأتي بمعالج Kirin 935 ثماني النواة من نوع Cortex-A53 ، وقامت شركة Huawei بتزويد هاتف Huawei P8 بذاكرة داخلية  16 جيجا بايت، وذاكرة عشوائية ( رام ) 3 جيجا بايت.

كما يضم هاتف Huawei P8 منفذين لشريحة SIM،  ويدعم كل منهما شبكات الجيل الرابع G4 بتقنية LTE ، وذكرت الشركة أن هاتف Huawei P8 يضم شاشة Full HD حجمها 5.2 بوصة ” تمثل 78.3% من واجهة الهاتف ” و ذلك بفضل الحواف النحيفة للهاتف الجديد.

 ويأتي هاتف Huawei P8 بكاميرا ذات دقة 13 ميجابكسل تدعم ميزة تثبيت الصورة OIS، ويمكن تدويرها حتى 1.6 درجة، وهي ضعف الدرجة التي يمكن بها تدوير كاميرا iPhone 6 Plus، ويعد Huawei P8 أول هاتف يحمل كاميرا بمستشعر لأربعة انواع من البكسلات الفرعية وهو ما يساعد الكاميرا على إلتقاط صور جيدة في ظروف الإظاءة المنخفضة، وقالت Huawei أنها زودت هاتف Huawei P8 بمعالج مستقل للصور، والذي قيل بأنه يقدم نفس جودة كاميرات DSLR، وإذا كان لديك أربعة أصدقاء يمتلكون Huawei P8 فسوف تتمكن من إلتقاط فيديو واحد من أربعة زوايا مختلفة بإستخدام ميزة Director Mode التي تتمي بها إعدادت تصوير الفيديو.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة