خبر عاجل

السؤال الرابع في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقان 2

الحسينى: أحداث اليمن ردع لمستعمر خارجي وحسن نصر الله مأمور من ايران

الحسينى: أحداث اليمن ردع لمستعمر خارجي وحسن نصر الله مأمور من ايران
حسن نصرالله
weam.co/332655
بيروت-الوئام:

انتقد الأمين العام للمجلس الإسلامي العربي اللبناني محمد بن علي الحسيني تصريحات حسن نصر الله الأخيرة واصفاً إياه بأنه مأمور من نظام الولي الفقيه في إيران، مشيرا الى أن ما يجري من أحداث في اليمن ردع لمستعمر خارجي وليس صراعًا مذهبيًّا .

وأكد الأمين العام للمجلس الإسلامي العربي اللبناني محمد بن علي الحسيني ان الحوثيين بغوا وانقلبوا على الشرعية فى اليمن، وقاموا بأمر من نظام ولاية الفقيه.

أعلن الحسيني عن تأييده لعملية عاصفة الحزم التي تقودها المملكة العربية السعودية بالتحالف مع دول خليجية وعربية وإسلامية ودولية استجابة لنداء الشرعية في الجمهورية اليمنية ضد عدوان الميليشيا الحوثية.

وقال الحسيني:” نحن كنا وما زلنا من المؤيدين للعاصفة ومن لا يؤيد مثل هذه العملية التي أردناها للإصلاح وضد الفساد، ضد الفتنة وضد المحتل، وضد كل من يريد بدولنا وبمناطقنا وبعروبتنا أذية واحتلالاً، وخاصة أن لبنان كان في السابق قد لحتل للأسف وسوريا والعراق واليوم جاء الدور إلى اليمن”.

وأضاف الحسيني : “الحمد لله اليوم هناك نهضة عربية واتحاد، وهذه المنظومة العربية قامت من جديد ونحن نرى فيها خيرا إن شاء الله حتى يكون فيها قطع يد لنظام ولاية الفقيه” .

جدير بالذكر أن الأمين العام للمجلس الإسلامي العربي محمد علي الحسيني قد أفتى في وقت سابق أن “قتال الحوثيين واجب شرعي لخروجهم على الحاكم”.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    محبوب الوئام

    صحيفتنا الموقرة نتمنئ تغيير مسمئ حسن نصر الله في الموضوع الئ ..
    نصر ايران
    نصر الشيطان
    نصر اللات

    وشكرا ،،،

    • ١
      عمر السعوديه

      انا مؤيد للكلامك