خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

1 تعليق

الأسهم السعودية تنهي تداولات اليوم كاسبة 13 نقطة عند مستوى 6519 نقطة

الأسهم السعودية تنهي تداولات اليوم كاسبة 13 نقطة عند مستوى 6519 نقطة
weam.co/33301

الرياض- الوئام:

أنهت السوق السعودية تداولات اليوم كاسبة 13 نقطة عند مستوى 6519 نقطة، حيث بلغت كمية الأسهم المتداولة 278 مليون سهم نفذت من خلالها أكثر من 110 ألف صفقة بقيمة تخطت 5.1 مليار ريال.

وشهد السوق عند الإغلاق ارتفاع أسهم 100 شركة وانخفاض 32 شركة، حيث تعتبر أسهم كل من أنابيب وآيس والأهلية الأكثر ارتفاعاً وحلواني أخوان والفنادق والخضري وتبوك الزراعية الأكثر انخفاضاً.

وكانت سوق الأسهم السعودية قد كسبت 20 نقطة عند افتتاح تداولات اليوم الاحد ليراوح المؤشر العام عند مستوى 6525 بعد أن تم تداول 17 مليون سهم بقيمة 330 مليون ريال جرى خلالها 7 آلاف صفقة على 140 شركة ارتفع منها 100 شركة وانخفض 22 أخرى.

وقد برزت عند الافتتاح أسهم كل من بنك الإنماء ودار الأركان وكيان السعودية والقصيم الزراعية والصادرات كأكثر الشركات نشاطا في السوق اليوم من حيث كمية الأسهم فيما حقق أسهم تكافل الراجحي وايس والتأمين العربية وبنك استثمار والأنابيب السعودية ارتفاعات جيدة في قيمة أسهما المالية في المقابل انخفضت القيمة لأسهم صناعة الورق والفنادق وحلواني إخوان والبنك السعودي الفرنسي وشاكر.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    الشاوي

    ولاة الأمر الله يحفظهم  دائماً يقولون الابواب مفتوحة  نأمل إيصال صوتنا  في احترام مشاعر المواطنين في المؤشر وعدم إثارة مشاعر من فقد ماله في الأسهم  بارتفاعات عاليه  وانخفاضات عاليه  تثير الغضب وتجرح المشاعر بالارتفاع والنزول حيث أن الشعب مجروح من أمواله التي ذهبت بالماضي و الحاضر وأسبابها عدم إدراك من لا يهمه احوال غيره والواجب ان كان لابد  المؤشر لايرتفع أكثر من2 أو 3  أو في هذه الحدود والا فضل لا يكون مباشر على القنوات التي تسعى  لمصلحتها  فقط وتريد جلب اكثر عدد من الناس واستفزاز شريحه من المواطنين وأستغباء أخرى لاستفادة جهات مغرضة تكيل للمواطنين في حقوقة المحروم منها  على حساب شعبنا. نأمل انصافنا وكف الجهات التي تهدد عندما نوضح أو نطلب العدل في نهب الا موال وتمكين فئة واحرام اخرى. ومن لم تطب نفسه من الاسهم نرجو لا ضرر ولا ضرار حتى يقتنع دون  خساير تعلقه  في المؤشر دائما ومتابع له في كل مناسبه أوحدث. ونأمل من حكومتنا عدم تجاهل مطالب المواطنين بالعدل والانصاف كما تعودنا في الاعوام الماضية في سوق الاسهم وترك الحبل لمن لا امانة له في اموال المسلمين.: