للمشاركة في

مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

1 تعليق

«آل الشيخ» يجتمع بمديري التعليم لمناقشة الاستعدادات للعام الدراسي المقبل

«آل الشيخ» يجتمع بمديري التعليم لمناقشة الاستعدادات للعام الدراسي المقبل
weam.co/333414
الرياض-الوئام:

ناقش نائب وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ الاستعدادات للعام الدراسي المقبل في مدارس البنين والبنات، وخطة الوزارة في سرعة الأداء لتوفير متطلبات العمل التربوي والتعليمي.جاء ذلك في اجتماعه مع بمديري التعليم في المناطق والمحافظات، ووكلاء الوزارة اليوم (الأربعاء)، لمناقشة الاستعدادات للعام الدراسي وذلك نيابة عن وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيّل.

وأكد آل الشيخ على أهمية الاستعداد المبكر لانطلاقة العام المقبل، من ناحية توفير المقررات الدراسية بوقت كافٍ، وتسديد احتياج إدارات التعليم في المناطق والمحافظات بالمعلمين في جميع التخصصات، وتوفير النقل المدرسي، مطالباً مديري التعليم بالرفع باحتياجاتهم ومرئياتهم للوزارة.

وأشاد آل الشيخ بدور إدارات التعليم في الحد الجنوبي أثناء عاصفة الحزم، إذ إنها عملت على أكمل وجه، من خلال توفير البيئة المدرسية المميزة لأبنائنا الطلاب، خصوصاً أبناء رجال الأمن المرابطين على الحد، مقدماً شكره لمديري التعليم في المناطق الجنوبية على ما قاموه من أعمال في إداراتهم أثناء عاصفة الحزم.

واستمع النائب لمداخلات مديري التعليم التي ركزت على بعض الاحتياجات في إداراتهم، وطرح عدداً من الآراء التي تزيد من سرعة الإنجاز في العمل، إضافة إلى أن عددا من مديري التعليم قدموا وجهات نظرهم في بعض القضايا التعليمية.

ووعد آل الشيخ برفع جميع ملاحظات وآراء واحتياجات التي قدموها خلال الاجتماع إلى الوزير الدكتور عزام بن محمد الدخيّل، لدراستها والنظر فيها.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    تكفى نبي نقل نحن معلمات على الحد الجنوبي مغتربات من مناطق بعيده سنه تدريس في تلك المناطق كافيه نبي نقرب من اولادنا تعبنا من الغربه