التعليقات: 0

إسلام اربعة اشخاص أمام لاعبي النصر في دعوي البديعة

إسلام اربعة اشخاص أمام لاعبي النصر في دعوي البديعة
weam.co/333417
الرياض-الوئام:

أعلن أربعة أشخاص إسلامهم أمام أعضاء القروب “عشاق العالمي نادي النصر السعودي” خلال زيارتهم للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالبديعة.

كان على رأس الوفد عبد الهادي الحبابي عضو شرف نادي النصر والمشرف العام على كرة الطائرة، والكابتن الدولي سابقا إبراهيم ماطر والكابتن الدولي سابقا ناصر الفهد لاعب النصر وخالد القريني منسق البرامج الرياضية، وفهد الحزيم قائد مدرج نادي النصر، والكابتن عبد المحسن عسيري لاعب نادي النصر.

وأطلع أعضاء القروب على سير العمل في المكتب والأعمال الدعوية التي يقوم بها، وشاهدوا عن كثب الجهود والبرامج التي يقوم بها المكتب داخل المملكة وخارجها، وكان في استقبالهم المدير التنفيذي للمكتب، الشيخ محمد السبر، والشيخ حماد الحماد ومديرو الإدارات، ومنسوبو المكتب.

وشاهد “عشاق العالمي الأنشطة الإلكترونية وإدارة المراسلة والبرامج التعليمية والإدارات الأخرى في المكتب، وأعربوا عن سعادتهم بما شاهدوه من فعاليات وأنشطة تخدم الدين والوطن، وتعطي الصورة اللائقة بالمملكة العربية السعودية.

ومن جهته، رحب مدير مكتب الدعوة بالبديعة، الشيخ محمد السبر، بأعضاء القروب، وأثنى على مبادرتهم وتميزهم اللافت في عملهم وأخلاقهم العالية في المجال الرياضي من خلال المنافسة الشريفة.

وبيَّن الشيخ السبر أن “دعوي البديعة” يرحب بجميع المنتمين إلى الوسط الرياضي وجميع فئات المجتمع؛ ليقدموا ما يرونه من دعم ومبادرات في مجالات خدمة الإسلام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة