للمشاركة في

مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليق 34

احتراف لاعب كويتى مغمور في أندية اوروبا

احتراف لاعب كويتى مغمور في أندية اوروبا
weam.co/3351

الرياض- مشعل محمد:
تلقى لاعب منخب الكويت فهد العنزي عرضا من احد الأندية الاوربية للعب في صفوفها بعد العرض المميز والجميل في الجولة الثانية من دورة كأس الخليج “خليجي 20”.
ولفت العنزي الانظار خاصة في منتخب بلاده امام السعودية حيث تلاعب اكثر من مرة بمدافعي المنتخب السعودي ومرر عدة كرات بشكل متقن
ولم يخفي العنزي رغبته في الانتقال الى احد الاندية الاوربية لتطوير موهبته.

يذكر ان الكويت تسمح للبدون بالمشاركة في قائمة منتخبها الوطني.

التعليقات (٣٤) اضف تعليق

  1. ٣٤
    مهندس أقلام

    مشاءالله يعني الاوربيين قاعدين يتابعون مباراة السعودية والكويت اللي في اليمن وبعد نصف ساعة من نهايتها يرسلون العروض !! 
    مانتظروا للصبح ولا خايفين الاعب يطير منهم خصوصا اذا تدخل ريال مدريد او ميلان … 

    على فكره ….. آخر سطر حلو
    واعتقد انه مربط الفرس يعني يحاول يحقق مكاسب عبر بث هالاشاعات
    لعل وعسى

  2. ٣٣
    زاحف على الجنط

    الاعور في ديره العميان …

  3. ٣٢
    ناقد7

    عزالله انه لاعب شكله بعد يوحي بانه لاعب يذكرني برونالدينو

  4. ٣١
    مطلق طلق المنطلق

    فضحنا هذا المنتخب مع خططه المدروسة !!!
     
    اللهم لا تؤخذنا بما فعل السفهاء منا

  5. ٣٠
    قاهرني بيسيرو

    ((يذكر ان الكويت تسمح للبدون بالمشاركة في قائمة منتخبها الوطني ))
    مالها داعي ولن تنقص من قدره وموهبته …. بس والله انه خلى دافع منتخبنا مو شوارع الا كورنيش
    لعييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب الولد ده اوي اوي

  6. ٢٩
    الحزين

    وربي يستاهل الف الف الف مبروك فهد العنزي وربي لعب جنان امس والله ميسي الكووووووووويت انا كنت اشجع المنتخب بس لعب فيهم لعب والله بتوفيق لفهد وللمنتخب السعودي

  7. ٢٨
    محمد الحربي

    الله يوفقه إن شاء الله
    لاعب له لمسات حلوهـ ماشاء الله عليه

  8. ٢٧
    ابونايف

    مشاء الله عليه لاعب ممتاز
    خلا المولد يجيه حفاء

  9. ٢٦
    مكة

    ((يذكر ان الكويت تسمح للبدون بالمشاركة في قائمة منتخبها الوطني ))
    ماذا يقصد بكلمة للبدون

  10. ٢٥
    &ابويزيد

    لاعب يستاهل الجنسية مازال صغير في العمر وامامه مستقبل اذا وجد الاهتمام واتوقع يروح قطر

  11. ٢٤
    يالطييييييييف

    بصراحة شئ مؤسف انو جميع الدول تطورت حتى اليمن اصبرو وحتشووووووووفووو كيف مستواها

    لكن المؤسف جداً انو منتخبنا الوحيد اللي يرجع على ورا ، بصراحة مستوى الكويت رائع جدا وفلتنا من هزيمة

    ابغى اعررف اش التطور اللي واعدينه به ، شوفو الامارات الصف الالمبي تبعه كيف كانت مباراته هههههههه بصراحه جميع المنتخبات ممتعه ماعدا السعودية

  12. ٢٣
    عبدالرحمن

    والله ياهوه اخذ مشعل السعيد يمين ويسار

    والله يا هوه فتح شارع في الجهة اليسار

  13. ٢٢
    محمد العنزي

    مغمور
    الله يغمر راسك
    طيب واللي ماهو مغمور وش سوا
    ضيع ضربة الجزاء

  14. ٢١
    أحمــــــــــــــد

    ههههههههههههه يعرضون بضاعتهم بطريقة حلوة

  15. ٢٠
    سعوددديه

    بصراحه هوبدون واحنا من طرش البحر

  16. ١٩
    بندر الحربي

    يا رجال ما في راسه تبي تشوفه كيف يلعب

  17. ١٨
    المنتخب بلاهجوووم

    المنتخب السعودي أظهر ضعفه للأسف الشديد أماام المنتخب الكويتي ,,, هجوووووم السعودية عقيم جدا ويلعب بلاخطة فقط دافعوا واذا جاء لكم تهجمون اهجموا يمكن ..هذه خطة رأس حربة واحد وعقيم

  18. ١٧
    كويتي كامل الدسم

    بالتوفيق للاعب فهد العنزي …. يكفي انه خلا شوارع تفضا في حال مروره … بجانب الدفاع السعودي

    وبصراحه … السعوديه … في منتخبها .. ايضا منتخب … له احترامه … وعلى قولت المثل … امدحه .. واخــذ…. عباتـــه..!!

    ولكن اللعب كان ممتع وخاصه … ان فهد العنزي …. صحيح انه بدون … ولكن حلاته بدون … علشان … يتميز لانه اذا اخذ

    جنسيه كويتيه .. راح يـــثــــقــــل علـــيـــنـــا!!

  19. ١٦
    ولد مكة

    صراحة لا عب مميز ولعبه جميل ويعرف متى يلبع بشكل فرد ومتى يلعب بشكل جماعي واعتقد انه من اصول سعودية كما ذكرت احد الصحف السعوديه بداية الموسم عندما كان يفكر فريق النصر في التعاقد مع الاعب؟؟

  20. ١٥
    ولد مكة

    ههههه يلبع سوري خط مطبعي(يلعب)

  21. ١٤
    محيريق

    اللاعب ذو مهارات عالية واتوقع يكون افضل لاعب بخليجي 20 ويـــــــــــــــــستـــــــــــــــــــاهــــــــــــل …..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  22. ١٣
    سويسرا

    سراحة انا ماشوفت المباراه ، بس يوم شفت ارائكم رحت يوتيوب وشوفت  مهاراته ، مع المنتخب السعودي

     لاعب مستواة حلو   ، واتمنى يحترف ب اوربا لكي تنمو مهاراته افضل ، 
    هههههههههههه وسراحة الدفاع السعودي راح فيها ،

  23. ١٢
    اعلامي سعودي

    الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــولــــــــــــــــــــــــــد فنـــــــــــــــــــــــــــــــــــان  وتـــم ارســــأل عرض احتـــرافي من نــــــادي النــــــصر الســــــعودي بقــــيمه 15 ملـــــيون لمـــده 5 سنـــــــــــوات الولــــد مـــوهبه كل الافرقه تتســـابق عليه

    الله يــــــــــــــــــوفقه

    اعلامي سعودي

  24. ١١
    حبي للهلال

    ودي اهمس في اذن الامير عبدالرحمن بن مساعد ويحضر الاعب  لانه لاعب يعتبر سعودي .
    جماعته كلهم سعوديين في حفر الباطن

  25. ١٠
    علمون

    أتمنى انه ما يحترف بالسعوديه لأنه إذا جا بيخترب مستواه

  26. ٩
    Nawaf

    كفوووووووووو والله انه هبل بالمنتخب انطلافات واخترقات جنونيه  الله يوفقه …………

  27. ٨
    البنك

    وينه الشوط الثاني يوم نزل عبد العزيز الدوسري؟؟

    ياانااس الكوره مو كلها جري وسرعه لو حسن معاذ او الشهيل فيه مااسوا ذا كله هو لاعب له امكاانياته بس انتم طيرتوه السمااء….

    مباراة قطر حامد شامي قدامه….مباراة السعودية النمري ومشعل السعيد…

    جدتي لو احطها بمكاانه تبدع مو عاد هو

  28. ٧
    الفدعاني

    ياعيني عليك يافهد العنزي بطل وربي
    لعب ولمسات ومهارة متقنه منه في الجهة اليسرة
    خصوص في البطولة الاخير التي خاضها المنتخب الكويتي وحصل عليها
    وعلى فكرة فهد العنزي سعودي الجنسيه وابن عم وكل جماعته في حفرالباطن
    اتمنى اشوفه في نادي الهلال السعودي

  29. ٦
    عاشق تيسيــــــر

    ما شاء الله عليك يا فهد عيني عليك بارده لعب بدفعاتنا ذبحنا هياط الخطط المدروسه لاكن ما شاء الله
     عرض اوربي ولا بعد يتابعون مباراة السعوديه والكويت احس انها قووويه لكن العنزي يستاهل واتمناه يحترف بالدوري السعودي ويلعب قدام الاتحاد ويرقص المنتي وتكر والسعيد على وحده نص هههههههااااي

  30. ٥
    المصربي

    يافهد ان ضليت بالكويت يبي يفنى عمرك مثل ابوك خدم الكويت وللحين بدون بالصليبيه واكرموه وجددوله عقده ثلاث شهور عشان تلعب ويا المنتخب وترفع راس الكويت

    بس نصيحه من ابن عم سبيعي جرب قبلك الكويت روح للسعوديه ولا للأمارات تراهم يرزونك بفله بحي راقي وسيارات وجنسيه وراتب مغري وانحش عن قطر قبل محمد سالم العنزي لاعب  قطر عطوه جواز واسحبوه والحين هو بالامارات اخذ الجنسيه وسنع اهله

  31. ٤
    الكحــــلي

    لاعب ممتاز

    والله يحفظه

    وان شالله يجي للدوري السعودي افضل له من انه يروح لاورباء ويجلس على الاحتياط سنين

  32. ٣
    عبدالله العلي

    وربي لاعب رائع بكل ماتحويه الكلمة

  33. ٢
    عاشق الانتر

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

     بس يستاهل

    احسن من لاعب احترف ولعب مبااااااااااااااتين بوقت 20 دقيقه ههههههههههههههه

  34. ١
    طارق

    مع تمنياتي لللاعب بالتوفيق في أي مكان ويستاهل كل خير، ويكفي موهبته الفذه .