تعليق 57

الشيخ عائض القرني يروج لكتابه الجديد ” لا تيأس” علي الإنترنت (فيديو)

الشيخ عائض القرني يروج لكتابه الجديد ” لا تيأس” علي الإنترنت  (فيديو)
weam.co/33521

الرياض – الوئام :

ظهر فضيلة الشيخ عائض القرني في تسجيل فيديو علي الإنترنت وذلك للترويج للكتاب من خلال خدمة ” المؤلف في منزلك” التي تقدمها دار المؤيد للنشر الإلكتروني.

واستعرض القرني خلال المقطع أهم ما ورد في الكتاب مشيراً إلى أن “لا تيأس ” يأتى إستكمالأ لسلسلة “لا تحزن” ، “لا تغضب”

وقال القرني في ترويجه لكتابه ” حوى هذا الكتاب قصص للناجحين والمثابرين عبر التاريخ من الأنبياء والملوك والأمراء والعلماء من الشرق بالإضافة للرءوساء والمكتشفين من الغرب مثل روزفلت وإديسون وأينشتين.

وأكد القرني مخاطبا الشباب : “إذا قرأت الكتاب ستكتشف مواهبك التي لا تراها ، ستعرف حجم المواهب والصفات التي أكرمك الله بها ”

 

التعليقات (٥٧) اضف تعليق

  1. ٥٧
    محمد

    المشكله حنا شفنا انها هي طلعت من سرق كتابه الاول من كتب لعائض القرني وتم اثبات هذا في احدى الصحف 

    الصراحه مستحيل نثق بتلك المراءه التي لايوجد لها تاريخ يشفع لها في عالم الكتابه

    • ٥٦
      khalid

      لاتحزن؟ لاتيأس؟ لا ولا ولا؟؟؟ المهم الكسب المادي

      شاف ماحد شرى كتابه  سوق له عالنت؟؟ يااخ عايض الناس فهمت خلاص وسرقة الجيوب انتهى زمنها

       ولا تتضايق من حقيقة كلامي<<< عندي لك اقتراح ألف كتاب وسمه لاتتضايق  هههه

      • ٥٥
        انا حر في رأيي

        يسلم فمك … وربي تتكلم دُرر

  2. ٥٤
    عائض ,, اتق الله

    والله والله والله  ،  حدثني أحد الكتاب والباحثين المعروفين (  أقل شهرة من عائض )  يقول إن عائض سرق مني فكرة كتاب كنت قد قدمت له مسودة ، يقول الرجل : تفاجأت بعد 3 أشهر بطباعة كتابه الذي كنت قد استشرته فيه
    فقلت له : أخبر الناس
    فقال : لو خرج هذا الكلام فسيكذبني العالم باسره لأن الشيخ قد اشتهر ,

    الخ الخ الخ

    هداك الله يا عائض   وبكل بجاحة تخرج هذا المقطع وكأنك تكذب مأنقرأه بأعيننا وتكذب المؤلفة الحقيقية  وتكذب العالم

    • ٥٣
      مدرس أول

      أذا كان القرني يأخذ  الفكره بس ويحوله الى كتاب عظيم في ثلاث أشهر فقط هذا عبقري عبقريوالكاتب ساكت عن السالفه سنين ومقالك إلا قبل شهر مصدفه غريبه بس على ما قلوا رب صدفه خبر من ألف ميعادأهوه ترى العالم تعلموا فهموا بسط الكذبه عشان نصدقها زين حبيبي رفم2

    • ٥٢
      الموعد

      حدث العاقل بما لا يعقل فان صدق فلا عقل له

      وانت اي شخص يجي يقول لك شيء تصدقه على طول وتجي تحدث به الناس ما تعرف المثل الي يقول كفى بالمراء كذاباً ان يحدث بكل ما يسمع ؟
      ما تعرف انه أسهل شيء هو إطلاق التهم ؟؟

      الكتاب موضوع القضية معظم فقرات الكتاب لمن يعرف كتب الشيخ القرني وردت في كتبه كثير وكثير وكثير وكثيراً
      ليس من المنطق ان انسخ من احد كتبك اذا نسخت انت من كتبك اقول انت تسرقتني ؟!

      أخي العزيز
      الشيخ موسوعة عندما يتحدث فهو يجلس ساعتين او ثلاث يتحدث مباشرة بدون نسخ او لصق ويقول الاية والحديث والقصة والقصيدة
      ويتحدث بلسان فصيح دون غلط او زلة !!!

      اتق الله انت في نفسك

    • ٥١
      aziz

      نصحك الرجل بأن العالم سيكذبه …
      وأقول لك كذبت هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين

  3. ٥٠
    حكيم ياشيخ

    والله  حكيم 
    متجاهلاً كل ما يقال حول كتابه الجديد “لا تيأس”

    يا سلوى لاتحاربي جبل !

  4. ٤٩
    هادي الدوسري

    طيب وش صار معهم من اللي طلع ناسخ من الثاني .

  5. ٤٨
    فاهم

    ياناس حركات قديمه ……… كلهم يبون الشهره عن تسويق الكتـــــــــــــــــــــــاب … وبس

  6. ٤٧
    صـع ـب !

    أقوى سيفون فالعالم ..!
    الدكتورة مشتكية عليه شكوى مدوّية
    والشيخ قاعد يسوي دعاية لكتابه ؟!!
    طيب انكر ..برّر ..وضح ..قل معها حق او مامعها ؟!!
    عجبي ..!!!

    • ٤٦
      افهمها وهي طايره ماعليك ذيب امعط

      لله درك يا دكتور

      القافله تسير و………………………………………………………

      هل من الممكن ان يسرق حمبل عصر

      هل من الممكن ان يصدق احد بهذه الخرابيط

      هل تعلم ماذا قال عنه الشيخ ابن باز رحمه الله

      يااااااااااااااااااااااا اخوااااااااااااااااااااااااااااااان
      اتقوا الله

  7. ٤٥
    الحمدي

    اتمنى ان يكون كلام المستشارة الأسرية سلوى العضيدان غير صحيح
    بنتظار مداخلت الدكتور عائض بشأن الموضوع

  8. ٤٤
    محب

    كل ما قلته موجود في كتاب الباحثة الدكتورة : سلوى العضيدان قرانه قبل أربع سنوات ، وأنت شيخنا تقص وتلصق كتاب المؤلفة وتريد أن نقرأه ، لا وغااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالي جدا  ،  حرام استنزاف أمواء الضعفاء  ،   حرام  كتاب  بـ  50  ريال   ولا مسروق

  9. ٤٣
    ابوفهد

    عائض القرني لو يجلس يسولف 5 ساعات ونسجل سواليفة ونطبعها بكتاب لحقق ارقام عالية في التوزيع
    رجل متعلم مثقف مطلع حافظ للسنة وللقران

    اجل نكذب عائض القرني ونصدق بنت العضيدان

  10. ٤٢
    العتيبي اون لاين

    الحقيقة  عدت مثل  الخيال 

    في  الزمن  هذا  والله  ماعاد  ندري  وين  الصح  من  الخطأ  ولا  ندري  من  نصدق  ومن  نكذب   واختلط  الحابل  بالنابل  , وضاعت  الحقيقه  وصارت  مثل  الخيال

  11. ٤١
    مشكله

    يليت مشكلة الكتاب تنحل

  12. ٤٠
    اللهم انصر السنة

    كلكم سرق منكم الشيخ عائض حتى قصيدته في صدام سرقها من يزيد بن معاويه ويقولون تن يبي يسرق البنك المركزي والله عيب اعطونا ادله دامغه اتركوا عنكم هذه المهاترات وينكم من زمان لله درك ياشيخ عائض احبك في الله مع اني داشر

  13. ٣٩
    al-benh

    جزاك الله كل خير .. على متقدمه لنا .. يا شيخ عائض

    الشيخ عائض اكبر بكثيييير من ان يسرق من غيره .. اسمع حديثه في القنوات تعرف بانه قادر على التأليف .. وهو ليس بحاجه الى غيره.

  14. ٣٨
    خليل

    هـ الآدمي : شين وقوي عين ..

    يسرق ويطلع يروج لسرقته

    منآفق

  15. ٣٧
    أبوسخاء الدوسي

    والله يا أخي  وجهه ليس بوجه سارق ولسانه ليس بلسان متأملق .. فماذا بعد؟

  16. ٣٦
    نــــــادر

    يادكتور الله يثيبك كتابك هذا ” مقتبس ” من كتاب سلوى نسخة منه … ولا راح اشتريه …. لين توضح لنا …ليس عشانك معروف ولك شهره نتجاهل الكتاب الأول .. وردي على الرد الأول محمد من الظلم عشانك ما عرفت عن الكتاب الأول تهضم حقه .. كتاب طبع قبل الكتاب هذا والكاتبه فيه ذكرت مراجعها ومنها كتاب لا تحزن .. وبعد كتابها بثلاث سنوات يخرج كتاب بنفس الفكرة ونفس القصص والنصوص وتقول لا نصدقها !!

  17. ٣٥
    بدر

    نصاب كبير,, همه يجمع الفلوس وبس

  18. ٣٤
    الشمراني

    اولا: الشيخ عائض غني عن العريف ماشاء الله عليه حتى في ارتجالاته ومحاضراته ابداع سبحان الله صدق من سماه ابن تيمه
    مسكينه سلوى تبغى الشهره عن طريق الشيخ اصبري واعملي واقري مثل الشيخ وبعدين العائله كلها ماشاء الله كلهم عباقره عائله ال مجدوع
    الى الامام ياشيخ انت اللي علمتنا مانلتفت للتوافه الى الامام والله يرعاااااااااااااااااااك

  19. ٣٣
    ذهب

    لقد سقطت من أعين الكثيرين ياشيخ عائض

  20. ٣٢
    كلمات؛

    &&**&&
    من هي سلوى العضيدان
    تريد ان تشتهر على حساب الشيخ >> والشيخ معروف بالصدق
    ولايمكن ان يسرق
    سر على بركة الله ياشيخ ولا تلتفت للحمقاء
    &&**&&

  21. ٣١
    غامد الهيلا

    انكشفت حقيقتك ياعايض القرني وهي حب الدنيا وحب المال وعقبال ماتطلع البوم جديد مع راشد الماجد

  22. ٣٠
    فيصل

    والله يا شيخ عايض وصلت لمرحله من اليأس والاحباط اذا عندك حل عاجل غير الكتاب افزع لنا يرحم والديك

    وصلنا للثلاثين ولم نتزوج والراتب مايتجاوز الفين ريال وتقول لا تيأس ….

    يالله رحمتك وعفوك حسبنا الله ونعم الوكيل

  23. ٢٩
    القررررررني

    مع احترااامي للدكتور عايض القرني انت من عباد الريال والفلوووس غيرتك كثير عن بداياتك..والعطايا اللي تجيك بالملايين والقصر اللي اعطي لك خلتك تطمع بالدنايا كثيررر تنصح الناس ولاتنصح نفسك…اتمنى يكون الكتباب القادم يحمل احد العنواين التالية…لاتنام…لاتاكل..لاتبكي…لاترقص..لاللمخدرات….خلاااص يادكتور ترى الناس صارت تعرف وش يصير خلف الكواليس…تحياتي للامير عبدالعزيز بن فهد

  24. ٢٨
    قناص الجاميه

    الشيك عايض

    ماشبعت من كم مليون اللي عندك؟؟
    ؟
    ؟

  25. ٢٧
    ابو مازن

    اتق الله في نفسك يا بدر لا تتهم الناس ظلماَ وعدواناَ ولا تشكك في ذمم الاخرين واعلم انك مسئوول وموقوف بين يدي الله سبحانه لا تتهم اهل العلم يا اخي ثم اريد ان اسألك سوالا . ماذا قدمت للدين ياخي ؟
    حتى تتمادى على اهل العلم والفضل من علماء الأمه.

  26. ٢٦
    القاضي

    ارجو عدم اطلاق شيخ عليه   قولوا له شيك      عرفناك على حقيقتك    نرجو مقاطعته وكتبه المزورة والمسروقة         

    ارجو نشر مقالي

  27. ٢٥
    ابوعبدالرحمن

    كتاب جديد للشيخ عائض القرني (لا تسرق من كتب الغير)
    ههههههههههه
    شر البليه ما يضحك

  28. ٢٤
    طالب عفو ربه

    انكشفت حقيقتك ياقرني  وهي حبك للمال والدنيا   سقى الله ذيك الايام يوم كنت في ابها وكنت تدعو الناس من قلب يوم كنت على الحديدة

    وكنا نطردك من مكان الى مكان عشان نحضر محاضراتك 

    اما ذلحين ننتظر البومك الجديد  مع محمد عبده   قصدي راشد الماجد

    • ٢٣
      الامير الامير

      الدكتور عائض ارفع واسمى مما تقولون (قل موتو بغيظكم)

  29. ٢٢
    ابوعبدالرحمن

    كتاب جديد للشيخ عائض القرني (لاتسرق من كتب الغير)
    هههههههههههههه
    شر البليه ما يضحك

  30. ٢١
    سعودي أصيل

    كلام عام عن الكتاب لم يُعرف بمصادر كتابه ومراجعه.. كيفية منهجه في الكتاب ولا حتى هدفه ..يبدو مرتبكاً.. يلحن كثيراً ويحاول التغطية بكلامٍ مسجوع لو طلبت من طالب في الابتدائية مثله لعبر بأفضل منه !

  31. ٢٠
    عمروووش

    عقبال ما تطلع روحك يا غامد الهيلا
    الشيخ عايض اشرف منك انت وراشد الماجد حقك
    الشيخ عايض لو تمشي على كفوفك ما توصل ربع علمة
    والشيخ عايض عالم نادر تلقى مثله الله يحفظه من كل مكروه

  32. ١٩
    محمد بايسن

    سؤال جدا بسيط
    ’’لماذا لم يرد عايض على الدكتوره لماذا تجاهل كلامها ’’ 
    وبعدين بالله عليكم  هذا
    شيخ ومفسر وكاتب اقصد مؤلف وشاعر وداعية  الخ
    يعني بأختصار ’’ سبع صنايع الوقت ضايع’’

    لا تنسو قضية تزوير شهادة أابنتة وزير العدل سابقاً
    لم يخرج وينفي ذلك الخبر
    يعني كلاهما نفس الشاكله
    الله المستعان  من مطاوعة أخر الزمن
    الكل يسعى الى المال فقط

  33. ١٨
    معلم

    نسأل الله السلامة
    الله خبير بالأمور

  34. ١٧
    نوماس

    عقبال ما ينزل كتاب ( لا تسرق ) هههههههه

  35. ١٦
    محمد بايسن

    سؤال جدا بسيط ’’لماذا لم يرد عايض على الدكتوره لماذا تجاهل كلامها ’’  وبعدين بالله عليكم  هذا شيخ ومفسر وكاتب اقصد مؤلف وشاعر وداعية  الخيعني بأختصار ’’ سبع صنايع الوقت ضايع’’لا تنسو قضية تزوير شهادة أابنتة وزير العدل سابقاًلم يخرج وينفي ذلك الخبر يعني كلاهما نفس الشاكلهالله المستعان  من مطاوعة أخر الزمنالكل يسعى الى المال فقط

  36. ١٥
    لا حول ولاقوة الا بالله

    يا اخوان خافوا الله ،،، انا والله ما اقراء للشيخ ولا تعجبني كتاباته لكن مايجوز اسبه او اقذفه
    لحوم العلماء مسمومة ،،،

    الله يصلح حال الجميع ،، ويفك ليبيا من الطاغية ،، يالله ياكريم

  37. ١٤
    ياسر السديري

    حسبي الله على كل شخص ينتقد الشيخ عايض القرني يا ناس هذا عااااااالم من العلماء وانتم ناس قاعدين بس تقولوا كلاااام فاضي

  38. ١٣
    البندر

    واصل ياشيخنا ابداااااااااااااااااااااعتك فحسدك كثير
    لكن ………………..ماتشوف

  39. ١٢
    السهيمي

    ع

  40. ١١
    عاطل جامعي33

    ايوه لاتحزن ولا تياس ايوه كثر من الكتب  ترا نص الشعب  فيه نفسية  خخخخخ مادري الكتاب  الجاي  ايش  عنوانة
    اتوقع لاترقد

  41. ١٠
    طإإرق

    لله درك ياشيخ والله اني اثق فيك وفي مؤلفاتك .. ولاعزاء للحاقدين
    همسة ل طراثيث الساحه ..
    إذا تِكَلُمٌو عَنَّكْ !!:|دَعْهٌمْ … لأنَك لن تستطيع ادخال لِسَانْ الكَلْبّ دَاخِلُ فَمّه

  42. ٩
    طنختي طوي الخلا

    طارق .. انت اللي لله درك على هالرد ..    سلمت اناملكـ

  43. ٨
    بدرااااااااااان

    الى عائض القرني فيه كتاب جديد اسمه ((( لا تســررررق )) حاول تقراه 

    الى عائض القرني فيه كتاب جديد اسمه ((( لا تســررررق )) حاول تقراه

    الى عائض القرني فيه كتاب جديد اسمه ((( لا تســررررق )) حاول تقراه

  44. ٧
    فهد العريفي

    لكل جواد كبوة وما استقبال المخرجة السعودية المنصور في منزلك من اكبرها

  45. ٦
    ابو غريب

    الله المستعان

  46. ٥
    أبو جود

    اتقوا الله ومالكم في الكلام الفااااضي

  47. ٤
    صقر قريش

    الشيخ عايض القرني  نفع الله بك الاسلااااااااااااااااااااااااام  والمسلمين

  48. ٣
    مو معصوب من الخطأ

    لاتجحد   لا تطمر  لاتنقز

  49. ٢
    اللهم احفظ بلاد البحرين

    شكرا

  50. ١
    الكايد 99

    البشر ياشيخ راح نشتريه بس يكوون رخيص وش اسمه (لاتيبس)