خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقات 3

بالصور.. مدير تعليم مكة يعتذر لطالب يتيم تعرض للضرب من معلمه

بالصور.. مدير تعليم مكة يعتذر لطالب يتيم تعرض للضرب من معلمه
weam.co/335517
مكة - الوئام - بدر الهويل :

تقدم محمد بن مهدي الحارثي، مدير عام تعليم منطقة مكة المكرمة، بالاعتذار للطالب اليتيم الذي تعرض للضرب هو وزميله على يد معلمهما بمدرسة البراء بن مالك بحي الإسكان، بالنيابة عن الدكتور عزام الدخيل وزير التعليم، عما بدر من المعلم من سوء تصرف، وذلك خلال زيارته له.

وفي لفتة أبوية حانية، طبع الحارثي قبلة على جبين الطفل اليتيم في حجرة الصف أمام الطلاب، كما قدم للطالبين هدية خاصة عبارة عن مبلغ مالي.

وأكد الحارثي أن الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة تُشدد على منع استخدام العقاب البدني أو الأذى النفسي للطلاب بأي حال من الأحوال وتحت أي ذريعة، مضيفًا أن العقوبات بانتظار من يُخالف التعليمات والأنظمة، ويتجاوزها، وفق الأنظمة المنصوص عليها.

كما شارك المدير العام أبناءه الطلاب داخل الفصل واطلع على مستوياتهم الدراسية وقد ظهر إتقانهم للمهارات التعليمية في مادة لغتي الجميلة.

وكانت اللجنة المشكّلة للتحقيق من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة قد بدأت أعمالها صباح أمس الأحد وشرعت في التحقيق مع المعلم، وأظهرت نتائج التحقيقات الأولية تميز المعلم الذي قضى خمسة وعشرين عامًا خدمةً في التعليم، ولم تُسجل عليه أي مشكلة سابقة.

unnamed (2)

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    ملكة الاحساس

    الله يجزاه كل خير

  2. ٢
    زائر

    جزاكم الله خير الله يسعد قلبك مثل ما اسعدت قلب الطفل والله يجبر خاطر الطغل بسم الله عليه واتمنى اخذ اجراءات صارمة مع المعلم الظالم

  3. ١
    نجاخان

    اهم من هذا تاديب هذه المدرس بنقله لمنطقه نائه لايوجد بها كهرباء او مطاعم او أي مظاهر حضارية يعني منطقة باديه خلوه يطق له خيمه بينهم حتى يعرف الله حق