التعليقات: 0

كلية الجبيل الصناعية وأرامكوالسعودية تدفعان(57) فني مختبر للسوق العمل

كلية الجبيل الصناعية وأرامكوالسعودية تدفعان(57) فني مختبر للسوق العمل
weam.co/33636

الجبيل- الوئام- مفلح السبيعي:

 نظمت شركة ارامكوالسعودية بالتعاون مع كلية الجبيل الصناعية مؤخراً حفل تخريج الدفعة الثانية عشر لمتدربي الشركة في مجال فني المختبر والمنعقد في كلية الجبيل الصناعية . حيث بلغ عد المشاركين في هذا البرنامج (57) متدرباً وأكملوا برنامجا مكثفاً في التدريب العملي في مجال المختبرات الصناعية علما بأن البرنامج مدته (39) أسبوعاً دراسياً.

 وقد حضر الحفل عدد من مشرفي شركة ارامكو السعودية وعدد من رؤساء الأقسام التعليمية بالكلية،وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين والتقاط الصور التذكارية.

 من جهتها قدمت كلية الجبيل الصناعية تهانيها الخالصة إلى الخريجين على إتمامهم هذا البرنامج بنجاح وطالبتهم ببذل المزيد من الجهد والمثابرة متمنية لهم دوام النجاح والتوفيق في حياتهم  العملية.

  ومن جهة أخرى تستعد الكلية لاستقبال دفعه جديدة من المتدربين وعددهم(417) متربا لكل من شركة سابك وشركة ارامكو السعودية وشركة التصنيع وصندوق تنمية الموارد البشرية في جمادى الثاني 1432 هـ.

 الجدير بالذكر أن عدد المتدربين المتواجدين في الكلية هم (508) متدرباً منهم 13 متدرب من شركة ساتورب و(204) من شركة سابك و(157) متدرباً من شركة معادن ألمنيوم و(28) متدرباً من صندوق تنمية الموارد البشرية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة