للمشاركة في

مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقات 7

تغريدة ساخرة تجذب الشركات الكبرى لـ«حوش» عبد الله السبيّل

تغريدة ساخرة تجذب الشركات الكبرى لـ«حوش» عبد الله السبيّل
weam.co/339793
الرياض - الوئام - علي القرني :

تسببت تغريدة طريفة لمواطن شاب في اهتمام غير مسبوق لعدة شركات كبرى ومؤسسات حكومية بالمملكة، إذ توالت ردودهم على التغريدة بشكل غير مسبوق، تواصل مردوده حتى الآن.

وغرد الشاب الذي يدعى «عبد الله السبيل» عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلاً: “وقت اللياقة لو يتحمس فتح بحوشنا”، فجاءه الرد سريعا من حساب وقت اللياقة «فيتنس تايم»: «مرحبا أخوي عبد الله، ممكن لو تكرمت تزويدنا بموقع ومساحة حوشكم».

حساب “موبايلي” لم يفوت الفرصة فرد قائلاً: «خلوا لنا شوي من الوجهة الشرقية للحوش بنفتح فيها فرع»، قبل أن تتوالى ردود الشركات سريعا في محاولة استثمار التفاعل عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» كل بتخصصه، فشاركت “غازكو” طالبة تخصيص مساحة لخزانها، ثم “دومنيوز بيتزا” التي طلبت أخذ المطبخ، ثم شركة “بوان” متكفلة بمواد البناء، فـ”طيران ناس” بعرض سفر، ثم “بروجورايز”، قبل أن يدخل “قطار الرياض” بقوة طالبا موقعا من المنزل كمحطة مترو، ثم “ماكدونالدز” وعدة شركات أخرى وأيضا حساب وزارة العمل الذي دخل على الخط وطالب بالإبلاغ عن المخالفين من هؤلاء عبر هشتاق «كن نظامي».

«الوئام» بدورها كانت حاضرة وشاركت أيضا وقالت في تغريدة «الأمر يحتاج لتغطية ميدانية نأمل تزويدنا بالعنوان لحضور المحرر والمصور».

التعليقات (٧) اضف تعليق

  1. ٧
    في الصميم

    التعليق

  2. ٦
    طمطم

    هياط

  3. ٥
    زائر

    كلام جرايد

  4. ٤
    الجبري

    كلام جرايد ي رجل

  5. ٣
    زائر

    التعليق

  6. ٢
    زائرالجابري

    ما فهمت شي؟؟؟؟؟

  7. ١
    زائر

    ههههههههه رد وقت الياقه جميل