خبر عاجل

السؤال الرابع في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

مبيعات سامسونج Star تفوق الثلاثين مليون وحدة

مبيعات سامسونج Star تفوق الثلاثين مليون وحدة
weam.co/34677

واشنطن- الوئام- وكالات:
أعلنت الشركة الرائدة في صناعة الهواتف الذكية سامسونج، عن بيعها أكثر من ثلاثين مليون وحدة من هاتف سامسونج Star (S5230)، في إنجاز يعتبر الأول من نوعه في تاريخ هواتف سامسونج من ناحية الإطار الزمني الذي تحقق به.

وقد بلغت مبيعات هاتفStar عشرة ملايين جهاز بعد ستة أشهر فقط من طرحه في الأسواق، وعشرين مليون جهاز في سنة واحدة.

وأما في الأسواق الأوروبية التي طُرح فيها الهاتف للمرة الأولى فقد بلغت مبيعاته خمسة عشر مليون وحدة، كما حقق نجاحاً مماثلاً في أمريكا اللاتينية، حيث بيعت منه خمسة ملايين وحدة، وثلاثة ملايين وحدة في روسيا، ومليون وحدة في الصين، بالإضافة إلى تصدره قائمة الهواتف الخلوية الأعلى مبيعاً في كل من ألمانيا والنمسا.

وبهذا يحتل سامسونج Star المركز الثاني بين هواتف سامسونج بعد E250 في تحقيقه مبيعات غير مسبوقة، مع فارق تقدمه على الأول بالفترة الوجيزة الذي حقق فيها هذه المبيعات، ما يعكس النمو والتطور في قطاع الهواتف الخلوية.

ويتمتع جهاز سامسونج Star بتصميم أنيق وخصائص الوسائط المتعددة المتميزة فيه، فضلاً عن تعزيز الهاتف ببرامج مصممة لمستهلكي كل دولة. وكانت شركة سامسونج قد نظمت حفلات تجريبية مباشرة للهاتف في كل من أوروبا، وأمريكا الوسطى والجنوبية، والشرق الأوسط، وأفريقيا، وجنوب شرق آسيا.

وحول تحقيقهم هذا الإنجاز الكبير، صرح السيد سانج سوك روه، الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج المشرق العربي بقوله: “نحن فخورون جداً بهذا الإنجاز الرائع، فقد حققنا مبيعات كبيرة تجاوزت توقعاتنا، ويعود الفضل في ذلك للجهود المبذولة من قبل طاقم عملنا الذي يواصل ابتكار ميزات فريدة واستثنائية لهواتف سامسونج جميعها، لا سيما تلك التي تعمل باللمس.”

وقال مدير مبيعات شركة سامسونج المشرق العربي شاهر الدسوقي “نحن سعداء جداً بنجاح هاتف سامسونج Star، فذلك يصب في مساعينا الرامية لأن نكون الرائدين في مجال الهواتف الخلوية التي تعمل باللمس، وفي أن نتصدر الأسواق من خلال المنتجات المتنوعة التي نقدمها لمستهلكينا في العالم.”

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة