التعليقات: 0

انطلاق بطولة ألعاب القوى الخليجية في مكة المكرمة غداً

انطلاق بطولة ألعاب القوى الخليجية في مكة المكرمة غداً
weam.co/34749

مكة المكرمة -الوئام:
برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة تنطلق غداً بطولتي دول مجلس التعاون الثالثة عشرة للعموم والسادسة للناشئين لألعاب القوى بمشاركة ستة منتخبات خليجية تضم أكثر من 350 لاعب يمثلون دول الخليج المشاركة في البطولة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع بالعاصمة المقدسة.
ورحب صاحب السمو الأمير نواف بن محمد رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى خلال كلمته في كتيب البطولة بالفرق المشاركة وباللاعبين المتنافسين ، مؤكدا أن مثل هذه البطولات فرصة سانحة لزيادة أواصر المحبة والأخوة بين شباب دول المجلس ، وفرصة لتقديم ما لديهم من إمكانيات وما يملكون من مواهب ، مشيرا إلى أن مثل هذه البطولات الإقليمية هي بداية الطريق للتألق القاري والدولي .
وأكد سموه أن المملكة تحرص على استضافة مثل هذه البطولات لما لها من فائدة فنية على جميع اللاعبين المشاركين فمن خلالها  يتم  التعرف على مستوى وإمكانيات وقدرات اللاعبين .
من جهة أخرى أكمل الاتحاد السعودي لألعاب القوى الاستعدادات اللازمة لاستضافة البطولة وتنظيمها ، حيث شكلت اللجان ووزعت المهام بما يضمن ظهور البطولة بمستوى مشرف تنظيميا وفنيا ، ويرأس صاحب السمو الأمير نواف بن محمد رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى اللجنة العليا المنظمة للبطولة،كما تم ترشيح سليمان الزايدي نائباً لرئيس اللجنة ورئيسا للجنة التنفيذية المشرفة على البطولة ولجنة المراسم ، كما تم  تشكيل اللجان الأخرى واختيار رؤسائها كما كلفت اللجنة الرئيسية للألعاب القوى برئاسة المهندس سهيل الزواوي 75 حكماً لقيادة منافسات البطولة.
وعقدت اللجنة الفنية لألعاب القوى بدول مجلس التعاون الخليجي يوم أمس اجتماعا خاصاً ببطولتي الخليج الثالثة عشرة للعموم والسادسة للناشئين لألعاب القوى ناقشة خلاله جدول الأعمال الذي حفل بالعديد من المواضيع .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة