تعليق 92

وبران يعتذر للشعب السعودي عن (بقايا حجاج)

وبران يعتذر للشعب السعودي عن (بقايا حجاج)
weam.co/3477

جده – الوئام – سالم الشيباني :

قدم المحلل الرياضي الكويتي عبدالله وبران اعتذاره للشعب السعودي والجماهير الخليجية عن العبارة التي اطلقها صحفي كويتي يوم امس على موقع تويتر وصف فيها لاعبي منتخب المملكة بانهم بقايا حجاج .

 وقال وبران خلال الاستديو التحليلي لمباراة العراق والبحرين على قناة ابو ظبي الرياضية ان هذه الكلمة صدرت من شخص لايمثل الشعب الكويتي الذي لاينكر وقفة ابناء الخليج معهم اثناء الغزو العراقي للكويت خصوصا السعودية .

واضاف وبران اطالب مؤسسة تلفزيون الوطن الكويتية بالتحقيق مع هذا الصحفي واتخاذ الاجراءات اللازمة معه .

 وقال وبران ان هذا الصحفي الكويتي لايساوي ربع صحفي سعودي .

 وكان الإعلامي الكويتي عبدالوهاب العيسى وعبر موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر ) قد وصف المنتخب السعودي ولاعبيه بـ ( بقايا الحجاج ) حيث ذكر بعد نهاية المباراة بأن ( بقايا الحجاج لايفوزون ) وهوما احدث موجة غضب كبيرة داخل الكويت والسعودية على حد سواء .

التعليقات (٩٢) اضف تعليق

  1. ٩٢
    المطرفي (مكه)

    انا من يوم شفت اللاعب الكبير وبران حسيت لنه ولد ناس ومتربي وفعلا هذه الاخلاق الرياضيه

  2. ٩١
    ناقد7

    ماقال الا الحق

    وخيركم عند الله اتقاكم

  3. ٩٠
    المختار

    مشكور على اخلاقك الطيبه يا — وبران
    واهل الكويت معروفه اخلاقهم وشهامتهم — واعتقد ان هذا الصحفي دخيل ودسيس على اهل الكويت ويحاول اشعال فتنه بيننا — لصالح جهات تعمل
    على هذا الشي — لكن مهما يحاولون اشعال فتنها بيننا — فلن يوصلوا الى هدفهم —

  4. ٨٩
    ابو فهد1111

    ونعم يا ابو وبران خير متحدث با اسم الكويت بالشأن الرياضي

  5. ٨٨
    mosam

    عبد الوهاب العيسى لوراجع نسبه

     لوجد انه سعودي يرجع نسبه الى عائله العيسى الذين يعود نسبهم الى قبلة البدارين   احد فروع قبيلة الدواسر الشهيرة

     اصلحه الله  كيف يسب اهله

  6. ٨٧
    الشهري

    الاخ العزيز والاعب الخلوق عبدالله وبران اسعد الله مساك بكل خير
    الشعب السعودي والشعب الكويتي اخوان وتربطهم أنساب
    وكلام الصحفي الغلبان لايعكس الاثقافة نفسة

  7. ٨٦
    عسل سكر

    يدل من اسمه انه عبدالوهاب العيسى شيعي مولي وتابع ايران وهذ يكفي حتي يبين الحقد الموجود فيه

    • ٨٥
      الحربي

      لا للعنصرية بكافة أشكالها،وهذا الصحفي يجب ان يحاكم،كفانا سكوت على تطاول البعض علينا 

  8. ٨٤
    البكت

    كبير بلعبك وباخلاقك يا وبران
    ومن المع المحللين العرب

  9. ٨٣
    فهـــــد

    ماهي غريبه على النجم الكبير عبدالله وبران ويكفي ذكره جمايل السعوديين ايام ازمة الخليج اللي لاينكرها الا جاحد

    وانا تابعت عبدالله وبران وهو يقدم اعتذاره وويصف الصحفي اللي قال عن السعوديين بـ بقايا الحجاج انه تافه

    فالف شكر للنجم الخلوق عبدالله وبران هذي الوقفه الغير مستغربه منه

  10. ٨٢
    الدولار

    عبدالله وبران من أفضل المحللين وهو على قدر عالي من الخلق . امابخصوص الصحفي هو يمثل نفسه ولايمثل الكويتيين وكل إناء بما فيه ينضح .

  11. ٨١
    مدحت

    وهو صااادق ليه الزعل؟؟؟؟

  12. ٨٠
    سلطان العمري

    المدعو العيسى ليس شخصيه كويتيه اعتباريه حتى ينظر له او يسمع لما يكتب رأيت كتابته على موقع تويتر لا تتعدى كونها خربشة مراهق وللمعلوميه المراهقين من كلا البلدين يشتمون بعضهم البعض بأبشع الشتائم واقبحها فلا تتلتفتو لهذا الشخص المجهول

  13. ٧٩
    سعودي وافتخر

     عبدالله وبران احترم نفسه باعتذاره ، وهو شخص محل تقدير واحترام لأدبة وحسن أخلاقة بالملاعب قبل استديوهات التحليل …
    أتمنى ان لا ينجرف البعض في رده على هذا المعتوه . واذا كان يتبع أي مؤسسة صحفية تحترم نفسها ، فهي سوف تقوم بعزلة لأنه لا يعي ما يقول ويسيء للكويت قبل لا يسيء للسعودية ..

  14. ٧٨
    سليمان المطلق السليمي

    كفو والله ياعبدالله لأنك رجل وتعرف قيمة اهل المملكة..

  15. ٧٧
    زعيم نصف الآرض

    شف بس اسمه عبدالوهاب تلقه الحين الجنيسة بدون او عراقي .

  16. ٧٦
    ابورزان

    يعطيك العافية ياوبران

  17. ٧٥
    شبل قحطان

    اللهم في هذا اليوم الفضيل ان ترفع قدر هذا الشخص فهو ملك قلوبنا بأخلاقه ، رجل أحبه في الله
    كبير والله يا أبو وبران فأنت خير من يمثل أخواننا في دولة الكويت
    ملكت قلوبنا يارجل ، حتى في التحليل الرياضي أيضاً ملكت قلوبنا :)

  18. ٧٤
    العرااااااااااااااب

    الشعب العربي(الخليجي)

  19. ٧٣
    ابوحسين

    مثل هذا يحاكموه لعيبة المنتخب واحد واحد
     
     
    أبناء القبائل الذين في الميدان
     
    والكبره تسوي أكثر
     
    الله يسامحك يالشلهوب كان  رديت اعتبارنا

  20. ٧٢
    فيتؤؤؤ

    الاعلامي الكويتي ( عبدالوهاب العيسى )
     
    نحييك على مشاعرك تجاه وطن لن تُنسى مواقفه مع دولتكم وشعبكم وهذا من باب الاخوه والعروبه ليس من باب مدح اوثناء من احد لكن نقول لك
    ( كل اناء ينضح بما فيه )
    تحياتنا للقيادة الكويتية والشعب الكويتي … ننتظر ردهم على مدعي الاعلامية النزيهه .

  21. ٧١
    ابن الرياض..

    والله احبك ياوبران رجل خلوق بمعنى الكلمة

  22. ٧٠
    كفووووووووووووووو

    كفووووووووووووو عبدالله وبران

  23. ٦٩
    اعلامي سعودي

    اصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيل ياوبران وحنا يكفي انك انت كويتي اصيل وشريف وكبيرر وعاقل

    ولاراح نعطيه اكبر من اهميته ولا مراده انه يشتهر من خلال الجمهور السعودي

  24. ٦٨
    الهوى شرقاوي

    الكويت أكبر من مثل هذا
     
     
    وبران هو المثال الصحيح لللأخوة الخليجية والخاصة بين السعودية والكويت

  25. ٦٧
    االبركااان

    العذر مقبووووووووووووول  يا ابنا الكويت والصحفي الخايس يمثل نفسه ومايمثل شعب الكويت العزيز

  26. ٦٦
    جده غير

    والله والنعم فيك يا بو وبران
    والله كل بلد فيها الزين والشين

  27. ٦٥
    لانعيب على بدون

    الاخ العزيز الغالي عبدالله وبران نشكرلك اخلاقك .. اما بنسبة للاعلامي اياه فلا عليه ملامة بدون وينظر بعين طبعة تحياتي للاحرار من اهل الكويت

  28. ٦٤
    شلش ابو شليشه

    كفو يالعبسي هذا عبسي وعنه مروه وشهامه  كفو مره ثانيه يابو وبران

  29. ٦٣
    خليجي

    تهكَّمَت وَ تطآولت نُبآحاً وَمَآ ضرّ اَلسّمآءَ ‘

    وَ مَآطعنـآتُ الخلف إلاَّ دفعــآتٌ لِـ اَلأَمَـــآم ‘

    ومَآ خزعبلآت اَلسفهآء إلاّ زِآدتنَآ مَحبّةًً وإِنتِمََآء ‘

  30. ٦٢
    العتيبي

    هذا   القول   نقوله   حنا   يالسعوديين  في مجالسنا
    ليش  نزعل       مادام  انه  مسلم  ويمثل  وطنا   فما  عليه  باس

  31. ٦١
    mojazef

    كل الشكر للاعب عبدالله وبران وان دل يدل على طيبك معدن ولا يخفى علينا انك من قبيلة بني رشيد  العزيزة على قلوبنا

    وهذا اللاعب اخطأ وخطؤه فردي لا يمثل الكويت ولا اهله

    والسعودية والكويت اخوووه

    وان شالله يرجع لنا خادم الحرمين بالسلامه

  32. ٦٠
    تركي

    ماعليكم من كلام هذا الاعلامي لانه سفييييييه وشكران ياابن وبران

  33. ٥٩
    ابو قحط

    تراني اعرف اسمه الصحغي الدلخ عبدالوهاب خان جنكر ميكال سيناتو سوهوتو طاش قندر هي كان العيسى

  34. ٥٨
    الصدوق

    انظر الى نفسك ياعيسى

    اذا كان في المنتخب السعودي لاعبين من اصول افريقية كما تقصد من كلامك وهذا صحيح

    فأنت دخيل على شعب الكويت الحبيب

    وابحث عن أصلك الحقيقي يافارسي

    لا أحد يستطيع التفريق بين السعودية والكويت يادبشة

    هل فهمت يادبشة ؟

  35. ٥٧
    حفيد بقايا حجاج

    بقول سر للسخافي الهبول بيني وبينه .. ترى بقايا الحجاج أشرف وأطهر منك لأنهم جاوروا أشرف وأطهر بقعة على وجه الأرض يامحروم ويا حسود ما تسود 

    • ٥٦
      Bader

      يكفي أن الصحابي الجليل سلمان الفارسي والصحابي الجليل بلال الحبشي رضي الله عنهم وعن الصحابة أجمعين من أصول غير عربية .. وهذا يكفينا …..

  36. ٥٥
    عبدالله

    الله الهادي الى سواء السبيل

  37. ٥٤
    الزهراني07

    صاحب التعليق رقم 30 العتيبي أنت وين وحنا وين أذا أنتم تقوله في مجلسكم فالباقي لا يقولون
    وشكر اااااااا  للمحلل الكبير والخلوق عبدالله وبران على الاعتذار 
    ومقبول عذرك||||||||

  38. ٥٣
    مجرد انسان

    أنا اشووف النااس متضايقين على انه قاال بقايا حجاج

    وش فيها بقايا الحجاج يمسحووون بكرامته الأرض

    واشرف منه

    واللي مثل هذاا كلامه ما يجيب ولا يودي

  39. ٥٢
    محبوب99

    مصدر الفتنة وصف الإعلامي الكويتي عبدالوهاب العيسى لاعبي المنتخب السعودي بـ”بقايا الحجاج”
    1/السعودية والكويت عينين في راس واحد
    2/في كل مكان ناس يزرعون الفتن
    3/هناك من البعض والاعلام من ينشر هذه السفهات
    4/اصلا راي شخص اوشخصين لاياخذا بعتبار دولة
    5/عبدالوهاب العيسى بدون ليس كويتي الاصل
    6/نحن والسعودية اخوان واهل وعزوة
    7/الله يعز الاسلام والمسلمين
    8/ انشري يا لؤيام

  40. ٥١
    مشاعل المدينه

    وبران ضرب اجمل الامثله في الاخوه بين الشعب السعودي والكويتي ودول الخليج قاطبه

    أمير ولد أمير بابن وبران

    والصحفي كلامه مايعبر الا عن اخلاقه

    والسعوديه معروفين مين اصلهم وفصلهم والمعروف لا يعرف ويكفي كثرة القبائل فيها ذات اصول عربيه اصيله

    مشكور باعبدالله وبران

  41. ٥٠
    'طبعي كذااا

    شفت اخلاق لا كن زي عبدالله وبران ماشفت ماشالله علية
    واعتذارة يكفينا من السفهاااااااااء

  42. ٤٩
    Edge

    الاخت سعوديه : اول شي تدلين المطبخ يابعدي ؟؟
     
    ثاني شي : لا تعممين بارك الله فيك .. اذا القلة يعايرون بعضهم البعض !! فا الاغلبيه يرفضونها وبشدة ..
     
    واظاهر انك متخفيه  تحت مسمى (سعوديه) .

  43. ٤٨
    الحقيقه المجرده

    من الله في الله كنت اطرب للاعب زهير بخيت واللاعب عبدالله وبران وانهم خامه لم تستغل ككل شيء عربي واطرب لمشاهدتهم اختفى زهير بخيت ولازال وبران يطرب والحقيقه ان اخوت الدم والعرق بيننا وبين اخواننا في الكويت تضرب في الصميم من عملاء ايران والرافضه فلا نعطيهم الفرصه للنيل من اخوتنا

  44. ٤٧
    delluk

    الكابتن عبدالله وبراان انسان خلووق و محترم جدا سواء عندما كان لاعب او محلل رياضي

    انسان عقليته كبيرة جدا و لاينظر ولا يلتفت للتفاهات و الحقارات و التي تصدر من ناس حقيرة مالها اصل و لا فصل

    والله اشهد انك كفو وولد رجااال يا بو وبران و ينتخابك يا الشهم الاصيل و اللي تعرف الاصووول

  45. ٤٦
    نايف

    ونعم في قائد المنتخب الكويتي الفنان السابق عبد الله وبران الرشيدي

    اتعذارك اعتذار شخص كريم ومحترم يدل على معدنك الأصيل والتربية النشمية

    والصحفي الكويتي أخطأ خطا كبير ويدل على حقده على أرض الحرمين ومن فيها

    سمحاك الله يالعيسى وأنت تمثل نفسك فقط

  46. ٤٥
    الهذلي (الطائف)

    يجب الا يعطي الموضوع اكبر من حجم كاتبه الله يهديه ويرجع لصوابه وشكرأ من الاعماق يا بو وبران

  47. ٤٤
    تسلم ياابو وبران

    يسلم راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسك يابو وبران
    وهذا لايمثل الا نفسه
    بس انا عترض معاك بنقطه واحد  اللي هي
    انك تقول انه مايساوي ربع صحفي سعودي
    وانا اقول لا  مايساوي ماطأ سعودي
    وهو مكانه تحت رجولنا
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    تحياتنا لأخواننا بالكويت
    .
    .

  48. ٤٣
    بنت ناس ماتنداس

    هذا ولد ناس ماترباء وهذا يبي  السعودية تخسر بس نفتخر ان………………… وبران ولد ناس متربي ويحب السعودية

  49. ٤٢
    أحمد جراح

    كفو والله ياوبران وهذا يدل على اصلك طيب

  50. ٤١
    عاشق تيسيــــــر

    يا استاذ عبدالله وبران انت قمه في الاخلاق وهذا مو غريب عليك لاكن العيسى هذا هو الي يبيله قطع لسان والله
    ولا يمثل اخواننا في الكويت هذا شكله من بقايا صدام وانما نشكرك يا وبران على كلمتك وانت دايم تقول الكلام الزين لا بالتحليل ولا بكلامك العادي وشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرأ

  51. ٤٠
    خالد الغامدي

    عبد الله وبران رجل مثقف وذو شخصية قويه زد على ذلك تمكنه القوي لتحليل المباريات ,,, شكرا لعبد الله وبران على شجاعته وهذا شي غير مستغرب من الكابتن الكبير عبد الله وبران

  52. ٣٩
    ابن الجزيرة

    تخلق بالأخلاق الكتابيه!!!

  53. ٣٨
    رحال

    وبراتن قال كلمة حق يقولوها كل الكويتين الغيورين ..

    وهذا العيسى اطلقها من باب الفتنه قبح الله وجهه
    ( ان اكرمكم عند الله اتقاكم )

  54. ٣٧
    الجلوك

    ليه زعلانين اذ كان كلامه صح غيبه؟؟؟ واذا كااان كلامه غلط فهذا بهتاااان ؟ ففي تلك الحااااااااالتين ما جورين ان شاء الله والاعب والمحلل اخذالاجر وهو الذب عن اعراض المسلمين كسب الاخر انشاء الله والله يوفق الجميع للخير

  55. ٣٦
    الغامدي

    وليه تزعلون على هذا السافل واحنا يالسعوديين اكبر عنصريين في العالم والدليل ما قاله جمهور النصر في مباراة الاتحاد وقبلهم الهلال الواحد يعدل نفسه بعدين ينتقد الناس

  56. ٣٥
    ابو مشهور

    الله يسامح الشهلوب الذي لم يلقمك حجر ….

  57. ٣٤
    سوارالحب

    ها.ها.ها.. يمكن قصده يحرك الساحة شوي بس العنصريةبغيضة في كل الأحوال..أحسن شي طنشوووه..!

  58. ٣٣
    الوايلي

    هو من بقايا طهران في الكويت

  59. ٣٢
    عاشق وبران من السعوديه

    كبير ياوبران واحنا نحبك في السعوديه ولك شعبيه جارفه ماااااتتخيل

  60. ٣١
    عبدالله المهيني

    عرف كيف يصير مشهور بعد ان كان مغمور .
    وحنا نعرف نفسنا وأهل الكويت أهلنا .
    وبتشوفون كيف يتصرفون معه هل الكويت وسلامتكم .

  61. ٣٠
    موسى الداخل

    كفو ياولد عبس ياعبدالله وبران الرشيدي

  62. ٢٩
    ابوبدرالجزيره

    لاتعتذر مليت من كل الاعذار

  63. ٢٨
    عبدالخالق

    هذا الصحفي فيه من الجاهليه الاولى كثير  ولا  سيدي بلال بن رباح  وسيدي صهيب الرومي وسيدي وسلمان الفارسي  هل هم بقايا حجاج لاوالله بلهم اجدادنا ابناء الجزيره ونحن احفادهم ونفتخر بذالك

  64. ٢٧
    الفطين

    رغم استيائي الشديد مما قاله هذا النكرة .. الا ان مصطلح “بقايا حجاج “هو مصطلح خرج من اللشعب السعودي انفسهم ..

    وسبق لجماهير نادي الهلال ان هتفت ضد لاعبين نادي الاتحاد عده مرات بأوصاف ابشع من وصف بقايا حجاج !!

    وهتفت كذلك ضد لاعبي نجران باوصاف طائفيه بغيظه … حتى ان رئيس نجران استنكر هذا الهتاف وقال ان هذا ضد الوحده الوطنيه والحوار الوطني … في الوقت الذي كان رئيس الهلال يكذب عندما سئل بقوله: لم اسمع شي !!!

    للاسف من استاسد على الصحفي الكويتي في قناه الكاس … “ابو ثنين والحمادي” لم ينكروا ما فعلته جماهير فريقهم ضد انديه الوطن !!!!

    .

    • ٢٦
      عكرمه

      اتفق مع الاخ الفطين

      فعلا نحن من بدا بمثل هذا القول 

      ونحن من ننشعر العنصريه

      ونحن من ينبغي ان يتصدى لمن يضرب اللحمه الوطنيه

      ااااااه يابلد ……

    • ٢٥
      كويتي

      ردي للاخوان الذين يقولون بان كلمة ” بقايا حجاج ” ما فيها شي وانها خرجت من ابناء المملكة. اقول لهم نعم وان خرجت منكم وان كانت لا تمثل لكم شيء فهي شأن داخلي خاص بالشعب السعودي وان كنتم تستخدمونها في ملاعبكم فهي بيناتكم لا شأن للكويت او غيرها في التدخل بكم.
      والله يسامحك يالعيسى حركت الماء الراكدة بين شعبين عزيزين.

  65. ٢٤
    الينبعاوي

    يعش البعث الغظيم

  66. ٢٣
    ابوثاني

    الكويت وما ادركما الكويت اصلا الكويت هي مخلفات حجاج من يوم ما صارنائب في الحكومه الحمكي شيعي

  67. ٢٢
    فتي طيبه

    وهذا الصحفي ايش شايف الكويتين  الكويتين   ماسرنا ندري  هم بقايا  ايران  والا  بقايا صدام  والا بقايا باكستان والهند  كوكتيل  هذي البلد الصغيره  الي تقال  اصبع رجالي الصغير  مجرد كوكتيل

  68. ٢١
    الجهني

    لا يكفي اعتذار لابد من اجراء تحقيق حول هذا القذف الصادر من هذا الصحفي….

  69. ٢٠
    ولد جدة

    اول شي انا اشيد بهذا الاعب الخلوق عبدلله وبران وانا من الشخصيات التي كانت تعجب في اسلوبه في كرة القدم  وهو من افضل لاعبين وسط في الخليج  واقدر اقول انه عبدالله وبران هو صوت وقول كفيت وفية في ردك ياوبران ونحن والشعب الكويتي اخوانومايفرق بينا شخص اشك في انتمائه اساسا للكويت لانه بكلامه هذا يحاول يشعل فتنه بينا وبين اخوانا في الكويت لذلك استطيع ان اقول انه لايمت بصله لكم لنا عرفنا الشعب الكويت ونعرف اخلاقه ولي شخصيه مثل تلك تستطيع ان تأثر على الشعب السعودي ومثل مايقول المثل (( تنبح الكلاب ولقافلة تسير ))

  70. ١٩
    الوسطيه حلوووه

    يانااااس اناا ماشفت مثل عبدالله وبران في التحليل تحس من جد يقنعك بتحلييييله جد عنده فكر قوووي …

  71. ١٨
    فهدالجليدي

    اللي يقول بقايا صدام

    ابو عدي الله يرحمه اشرف منه بكثير
    الا لعنة الله على مثيري الفتنه والرافضه

  72. ١٧
    ابو بكر

    يستاهلون ماجاهم منتخب زي الزفت

  73. ١٦
    Abu

    ليش يعتذر اصلا

    لان الناس كلهم سواسيه وبقايا حجاج مسلمين حجوا الى بيت الله

    ولاكن احسن من بقايا حرب العراق اللي يمثلهم اقليه مثل هذه الاشكا ل

  74. ١٥
    منيرة الخالدي

    يظل الشعب السعودي والكويتي اخوة يربط بينهم النسب والجيرة ولا تؤثر عليهم مثل هذه الترهات التي نطق بها هذا السفيه ، لذا ارجو من الجميع احترام الشعبين عند التعليق فهذا التافه لا يمثل سوى نفسه وهو مجرد باحث عن الشهرة ولم يجد سوى هذه الطرق الرخيصة  لها اما نحن نعرف مدى تقدير الشعب الكويتي للسعوديين وما رد وبران الا اكبر دليل على ذلك

  75. ١٤
    سليمان التركي

    واللي يزعل من كلمة بقايا حجاج يسال نفسه وش هالتقدم العلمي والانجازات الخارقة اللي حنا فيها عشان نشوف انفسنا ( على لا شي ) على الدول الاخرى اللي هي متقدمة عننا 
     هندي ما عجبكم
    بنقالي
    سيرلانكي
    وما ادري مين
    الله واكبر يا هالتطور …
    اترك الصناعة ……احتى الاجهزة والله ما يعرفون يستخدمونها ولبسهم حتى الشمغ شحاذه من برا
    على ايش هالنفخة الكذابة على البشر حتى صرتوا تلمسون هالشي اذا سافرتوا الجميع ينظر لكم انكم عالة على بقية الشعوب

  76. ١٣
    محمد الخالدي

    شكرا وبران وهذا من طيب معدنك وسمو ذاتك
    اما بالنسبة للصحفي المراهق فيجب تهميشه لانه  يبحث عن الشهرة  لاغير

  77. ١٢
    مشعل ال فرير

    والله يلعبون بقايا حجاج ولا احفاد صدام !!!

  78. ١١
    أسترالي باشا

    هذا الصحفي والله مثله في مناطق كالقصيم والرياض كثير وبالآلاف ممن يشعلون  الفتن الطائفية والعنصريات والتعصب والشتايم والإنتقاص من الخلايق وتوزيع الشتايم والسباب  والمسميات على مناطق المملكة وأهلها فليش نلومه والبلا من عندنا وتلاقيها سامعها منهم مثل هذي المصطلحات

  79. ١٠
    مريم

    يا العيسى بقايا حجاج تعرف وش معناها؟؟
    يعني الله شرفهم وقبلهم ضيوف له.. فهذا شرف كبير انه الواحد يكون بقايا حجاج ضيوف الرحمن.. وبعدين اهلهم متزوجين على سنة الله ورسوله مو عيال  حرام حتى تسخر منهم .. والله اتمنى لو يعطينا شجرة عيلته وخلينا نشوفه من احفاد الاتراك او البريطانيين او ضحية من الحرب العراقية..
    وبعدين هذا قليل دين لانه لو كان يعرف شيء في الدين كان سمع ب سلمان الفارسي وبلال الحبشي رضي الله عنهم وكان عرف المنزلة العظيمة الي لهم عند الله وعند رسوله الكريم..

  80. ٩
    شكالال

    يعني لو اعتذر يعتذر عن نفسة وليس عن غيره والمخفات طارو بالعجه ويمكن بعض كلامه صحيح

  81. ٨
    بدر العتيبي

    علي قناة ابو ظبي الان يعتذر المذيع العيسي و يقول ان الرساله كانت مزحه بيني وبين ربعي سعودين ويعتذر لانها وصلت اللي المواطن السعودي اللذي لايتوقعها منه ويعتذر اعتذار من الممواطنين السعودين ويقر بالخطاء ومايجزنني اليوم حزن الموطن السعودي واعتذر امام الملاء

  82. ٧
    aaasss

    ما اقول الا الحمدلله الحمدلله انت يالعيسى مريض لو انك تقول المنتخب السعودي بقايا حجاج فشوف نفسك انت من بقايا الكويت ياسفيه !!

  83. ٦
    ساره السديري

    كفو ياعبدالله ووبران الرشيدي من افضل المحليين كفو ياعيال عبس وربي انكم رجال فديتكم انتم وبس

  84. ٥
    عبدالله وبران الرشيدي

    والله والف والف نعم يالرشيدي
     
    ولد ناس طيب واصل
     

  85. ٤
    سعودي عمك وحارق دمك

    والله أنا أفضل منك وأطلق منك يأشيخ روح اسائل وش سوئ صدام فـَّيےُ أهلك. احنا ناس قبائل يامجنوون. وقبل لاتقول أي شيء أعرف ‏​مٌـَےٍـِن آْنَـỲǑŲـْت ووش أصلك يكفي اننا سعودين بمكة والمدينة

  86. ٣
    ابو وسام

    نرد عليه ولا على العيسى الوسخ يااااا كثر السخين الحاقدين على السعوديه الي احتضنتهم ولمتهم بس سو خير يا السعودي وطشه في البحر

  87. ٢
    ســعـودي وافتخر

    هاذا من طيب الصلك يا وبران وا العيسى هاذا من خنازير ايران والمثل يقول الذيب ماعليه من اطقاع النعجه

  88. ١
    صريح

    اولا يا اخوان الانسان مو معصوم من الخطا وكل واحد يخطي . ومن كرم المسلم العفو عند المقدره .والرجال اعتذر وخصوصا انها طلعت منه بموقع يعني ليه مانتكلم بصراحه ونقول ان الرجال كان يتغشمر مع اصحابه
    ولو كان هالكلام اللي قال بمقابله كان انا بنفسي قلت متعمدها , واتوقع ان الرجال ع نياته, وطبعا اولا اشكر الاعب الخلوق عبدالله وبران وسلام ختام