خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

1 تعليق

الرئيس اليمني يهنئ شعبه بعيد الفطر المبارك وبالانتصارات في عدن

الرئيس اليمني يهنئ شعبه بعيد الفطر المبارك وبالانتصارات في عدن
weam.co/347902
الرياض - الوئام :

هنأ الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي اليمنيين، الخميس، بعيد الفطر السعيد، وانتصار المقاومة والشرعية في عدن، بعد انطلاق عملية السهم الذهبي.
وأشار إلى أن الملك سلمان قد اتخذ قرارًا شجاعًا بالوقوف مع الشعب اليمني، دفاعًا عن الشرعية اليمنية ضد الانقلاب الحوثي، مثمنًا ذلك الموقف المعهود من قيادة المملكة، متمنيًا لكل أبناء الأمة العربية والإسلامية صوماً مقبولاً، وذنباً مغفوراً.
وأوضح أنه “مر هذا الشهر الكريم على اليمنيين عموماً في ظل ظروف قاسية، وتعقيدات بالغة بفعل ما ألحقه الانقلابيون المتمردون من ميليشيات الحوثي وصالح من عقاب جماعي دونما مراعاة لحرمة الدماء، أو لعظمة وقدسية شهر الرحمات، بل وحولوا البلاد إلى سجن كبير”.
وتوجه الرئيس اليمني إلى العائلات اليمنية التي فقدت أعزاءها بأحر التعازي، والمواساة، محمِّلًا الانقلابيين المسؤولية عن عودة اليمن إلى الوراء مستعينة بأدوات دولة العائلة التي سلمها لها صالح حقداً وانتقاماً من الشعب اليمني الذي ثار في أوجههم في مراحل عدة من تاريخ الشعب اليمني.
وحيا الرئيس اليمني “الصمود الأسطوري البطولي الذي تبديه المقاومة الشعبية ومعها وحدات الجيش الوطني الشجاعة في مواجهة تحالف الشر والغدر والخيانة، فتحية لكم أيها الشرفاء الميامين الأبطال عنوان عزتنا، ورمز كرامتنا في عدن الباسلة، عدن الصمود والتحدي، وفي تعز، ومأرب، والضالع، ولحج، وأبين”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائ

    التعليق