خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

هادي يقدّم باسم الشعب اليمني الشكر الجزيل لما قدمه مركز الملك سلمان للإغاثة

هادي يقدّم باسم الشعب اليمني الشكر الجزيل لما قدمه مركز الملك سلمان للإغاثة
weam.co/349811
الرياض - الوئام :

قام الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية اليوم بزيارة لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والتقى مسؤوليه.
وكان في استقباله لدى وصوله معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة ومسؤولي المركز، واطلع فخامته ومرافقيه على ما يقدمه المركز من خدمات اغاثية وإنسانية لليمن .
وثمن فخامته الوقفة الصادقة للمملكة وحكومتها بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ودعمها على جميع الصعد خدمة للقضية اليمنية والحكومة الشرعية والشعب اليمني .
وأثنى فخامة الرئيس اليمني على الخدمات الجليلة التي يقدمها المركز ومسؤوليه برئاسة الدكتور عبدالله الربيعة لليمن والقافلات التي يسيرها وكذلك الجسر الجوي الإغاثي والسفن الإغاثية بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وكذلك تكفل المركز بإعادة تشغيل بعض المستشفيات والمراكز الصحية في اليمن خدمة لأبناء اليمن من المرضى والمصابين والدور الذي يؤديه المركز ومنسوبوه لإعادة العالقين وتكفلهم بحل أوضاع اللاجئين اليمنيين في جيبوتي وإعادة الراغبين في العودة من هناك لليمن .
من جانبه شكر معالي الدكتور الربيعة باسمه واسم منسوبي المركز الزيارة التي قام بها فخامة الرئيس اليمني والتسهيلات التي تقدمها الحكومة الشرعية للمركز لأداء واجباته داخل اليمن.
و سلم معالي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية هدية تذكارية لفخامة الرئيس اليمني .
كما زار فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي المركز الإعلامي واطلع على ما يحويه من تقنيات حديثة وعلى آلية العمل فيه.
وقال فخامته في تصريح صحفي : أنا سعيد اليوم بزيارة مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وقد شرحت لي قيادة المركز التي تديره الدور الذي يقوم به ، وأشعر بارتياح كبير.
وتمنى فخامة الرئيس منصور هادي بأن ينشئ المركز فرعاً له في عدن بأقرب وقت ممكن .
وقدّم فخامته باسم الشعب اليمني الشكرالجزيل لما قدمه المركز وما يقدمه حتى الآن .
وعن تقييم فخامته لأعمال الاغاثة التي يقدمها مركز الملك سلمان باليمن ، قال : العمل ممتاز جداً وهناك منظمات مجتمع مدني تتعامل مع الدعم وهذه المنظمات فروعها في كل مديرية والسلطة المحلية توزع وتتحمل المسؤولية في كل شيء، والمركز كمركز جديد أهنأهم بهذا النجاح الذي حققوه خلال شهرين من إنشائه حيث كنت حاضراً خلال حفل تدشينه .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة