خبر عاجل

السؤال الرابع في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقات 7

تدريبات قوية للهلال بالدوحة وابعاد رادوي بعد اصابته

تدريبات قوية للهلال بالدوحة وابعاد رادوي بعد اصابته
weam.co/3508

الدوحة- الوئام:

أجرى الفريق الهلالي الأول مرانه المسائي ليوم أمس الجمعة خلال معسكره الإعدادي في الدوحة والذي اشتمل على تدريبات لياقية تبعها مناورة على منتصف الملعب بمشاركة الثنائي عبدالله السديري وفهد الجهني المنضمين مؤخراً بطلب من الجهاز الفني.

وشهد المران المسائي عدم مشاركة رادوي بداعي نزلة معوية.

من جانبه اخر وصل مدير عام إدارة كرة القدم الأستاذ سامي الجابر وأمين الصندوق الأستاذ سامي أبو خضير إلى مقر معسكر الفريق في الدوحة للوقوف على أوضاع المعسكر.

التعليقات (٧) اضف تعليق

  1. ٧
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    بالتوفيق لنادي القرن والعقد الاسيوي

  2. ٦
    هههه

    ما وراهم الا الزعيييييييييييييييق

  3. ٥
    ابو الوليدا

    بالتوفيق للزعيم يارب

  4. ٤
    عودود

    بالتوفيق للزعيم نصف الارض

  5. ٣
    هلالي من ساسي لراسي

    احسن خبر  في اليوم
     
    محامي النادي رفع الشكوى للجهات المعنية.. وإصرار على معاقبة المذنب

    تصعيد قضية «مواقع الرشاوي».. وحبس من يتهم دون دليل وتغريمه نصف مليون

    الرياض – حمد الصويلحي
    فتحت لائحة جرائم النشر الالكتروني الابواب بقوة امام الهلال لكسب القضية التي رفعوها ضد بعض المواقع التي اتهمت شرفيا هلاليا بتقديم مبالغ مغرية لمدرب ذوب آهن الايراني بالتخلي عن نتيجة لقاء الاياب في دور الاربعة في بطولة اسيا للاندية قبل اكثر من شهر.
    ومن ابرز ملامح اللائحة التي اعتمد عليها محامي الهلال في متابعة القضية فرض النظام عقوبة بالسجن مدة لا تزيد على سنة وبغرامة لا تزيد عن خمسمائة ألف ريال أو بإحداهما على كل شخص يرتكب أيا من الجرائم المنصوص عليها في النظام ومنها الدخول غير المشروع إلى موقع إلكتروني أو الدخول إلى موقع إلكتروني لتغيير تصاميم هذا الموقع أو إلغائه أو إتلافه أو تعديله أو شغل عنوانه أو المساس بالحياة الخاصة عن طريق إساءة استخدام الهواتف النقالة المزودة بكاميرا أو ما في حكمها بقصد التشهير بالآخرين وإلحاق الضرر بهم عبر وسائل تقنيات المعلومات المختلفة. وينتظر الا يتأخر الحسم في القضية على اعتبار ان اللائحة واضحة وصريحة وان ما تم نشره لا يمس الهلال وحده انما يمس نزاهة الرياضة السعودية وانديتها والعاملين فيها. من جهة ثانية اكدت بعض المصادر ان المدرب الايراني بصدد رفع شكوى مماثلة خصوصا ان هناك من فبرك على لسانه الاتهام الشنيع. من جهته قال قانوني متخصص في جرائم النشر الالكتروني ان النظام واضح والهلاليون اذا ما تقدموا بنسخة من الصفحة التي نشر فيها في الاتهام فإنهم سيكسبون القضية وستعرض المتسبب الى العقوبة المنصوص عليها بنظام النشر الالكتروني، ومهما قدمت هذه المواقع تبريراتها او حاولت التملص والصاق ما نشرته باطراف اخرى فهذا لن يعفيها من العقاب، ومواصلة محامي الهلال لمتابعة القضية يعني كسبها لصالحه دون جدال، ومن اجاز النشر سيتحمل المسؤولية حسب النظام المنصوص عليه”. واضاف: “مع الاسف بعض مواقع الاندية والمواقع الاخرى استغلت المساحة المتاحة لها بالاساءة للاخرين دون رقابة ذاتية الامر الذي جعل الكثير من الرياضيين وغير الرياضيين يتعرضون لاساءاة دون دليل، وعندما تحاول التأكد من الحقيقة يأتي الرد: قرأناه في أحد المواقع وهذا خطأ كبير لذلك جاء نظام النشر الالكتروني خصوصا لائحته التي تنص على فرض النظام عقوبة بالسجن مدة لا تزيد عن سنة وبغرامة لا تزيد عن خمسمائة ألف ريال أو بإحداهما على كل شخص يرتكب أيا من الجرائم المنصوص عليها في النظام ومنها الدخول غير المشروع إلى موقع إلكتروني أو الدخول إلى موقع إلكتروني لتغيير تصاميم هذا الموقع أو إلغائه أو إتلافه أو تعديله أو شغل عنوانه أو المساس بالحياة الخاصة عن طريق إساءة استخدام الهواتف النقالة المزودة بكاميرا أو ما في حكمها بقصد التشهير بالآخرين وإلحاق الضرر بهم عبر وسائل تقنيات المعلومات المختلفة.

  6. ٢
    أبو طارق

    بالتوفيق للزعيم

  7. ١
    عبدالرحمن الطياش

    GOOD LAK للزعيم والله مجننهم حتى وهو يتمرن في الدوحة جايب لهم السمرقع القافلة تسير …… تعوي سير يا زعيم والله معك والزعماء والزعيمات معاك ودقي يامزيكة بس خلاص