تعليقات 5

عائشة الرشيد: “حسن نصر الله” هدد إما الإفراج عن الخلية أو خطف كويتيين في لبنان

weam.co/352821
الكويت - الوئام:

أكدت الكاتبة الصحفية الكويتية عائشة رشيد أن هناك تهديدات جاءت من إيران إلى الحكومة الكويتية تطالبها بعدم التعرض إلى من ينتمون لخلية حزب الله الذي تم ضبطها مؤخرا وعدم ترحيل اللبنانيين الذين تم ضبطهم بالخلية.

ولفتت رشيد إلى أن قرار النائب العام بحظر النشر في هذه القضية جاء متأخرا وكان عليه منذ لحظة ضبط الخلية أن يصدر قرارا بحظر التداول حتى تكون التحقيقات سرية للمحافظة على كيان البلاد، مبينة أنه كان هناك صراع بين وزارة الدفاع ووزارة الداخلية لمن ينسب له اكتشاف هذه الخلية.

وأضافت أن هذه الخلية كانت موجودة منذ زمن بعيد وليست وليدة هذه اللحظة، موضحة أنه يوجد خلايا أخرى لحزب الله موجودة في كل المناطق وأيضا في دول الخليج وأنها سبق وأن حذرت منذ عام من هذه الكارثة.

وقالت رشيد إنه كان يجب على الحكومة الكويتية أن تضع حزب الله الكويتي تحت المراقبة منذ أمد بعيد ولكنها قامت بتعيين كثير من أعضاء حزب الله وهي تعلم بارتباطهم بحزب الله اللبناني، مؤكدة أن الحكومة تشعر بالحرج لوجود وزراء سابقين وأعضاء سابقين وحاليين بمجلس الأمة بهذه الخلية.

وأشارت رشيد إلى أن حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله وجه تهديدا بضرورة الإفراج عن هذه الخلية وإلا سيتم خطف جميع الكويتيين الموجودين في لبنان وتكون هناك مقايضة.

وتابعت أن المسؤولين الإيرانيين عندما زاروا الكويت، قالوا إن الكويت الحديقة الخلفية لإيران، وقال حسن نصر الله إن الكويت في الجيب وستسقط قريبا، مبدية استغرابها من عدم أخذ الحكومة الكويتية هذه التصريحات بعين الاعتبار.

وأوضحت أن الكويت ستمر بأيام عصيبة جدا وستتعرض لأعمال إرهابية كبيرة جدا وإذا الحكومة لم تضرب بيد من حديد سيكون للشعب الكلمة بعد أن زادت الأمور عن حدها.

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    زائر

    التعليق

  2. ٤
    نواف

    كفوا والنعم والله بنت رجال

    حزب اللآت والعزى لازم يوقفون عند حدهم

  3. ٣
    زائر من فوق الكرسي اللي بيدور

    على حكومة الكويت الوقوف بحزم ممن يخلون بأمنها
    فهم يتعاملون بقسوة مع مواطنين دول الخليج .. ويترددون في التعامل مع مواطنين ايران وحزب اللات
    ويضعون دولة الكويت في مهب الريح ولا يتعاملون بجدية وحزم ضد من يخل بأمن وطنهم

    على حكومة الكويت سحب الجنسية فورا من أي كويتي ينتمي او متورط في حزب اللات او قام باتصالات مع ايران او حزب اللات
    و اصدار حكم الاعدام على جميع المتورطين بنقل الاسلحة او تشكيل خلايا ارهابية و انتماءه لأي تنظيم ارهابي

    و أن يكون أمن الكويت هو خط أحمر لا تقبل فيها تدخل وزاري أو شعبي أو اي محاولة خارجية لزعزعة امن المجتمع الكويتي

    فحرب الخليج خير شاهد عليها .. فهل ستفكر حكومة الكويت طويلا ؟؟ أم تقف بحزم بوجه اللوبي الايراني المتمكن في مجلس الشعب الايراكويتي ؟؟

  4. ٢
    بداح الدوسري

    نصحنا الكويت من زمن هؤلاء لاينفع معهم اللين ينفع القوه الردع أضعافهم عدم أعطاءهم مناصب ونقلهم لمناطق أخرى ومضايقتهم . وكذلك النصح لحكومتنا

  5. ١
    زائرا ابو خالد

    التعليق