تعليق 20

مصادر لـ”الوئام”: فريق محامين للترافع في قضية شبان وهواة صيد

مصادر لـ”الوئام”: فريق محامين للترافع في قضية شبان وهواة صيد
weam.co/359135
بريدة -الوئام - خالد المرشود:

كشفت مصادر مطلعة لـ”الوئام” عن تحركات للجهات الأمنية للقبض على شبان قاموا بالدخول إلى استراحة يقطنها عدد من هواة الصيد وتصويرهم والدخول معهم في مشادات كلامية.

وشهدت مواقع التواصل خلال الأيام الماضية تداولا لمقطع فيديو أظهر بعض تفاصيل الحادثة، فيما أكدت مصادر لـ”الوئام” أن هواة الصيد وكّلوا محاميًا للترافع عنهم ضد الشبان بدعوى تصويرهم والتشهير بهم وبعض التهم الأخرى، فيما اظهر الفيديو أحد هواة الصيد وعليه آثار دماء التي أفاد بأنها نتيجة دخوله في مشاجرة معهم.

تجدر الإشارة إلى أنه دمج مع المقطع المتداول مقطعًا آخر لا علاقة للمتنزهين به، كما أن  المعلومات أشارت إلى عدم وجود إطلاق أي ذخيرة حية من سلاح ناري.

وبعد الحادثة توجه هواة الصيد إلى الجهات الرسمية والقضاء للمطالبة بحقوقهم بمعاقبتهم وتعويضهم عما لحقهم.

وقد علمنا من مصادرنا الخاصة أن المتنزهين أوكلوا هذه المهمة إلى فريق من المحامين المتخصصين بإشراف مكتب المحامي فيصل الرميح للنظر في تعرضهم لجريمة سطو مسلح واعتداءات جسدية ولفظية، إضافة إلى ما يتعلق بالتشهير وارتكاب جرائم معلوماتية تمثلت بنشر المقطع، واستخدام عبارات عنصرية ومناطقية تخالف تعزيز الوحدة الوطنية، وتؤدي للفرقة والفتنة والانقسام.

من جانبه تواصلت الوئام مع مكتب المحامي الرميح، رفض الإدلاء بأي تصريح، واعتذر لحين البت في القضية.

التعليقات (٢٠) اضف تعليق

  1. ٢٠
    زائر

    كاتب الخبر قيصمي !!
    ولا غرابة في دفاعه عن اقاربه .

    • -١٦
    • ١٩
      زائر

      التعليق

  2. ١٨
    خالدالعنزي

    الله كريم

    • ١٧
      زائر

      التعليق

  3. ١٦
    سنعوس الجنيدي

    ههههههههههههههاي
    هذا اللي يقول ضربني وبكا سبقني وأشتكى

    • -١٣
  4. ١٥
    Hawi

    من حقهم الدفاع عن ممتلكاتهم -كاتب الخبر عنصري!

    • -١٣
  5. ١٤
    زائر

    من حقهم يرفعون قضيه

  6. ١٣
    زائر

    هذا من أبسط حقوقهم

  7. ١٢
    بجد مالهم حق

    شفت المقطع مالهم حق

  8. ١١
    سلووم

    من حقهم يرفعون قضيه، أهانوهم

  9. ١٠
    زائر

    التعليق

  10. ٩
    زائر وطبنان راعي البواضى

    الله مايضيع حق مسلم

  11. ٨
    الحربي

    الدين النصيحة وليس السب والشتم والابتعاد عن الألفاظ البذيئة في كل مكان

  12. ٧
    قاصد خير

    قال تعالى. ((من عفا واصلح فأجره على الله))
    بدل هالكلام كله ليه ما اشتكوا للجهات الرسميه لتأخذ لهم حقهم ،، البلد ولله الحمد فيه امن وامان بظل حكومتنا الرشيده حفظهم الله ،، الدعوى ماهي سايبه كل من طرى له اخذ جواله وسلاحه وتهجم وشهر فيهم نحن في بلاد العدل ولايصح التعدي على خلق الله لابد من احقاق الحق

  13. ٦
    زائر

    الله يصلح الحال كلكم أخوان

  14. ٥
    زائر

    الدخول على متنزهين بهذا الشكل والتعدي عليهم والقاء التهم والالفاظ ” السوقيه ” والتعدي على الممتلكات اعد هذا التصرف لا يخرج الا من رجل جاهل رجل احمق ويلزم معاقبته

    • ٤
      الحق حق أن يقال

      من حقهم يدافعون عن منازلهم و ممتلكاتهم

  15. ٣
    زائر

    لابد للمضلوم ان يوخذ حقه ولو بعد حين

  16. ٢
    زائر

  17. ١
    وادي القرى

    مشكلتنا اننا كما قال المثل الشعبي (يضيع صيده في عجاجه), يجب ان نفرق بين الصالح والطالح فبعض هواة الصيد همج ويجب ان يتم ردعهم وكف ايديهم بالقوة من قبل الحكومه وليس كل من ايده اله ومثال ذلك الهمج الذين اصطادو الطيور النادره وبكميات هائله وبشكل عبثي لا تفعله حتى الضواري وقس على ذلك وللعلم ليس كل الطيور تؤكل حتى لو كانت حلال فبعضها لحومه مره وبعضها نادر وقريب من الانقراض, وبعض الهواة عاقل ويعرف متى يصيد ويتنزه ولا يؤذي احدا وفي حدود المسموح به فهذا لا باس ولا يوجد مشكله.