التعليقات: 0

طيران التحالف يقصف المتمردين بمأرب وتعز والبيضاء

طيران التحالف يقصف المتمردين بمأرب وتعز والبيضاء
weam.co/360229
صنعاء-الوئام:

قصفت طائرات أباتشي تابعة للتحالف العربي، مساء أمس تجمعات لميليشيات الحوثيين والرئيس السابق علي عبد الله صالح في مأرب، وسط اليمن,

وطال القصف أهدافا تابعة للمتمردين في الجفينة والفاو جنوبي غربي المدينة، التي تشهد عملية عسكرية واسعة للجيش الوطني اليمني بمساعدة التحالف العربي، بغرض طرد الحوثيين وقوات صالح.

ودمرت طائرات التحالف عربات عسكرية للحوثيين في منطقة صرواح، غربي مأرب، التي يعتبر تحريرها مدخلا استراتيجيا إلى العاصمة اليمنية صنعاء.

كما شن طيران التحالف الذي تقوده السعودية، غارات على مواقع تابعة للميليشيات الحوثية في مدينتي تعز والبيضاء، جنوبي البلاد.

وفي محافظة الحديدة، قتل وأصيب عدد من الحوثيين، ودمرت دبابات وآليات عسكرية للمتمردين، في 13 غارة شنتها طائرات التحالف على تجمعات لهم في مبنى هيئة تطوير تهامة بالمحافظة.بحسب سكاي نيوز.

أما في محافظة الجوف شمال شرقي صنعاء، فسقط عدد من القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين، في غارات نفذتها طائرات التحالف، ومن بين القتلى نجل أحد القادة البارزين في جماعة الحوثي.

وفي وقت سابق الجمعة، كثفت طائرات التحالف قصفها على مواقع المتمردين قرب العاصمة صنعاء، مستهدفة مقر الشرطة العسكرية وجبل نقم، حيث سمع دوي انفجارات عنيفة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة