خبر عاجل

السؤال الثالث في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقان 2

مطار جدة يوضح حقيقة غياب الموظفين في صالة الحج

مطار جدة يوضح حقيقة غياب الموظفين في صالة الحج
weam.co/360889
جدة ـ الوئام ـ محمد السويهري:

نفى مدير العلاقات العامة والإعلام في مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة تركي بن معلوي الذيب أن يكون هناك أي غياب لموظفي الصالة الجنوبية، كما ظهر في مقطع الفيديو الذي تداول يوم أمس.

وأوضح معلوي  أن المسافر الذي ظهر في مقطع الفيديو دخل في مشادة كلامية مع أحد موظفي الشركات الناقلة مما اضطر الموظفين إلى التراجع لدقائق محدودة إلى حين استدعاء رجال الأمن لتنظيم الحركة.

وحضر رجال الأمن وتم تنظيم الازدحام مع تواجد دائم لرجال الأمن في صالة المغادرة حتى هذه اللحظة وحتى انتهاء الزحام الذي بدأ يقل بشكل تدريجي.

وأضاف الذيب أنه تم مغادرة ما يصل إلى 98 ألف حاج ومسافر من الصالة الجنوبية خلال اليومين الماضيين حيث غادر يوم الأحد 48 ألف مسافر على متن 180 رحلة داخلية وخارجية. ويوم الاثنين غادر 50 ألف مسافر على متن 183 رحلة. مضيفا: أن هذه الزحام بسبب تزامن سفر الحجاج مع قرب انتهاء الإجازة بالإضافة إلى تخلف العديد من الحجاج والمسافرين عن رحلاتهم مما أدى إلى إعادة جدولتهم في رحلات أخرى

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    اقترح زيادة عدد الموظفين في مطار الملك عبدالعزيز بجده

  2. ١
    زائرالجوهرة

    كلام صحيح المطار مليئ بالحجاج ومدرج الطائرات مليئ بالطائرات والطائرة في حالة هبوطها تحلق في الجو نصف ساعة تقريبا قبل أن يؤذن لها بالهبوط نتيجة الإزدحام ..أيام معدودات وأزمة مؤقته كونو عونا لوطنكم ولأبنائكم وأدعو إن الحجاج يرجعون سالمين ويحفظ لنا أمننا وأماننا ..الموظفين يعملون على أكمل وجه