تعليقات 3

إمارة القصيم: قضية شاب المذنب منظورة بالتحقيق والادعاء العام

إمارة القصيم: قضية شاب المذنب منظورة بالتحقيق والادعاء العام
weam.co/361787
بريدة -الوئام -خالد المرشود:

قالت إمارة منطقة القصيم أنها تابعت حيثيات قصة مقطع الفيديو المنتشر في مواقع التواصل الاجتماعي، لأحد الأشخاص الذي يظهر شكواه من خاله، وأن خاله قام بإبلاغ شرطة المذنب عنه.

وبالرجوع للأسباب اتضح تماما أن سبب ذلك كله دخوله على مستأجري الاستراحات التي يمتلكها خاله، وهي ملاصقة لاستراحة والدته، وطلبه من المستأجرين خروجهم عن الاستراحة تحت تهديد السلاح من نوع (شوزن).

وأوضحت على لسان المتحدث الرسمي لإمارة منطقة القصيم عبد الرحمن محمد السعيد أنها ومن خلال ما لديها من أوراق ثبوتية من عدة جهات حكومية معنية في ذلك، فانها توضح أن ما حدث كان سببه عدم التقدم للجهات المختصة لحل النزاع في ذلك وإيجاد الحل الذي يرضي الجميع.

وأكدت أن هذه القضية ما زالت منظورة لدى دائرة التحقيق والادعاء العام بمحافظة المذنب، وسيجري الرفع فيها، لأمير منطقة القصيم لاتخاذ الإجراء الرسمي لمثل هذه القضايا.

وبين السعيد أن إمارة المنطقة ستسعى جاهدة لإظهار الحق، ومعرفة المتضرر في هذه القضية، بالطرق النظامية المتبعة التي تضمن الحياد في ذلك.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    ابو محمد

    الله يظهر الحق والتهور غير مطلوب

  2. ٢
    زائر

    كيف منظورة وانتم تقولون عدم التقدم للجهات المختصة

    • ١
      زائر

      يقصدون ان الولد لم يتقدم بشكوى سابقا لحل الموضوع بل استخدم السلاح مباشرة … وبعد انتشار المقطع فإن القضية الان منظورة عند الجهات المختصة